تحميل ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.08 المحدثة بتاريخ 2021-01-21، هذه اللعبة من تطوير Cooking Games Restaurant Chef Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Cooking Games - Fast Food Games Restaurant Craze هي لعبة طبخ جديدة للبنات ، وصنفت أفضل ما في عام 2019 من فئة الوجبات السريعة! لعب مجانا واكتشاف وصفات جديدة مجانية وأطنان من المطاعم مثل المطبخ الفرنسي ، المطبخ الأمريكي ، المطبخ الإيطالي ، المطبخ الصيني وغيرها الكثير! دفع مهارات إدارة الوقت الخاص بك إلى الحد الأقصى وبناء المطبخ الخاص بك! السفر في جميع أنحاء العالم ونشر الهوس السريع في جميع المطابخ! تغلب على ألعاب الطهي المجانية للفتيات اليوم وطهي الوجبات والأطباق والحلويات اللذيذة في كل بلد في العالم!

ميزات:
- 4 مطاعم غريبة مع طعام لذيذ
- 160+ مستويات طهي وصفات لذيذة
- أفضل طبخ اللعب!
- خدمة الزبائن الجياع
- تعلم كيفية طهي البيتزا والسباغيتي واكتشاف وصفات لذيذة جديدة مجانا!
- تعلم الجنون الطبخ والطبخ جنون طريقة صنع الطعام اللذيذ!
- خبز الحلويات اللذيذة وألعاب الوجبات السريعة للفتيات واكتشاف المطاعم الشرقية والمطاعم الصينية ، ستتمكن من طبخ وتعلم مجموعة متنوعة من تقنيات الطبخ.

مطعم امريكي
سوف تتعلم خدمة البرغر والنقانق لتتعلم اللحم البرجر بكل سهولة! البرغر المثالي مصنوع من الكاتشب والمايونيز وكمية صغيرة من الخردل! أجنحة دجاج الدجاج المقلي والمقرمش هي لعبة تغيير! استخدم الليمون تحضير صلصة بيضاء خاصة مع الثوم والقشدة الحامضة والحليب! عندما تطهو مع ماما تخبرك أن تأكل الخضروات ، ثم تأكلها من أجل الفوز في لعبة الطهي هذه! لا تنسى مستوى الشواء حيث ستكتشف وصفات مثل أجنحة الدجاج الحارة مع صلصة الثوم أو صلصة الفلفل الحار بالإضافة إلى البطاطا المقلية والعديد من أنواع لحم الدجاج الأخرى وأيضاً شواء بعض أضلاع لحم البقر أو شرائح لحم الخنزير والستيك اللذيذ أو الدجاج البارميزان.

مطعم إيطالي
سنقوم بتعليمك كيفية صنع البيتزا والسباغيتي! لدينا نكهات فريدة من نوعها للباستا بولونيز ، كاربونارا ، تورتيليني وارابياتا! لدينا أيضا أنواع مختلفة من البيتزا مثل بيبروني ، بيتزا.

تحميل APK النسخة v1.08 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze APK v1.08 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 11 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,548 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze 1389828 vv1.08 ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze 1389829 vv1.08 ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze 1389830 vv1.08 ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze 1389831 vv1.08 ألعاب الطبخ كافيه مطعم طاه Craze 1389832 vv1.08