تحميل لعبة Call of Free Fire Gunner Duty Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Call of Free Fire Gunner Duty APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Call of Free Fire Gunner Duty تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-12-06، هذه اللعبة من تطوير Oneup Action Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أنت أفضل محارب ، جندي من قوات الكوماندوز البطل ، ومقاتل قناص ، وبندقية ، ورامي ومدفعي في جيشك العسكري ، وقد تم تكليفك بمهمة خاصة لمهمة العمليات لتدمير قوات العدو والإرهابيين الشريرين في العديد من دول العالم. هذه الحرب ستكون في نهاية المطاف اختبار البقاء على قيد الحياة وساحة الرماية. أنت مجهز بأسلحة وبنادق حديثة لمحاربة قوات جيش العدو العسكرية والإرهابيين الشريرين. عدوك مجهز أيضًا جيدًا بالأسلحة والبنادق وحتى طائرات مقاتلة تابعة للقوات الجوية والطائرات والطائرات. لديهم أيضًا سفن حربية تابعة للبحرية وسفن حاملة طائرات ودعم الدبابات. ولكن هذا لن يكون مشكلة بالنسبة لك لأنك تدربت على أن تكون أفضل قاتل. لقد جعلك التدريب الخاص بك جاهزًا لجميع أنواع المعارك والمعارك والحروب والبقاء على قيد الحياة وإطلاق النار. هناك معركة شرسة حربا في انتظاركم. سيتم منحك لنجاحك وشجاعتك في لعبة FPS Action gunner المجانية إذا قمت بتدمير قوات العدو وقمت بواجبك من خلال الدفاع عن خط المواجهة ، فأنت على الحدود بكل ما لديك. مع هذه الجوائز ، يمكنك شراء أسلحة جديدة وبنادق قنص ، ودعم جوي حيث تأتي الطائرات النفاثة المقاتلة لمساعدتك في حرارة الحركة والحراس الصحيين وغيرها الكثير. تحتاج إلى الدفاع عن بلدك وكل مدينة من مدنها من الألعاب الشريرة للإرهابيين الشريرين مثل بطل مطلق النار في الجيش العسكري الحقيقي. نتكاتف مع القوات البحرية والقوات الجوية لتدمير وقتل الإرهابيين العدو. يعد دعم القوات الجوية نقطة رائعة لنجاحك في هذه الحرب.

احصل على استعداد للقفز مباشرة في حرارة الحركة في هذه اللعبة المجانية للعب لعبة حرب إطلاق النار المثيرة. في بعض الأحيان ، ستواجه إطلاق نار مستمر من العدو والإرهابيين ، لذا عليك الرد بسرعة وتهدف بدقة. مهاراتك في الرماية هي التي جعلتك جنديًا من قوات الكوماندوز البطل وقتها تستخدم مهاراتك في إطلاق النار والقناصة مثل رجل حرب حقيقي ورجل بندقية لإنقاذ.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Call of Free Fire Gunner Duty APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 06 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
لعبة Call of Free Fire Gunner Duty 1862511 v1.1 لعبة Call of Free Fire Gunner Duty 1862512 v1.1 لعبة Call of Free Fire Gunner Duty 1862513 v1.1 لعبة Call of Free Fire Gunner Duty 1862514 v1.1 لعبة Call of Free Fire Gunner Duty 1862515 v1.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة FortFight Battle Royale Cover Strike 3D