تحميل لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy Cozy Matching Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Lazy Cat Dream Match Happy Cozy Matching Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2019-12-18، هذه اللعبة من تطوير CookApps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل سبق لك أن تساءلت عما يحدث في رأس القط الكسول الذي ينام طوال اليوم؟
My Lazy Cat&39;s Dream Match هي لعبة 3 مباريات مجانية تمامًا والتي تجري في أرض الأحلام لأحد هؤلاء الأصدقاء الفرويين! استمتع بوقت الشفاء المريح من خلال حل الألعاب المطابقة ومشاهدة شخير قطتك اللطيفة أثناء نومه!

هاري هو قطة صغيرة لطيفة ، وسمين ، وفروي يقضي معظم يومه نائما ويحلم. عندما ينام ، يحلم بأفضل ألعاب الألغاز المبتكرة التي يمكنك الاستمتاع بها! أكثر من 1000 الألغاز وخز الدماغ مليئة المجموعات المثيرة والتحديات متعة! لماذا لا تجلس ، تستريح ، وتنضم إلى هاري في رحلة سعيدة إلى أرض الأحلام المريحة؟

ميزات اللعبة:

comb combo واحد ، انفجاران!
كل شيء أكثر قوة في المنام ، وتمنحك لعبة My Match Lazy Cat&39;s أقوى التعزيزات على الإطلاق! قم بتبديل ، مطابقة ، وانفجار أربع كتل أو أكثر لعمل تقوية. بمجرد القيام بذلك ، سوف تنفجر وتنفجر في مجموعة مثيرة ، تمامًا مثل غيرها من ألعاب المطابقة المجانية 3. لكن في Dream Match ، هذه ليست النهاية! يمكنك استخدام الداعم مرة أخرى ، والتفكير في استراتيجية اللغز الخاص بك!
تخلص من الإجهاد من خلال الاستمتاع بتفجير جديد كل دقيقة!

مليئة بالمستويات ، مليئة بالمتعة!
حلم صديقك القط فروي هاري أكثر من 1000 مستويات من التنصت ومطابقة المرح! يتبع Dream Match نفس منطق المباراة 3 الأساسي الذي تعرفه وتحبه: تطابق 3 كتل أو أكثر لتفجيرها من الملعب وكسب النقاط. كلما قلت عدد التحركات التي تحتاجها للفوز ، كلما اقتربت من النتيجة العالية!
حظي تطبيق My Lazy Cat&39;s Dream الكثير من ألعاب الألغاز الترفيهية المريحة للأطفال والأسرة بأكملها!

Full مليئة بالمكافآت ، مليئة بالبهجة!
كلما زادت المستويات التي أكملتها ، وكلما تلبي احتياجاتك من خلال أرض الأحلام المريحة لـ Harry ، زادت المكافآت التي ستفتحها! قد تكون الألعاب المطابقة الأخرى جشعة مع المكافآت المجانية ، ولكن My Dreamy&39;s&39;s Dream Match ليست كذلك! أي مكافأة يمكن أن يحلم.

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy Cozy Matching Games APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 18 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games 1877462 v1.0.6 لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games 1877463 v1.0.6 لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games 1877464 v1.0.6 لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games 1877465 v1.0.6 لعبة Lazy Cat Dream Match - Happy  Cozy Matching Games 1877466 v1.0.6

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.6 :

Minor Bug Fix