My Bakery Empire - Bake, Decorate
My Bakery Empire - Bake, Decorate
4.5     175,387
v1.0.7

My Bakery Empire - Bake, Decorate

4.5 / 5    175,387
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.7
حجم التطبيق :
78M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ذات مرة، كان هناك خباز المتمني الذي جاء صحيحا حلم! تتمتع هذه الكعكة قصة المخابز التي يسيل لها اللعاب ومساعدة ليزي تحقيق حلمها في فتح يوما ما مخبز الحلو من بلدها. الآن ذلك اليوم قد وصل أخيرا! وقالت أنها تخرجه من الجامعة، وأنها أكثر من استعداد للحصول على الخبز بعض الكعك لذيذ. لكنها تحتاج الى مساعدتكم! هل لديك الانفتاح الكثير من متعة المخابز لذيذ، والخبز مع ليزي ويصبح محترفا الخبز الحقيقي الذي هو تشتهر الجميلة، والمسرات لذيذة!

مساعدة ليزي فتح المخابز الشهيرة على مستوى العالم، وتأخذ أوامر محددة من العملاء يطالبون لها! تعلم كيفية خبز لذيذ والحلويات الشهية مثل الكعك والعصائر، والكعك والكعك! مع المساعدة الخاصة بك، سوف يزي يصبح طاه المعجنات الأكثر موهبة من أي وقت مضى! عليك فقط أحب هذا لذيذ مخبز لعبة القصة!

ولكن هنا تحذير القليل - هذا المخبز لعبة قصة سيجعل أنت جائع!

ميزات:
> عليك الحب هذه الكعكة لعبة ممتعة قصة مخبز! مساعدة ليزي فتح مخبز كعكة ... ثم مخبز كعكة أخرى ... ومخبز كعكة آخر! ليس هناك شيء مثل الكثير من المحلات التجارية خبز! وبالتأكيد لا يوجد شيء مثل الكثير من الكعك!
> خذ أوامر محددة من الزبائن، وخدمتهم بابتسامة! تأكد من انها تحصل بالضبط ما طلبوا، سواء كان ذلك الكعك، الكعك أو الكعك!
> تعلم كيفية خبز طن من الحلويات من العديد من وصفات لذيذ، مع صانع كعكة المهنية!
> اصنع الكعك الخاص بك نزوة اضافية مع كعكة الزينة الملونة!
> لعبة تلبيس ليزي مثل الخباز صحيح أنها! يعطيها قبعة الطاهي جميلة ومئزر جميلة!
> اظهار المهارات مخبز الحلو والفوز بالجائزة الأولى في مسابقات الخبز والمعارض الكعكة!
> احصل على استعداد لخبز ألذ الحلويات من أي وقت مضى، من عصائر التفاح واللبن الزبادي لكعك عيد ميلاد أميرة، إلى الكعك لذيذ scrumptiously!
> بناء سمعتك وتصبح الخباز الأكثر شهرة في العالم، في هذا الحلو مخبز لعبة قصة رائعة!
حول كوكو اللعب
كوكو اللعب المحدودة هي المطور مقرها الصين من التطبيقات الإبداعية وفريدة من نوعها للأطفال. تأسست في عام 2013، كوكو اللعب يوفر 3D الغنية القائم على محاكاة الألعاب لجميع أفراد الأسرة. كوكو اللعب هي شركة تابعة لTabTale، إحدى الشركات الرائدة، خالق العالمي من الألعاب المبتكرة، والكتب التفاعلية والتطبيقات التعليمية.
زيارتنا: الرابط
مثلنا: الرابط
تابعنا:TabTale
مشاهدة لنا: الرابط

اتصل بنا
اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك! الأسئلة؟ اقتراحات؟ دعم فني؟ الاتصال بنا 24/7 في WeCare(at)TabTale.com.

للوالدين
التطبيق مجاني للعب ولكن بعض العناصر في اللعبة قد تتطلب الدفع. تستطيع تقييد عمليات الشراء في التطبيق من خلال تعطيلها على هذا الجهاز. ويمكن أن تشمل التطبيق الإعلان عن TabTale وبعض الأطراف الثالثة التي سيتم توجيه المستخدمين إلى مواقع لدينا، تطبيقات أو مواقع طرف ثالث.
مسائل الخصوصية. التطبيق قد تمكن مجموعة من بيانات المستخدم محدودة من TabTale أو مزوديها مختارة بعناية (مثل إعلان الشبكات والتحليل) لأغراض محدودة موضح في سياسة الخصوصية (على سبيل المثال الاستجابة لدعم الاستفسارات، تمكين وتحليل وتحسين المزايا والخدمات التطبيق، خدمة الاعلانات وقياس أدائها). ويتضمن التطبيق بعض الميزات يمكن الوصول إليها فقط وراء البوابة سن لحماية الأطفال (مثل تقييد الإعلانات السلوكية، وصلات الشبكات الاجتماعية للتواصل مع الآخرين أثناء اللعب، الخيار لقبول إعلامات لإعلام من الأخبار المثيرة مثل التحديثات). لمزيد من المعلومات (وخاصة على مقدمي)، يرجى قراءة سياسة الخصوصية: الرابط عن طريق تحميل وتحديث أو باستخدام التطبيق الذي يوافق (بصفتهم الشخصية وللمستخدمين الآخرين لجهازك) لهذا جمع واستخدام معلومات الجهاز محدودة لعرض الإعلانات وأغراض إعداد التقارير، وشروط الاستخدام: HTTPS: // tabtale.com/terms-of-use/.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Dec 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الاندرويد
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,140
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

> No more creepy crawlers here! Weve squashed all the bugs.
> Enjoy a smoother than ever game performance!
> Be part of the TabTale family

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب...

  • العاب بنات Hello Kitty Nail Salon‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال صالون Hello Kitty للأظافر! وهي من اجمل الالعاب للبنات الغير متوفرة لبعض البلدان العربية، الان يمكنكم تحميلها عبر الاندرويد العربي .
    ساعد Hello Kitty على إنشاء عمليات تجميل أظافر رائعة ، وشق طريقك حتى تصل إلى حالة نجم تصميم الأظافر. اختبر مهاراتك مع...

  • لعبه المدربة والدولفين My Dolphin Show

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة مي دولفين شاو My Dolphin Show المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل وهي لعبه جديدة ومحسنة من اجمل العاب الكاشجوال لكافة الفئات مع رسومات عالية الوضوح جديدة تماماً.

    هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في...

  • لعبه المقهى الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبة الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في لعبه الطبخ هذه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال...

  • مغامرات هاري بوتر Harry Potter

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات هاري بوتر مايستري Harry Potter: Hogwarts Mystery التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وسيتم اطلاقها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها الان .
    اللعبة هي مغامرة بمزيج من الار بي جي تلعب فيها بشخصية هاري بوتر الشهيرة في سلسلة افلاامه الناجحة حيث عليك استكشاف الغرف...

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا حيواني الاليف توم! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون...

  • الحرب العالمية Mighty Army  World War 2‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ماغيتي آرمي الحرب العالمية الثانية باسلوب رسومات انيقة ثلاثية الابعاد ةهي أفضل لعبة قتال جديدة من نوع مطلق النار TPS متعددة اللاعبين أونلاين على خلفيه الحرب العالمية الثانية.
    يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات.
    جربها الآن ولن

  • القط توم صديقي المتكلم

    التحديث الجديد من لعبه صديقي توم المتكلم وهي اشهر لعبه كاشحوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وباللغة العربية.
    إكتشف تطبيق الألعاب الأول في 135 دولة! تَبَنّ قطك الرضيع الخاص بك وساعده على النمو ليصبح قطاً بالغاً. اعتن بحيوانك الأليف الافتراضي عناية جيدة, سَمِّه
    ...

  • العاب بنات محاكاة السوبرماركت My Sim Supermarket‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال التي تلعب أونلاين مي سيم سوبر ماركت وهي من اروع العاب المحاكاة لكل الاعمار، حيث لديك مئات من المنتجات وعليك تلبية طلبات الزبائن والبيع عبر

  • كوماندوز  معركة البقاء على قيد الحياة ww2

    التحديث الجديد للعبة القتال WW2 US Army Commando genera. وهي لعبة حرب جديدة شبيهة بفري فاير وبابج وتشتغل على كل انواع الهواتف.
    اللعبة تدور في ساحة معركة الحرب العالمية الملعوبة على جزيرة غير معروفة. سوف يقود قائد الجيش الأمريكي WW2 الطريق إلى النصر في ألعاب إطلاق النار هذه.

    هذه...

  • العاب بنات My Little Pony Pocket Ponies‏

    التحديث الجديد للعبه الأركيد المضحكة للغاية مي ليتل بوني المقدمة بودج بشخصيات MY LITTLE PONY المفضلة لديك في مدرسة الصداقة! كطالب جديد ، أنت جرفت في بطولة رقص الجواهر الأولى الرائعة! المواجهة ضد الأساتذة والطلاب والمعلمين في تحديات الممرات المثيرة باستخدام تماثيل الجيب...