تحميل Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Granny Evil Horror House Escape 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-05-08، هذه اللعبة من تطوير Comics ENT ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في ألعاب الهروب من منزل الهروب المسكون بجدة حيث يمكنك التحكم في خوفك من الأشياء المسكونة. هل يمكنك الهروب من هذا المنزل المسكون المحير؟ هل ترغب في زيارة قصر مسكون لجدة مخيفة في الغابة؟ إن لعبة Scary Granny Ghost House - Horror Granny Games هي المكان المناسب لك. قم بتنزيل لعبة بيت الأشباح المذهلة هذه من أجل متعة الرعب في الوقت الحقيقي وحل القصص الغامضة لمنزل مسكون.

طريقة اللعب في لعبة الرعب المسكون هذه سهلة وبسيطة اللعب ولكن من الصعب الهروب من هذا المنزل المسكون الذي تسيطر عليه الجدة الميتة الرعب والجدة الميتة الأخرى معها. عليك الشجاعة الكافية لمواجهة مثل هذه الأشياء التي قد تخيفك والأشياء المخفية الأخرى هي جزء من هذا الجار المخيف لقصر الرعب المقفل. عليك الهروب من هذا المنزل المسكون بالرعب بأسرع ما يمكن لأن البقاء في هذا المنزل غير آمن لك. Evil granny مستعدة لقتلك في كل جزء من هذا المنزل وهي تعرف جيدًا أنقذت منزلها من الزوار لذا كن ذكيًا وحاول ألا تواجه المعلم الشرير للجدة الشريرة وبيت الرعب الخاص بها. هناك العديد من الصعوبات والأشياء المخيفة لتقليل احتمالية بقائك على قيد الحياة من الجدة. هدفك الرئيسي هو إيجاد طريقة للهروب من هذه الغرف في المنزل المسكون. اختبأ من الجدة الشريرة الميتة ، سوف تقتلك كما رآك في منزلها. دعها تنام وهربت من بيتها خطأك الصغير هو الدعوة للمخاطرة.

أنت مدافع عن مدينة الزومبي الذي يحارب من أجل شعبه ضد الزومبي القاتل والأشياء المسكونة. هذه ليست لعبة قتال عادية حيث يمكنك الفوز بمهاراتك القتالية ، إنها خطة هروب من لعبة المنزل حيث قتالك ضد الجدة الشريرة التي يمكن أن تقتلك بسهولة في ألعاب الأشباح. لديك 120 يومًا للهروب من هذا القصر الرعب. ضع في اعتبارك أن كل من دخل إلى منزل الأشباح المسكون هذا قد قتل على يد الجدة أو يمكن تحويله إلى زومبي وأن يصبح خادمًا للجدة الشريرة.

=== طرق لعبة مسكونة ===
هناك أربعة أوضاع في هذا المنزل المسكون.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,290 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D 1735154 vv1.0.1 Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D 1735156 vv1.0.1 Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D 1735157 vv1.0.1 Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D 1735158 vv1.0.1 Scary Granny Evil - Horror House Escape 3D 1735159 vv1.0.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

Fixed some minor bugs!
Thanks for playing!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left