لعبة قتال - النينجا الاسود لعبة قتالية
لعبة قتال - النينجا الاسود لعبة قتالية
4.3     6,333
vv24

لعبة قتال - النينجا الاسود لعبة قتالية

4.3 / 5    6,333
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v24
حجم التطبيق :
82,4MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحدي النينجا المحارب
بدأ الدفاع المحارب عن الحرب المميتة! اشتباكات الناس مثل النينجا اليابانية والرهبان الصينيين جاهزون للتحدي الجديد. تغوص في مغامرة القتال المليئة بالحركة في لعبة المحارب هذه مع المشعوذين الوحشيين الذين لا ينسون. انقاذ العالم يلعب كبطل القتال لل مشاجرة . كما هو الحال في ألعاب القتال الأخرى ، عليك أن تلعب دور النينجا القتالي اشتباك مسلح من اجل الحرية والمجد.

محاربة ملك الدائري
انضم الي مشاجرة من أساطير المحارب و محاربين الشاولين ليكون كابوس العدو في الملحمة عراك ضد محاربي النينجا و اشتباك مسلح ! اصنع اشتباك مسلح مع إضراب التحرير والسرد في اشتباك الملك ! هدير صرخة المعركة وتصلب روح المحارب من الروح للحصول عليها اشتباك شهرة في بطولة معركة. ستجبرك مشاجرة أسياد النينجا الآخرين على استخدام تكتيكات الصدام المميت والأسلحة المدمرةومعركة السحر في اشتباك التحدي.

معارك فرق البطولة لعبه خناق
اختيار المحارب و عراك مع منافسيه لتصبح لا تقبل المنافسة محاربي السندوكاي في هذه اللعبة القتال سريع الخطى! اصنع ضربة حاسمة ، اشتباك مسلح وإبادة حاسمة ضد كل اشتباكات محارب النينجا في قتال ليكون بطل اشتباك الملك !

جنون القتال الحقيقي
تتصرف مثل الظل المحارب لهزيمة كل من محاربي الشاولين على ساحة القتال. انفجر في قتال حمى أبطال القتال من حرب السلاطين لعب ك اشتباكات رجل أو فتاة محارب. إثبات مهاراتك في الصينية حرب السلاطين وترك إرث أسطورة قتالية من العاب قتال ! أظهر مهارات القتال القوية في الشوارع في نمط القصة وضرب المعارضين من قائمتك حرب . الانضمام إلى ساحة المعركة مع شخصيات مشهورة ويكون الأكثر مهارة حرب رجل في قاتل النمل لعبه.

رئيس مهاراتك لتكون أعلى
دراسة جميع تقنيات القتال السرية في طريقة التدريب العاب قتال. إتقان مجموعات جديدة من هجمات المشاجرة و سكين تقنيات لسحق المعارضين في ثورة أفضل ألعاب القتال. تحسين وتطوير المهارات القتالية الكاراتيه في الليبرالية معركة العصبات. كسب نقاط للحصول على حزمة النخبة من قاتل النمل نادي القتال. ترقية المحارب الخاص بك مع سلطات خاصة لتحويله إلى بطل حقيقي! هذا الرائد نزاع الابطال سوف التشويق لك من خلال ضربات كومبو مذهلة من الأشباح محاربين الشاولين في معارك الملك المحارب.

محارب السيف المحارب يقاتل لعبه خناق
الانضمام الى نادي نزاع الابطال : الاقتراب من حافة القتال ، وسحب شفرة المحارب الساموراي من السيف السحري الاقوياء والمشاركة في بطولة القتال مقاتل النينجا عشيرة! كن سكين سيد لعبة القتال النينجا! تحويل اليوتوبيا المقاتلة في المجال وتصبح محاربين شاولين اللعب كمحارب شجاع! استمتع في نهاية المطاف العاب اصطدام أصوات الأسلحة الثقيلة من النينجا مقاتلة و شاولين مقاتل سادة في محاكاة المعركة!

قتال مثل الله ليحارب المجد
الوقوف أمام محاربو شاولين هذا يتكون تماما من شاولين سادة من دول مختلفة. مبارزة مع البوتز المحارب باستخدام القوة القتالية التحرير والسرد وهجمات لعبه خناق الأسلحة غير محدودة في معركة مميتة! استمر في القتال في معركة العصبات تحدي لمقابلة الملك المحارب العظيم. فتح المبارزة المحارب القاتل مع رئيسه والفوز بالقيمة معركة كوب من الساحة القطع! يقاوم اشتباك الملك الهجمات وإظهار له مقاتل النينجا الغضب ليكون بطل العاب اصطدام. تتمتع هذه الثورة من ألعاب القتال النينجا الكلاسيكية حيث يمكنك الحصول على تجربة الكونغ فو في نهاية المطاف معركة بين الأبطال الخارقين الحقيقيين.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد بحسب الجهاز
Mar 20 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Imad abdi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,368
500 - 1,000
مراهقونالعناصر العنيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

Christmas gift !
Now fighters can be unlocked less gems.
Game Play improvement.
Optimization for lower end devices.