تحميل Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant  APK
verified_user

تحميل لعبة Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.29 المحدثة بتاريخ 2021-06-06 بحجم 33,1MB، هذه اللعبة من تطوير Cooking Games Restaurant Chef Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Cooking World - Restaurant Games Chef Food Craze هي ألعاب طبخ جديدة للبنات وحصلت على الأفضل في عام 2019 من فئة الوجبات السريعة! العب مجانًا واكتشف وصفات جديدة مجانًا والعديد من المطاعم مثل المأكولات الفرنسية والمأكولات الأمريكية والمأكولات الإيطالية والمأكولات الصينية وغيرها الكثير! دفع مهارات إدارة وقتك إلى الحد الأقصى وبناء المطبخ الخاص بك! السفر في جميع أنحاء العالم ونشر جنون الوجبات السريعة في جميع المطابخ! تغلب على ألعاب الطهي المجانية للفتيات اليوم واطبخي وجبات وأطباق وحلويات ماما الشهية في كل بلد في العالم!

المميزات:
- 4 مطاعم غريبة مع طعام لذيذ
- 160+ مستويات طبخ وصفات لذيذة
- أفضل اللعب الطبخ!
- خدمة العملاء الجياع الخاص بك
- تعلم كيفية طبخ البيتزا ، معكرونة واكتشاف وصفات لذيذة جديدة مجانا!
- تعلم الجنون الطبخ والطهي جنون طريقة لصنع الطعام لذيذ!
- اخبز الحلويات اللذيذة وألعاب الوجبات السريعة للفتيات واكتشف مطاعم شرقية ومطاعم صينية ، ستتمكن من الطهي وتعلم مجموعة متنوعة من تقنيات الطهي.

NEW COOKING GAME و CHEF GAMES لجميع عشاق TOODY FOOD! اضغط سريعًا على COOK و SERVE. لقد وصل الطبخ إلى أن أصبح MASTERCHEF ، عش جنون الطهي في ألعاب TIME MANAGEMENT. مطاعم مفتوحة في جميع أنحاء العالم وتصبح شيف مجنون!

مرحبًا بكم في المدينة ، رئيس الطهاة! ‍ تنتظرك المطاعم في لعبة الطهي هذه. اطبخ إلى الحد الذي تتحدث فيه المجلات عنك وعن طعامك اللذيذ. كن طاهيا كبيرا وادار مطبخك في طريقك.

** أفضل ألعاب الطهي 2020 **

فتح الكثير من المطاعم في مدن مختلفة. سيطر على جميع أساليب المطبخ من جميع أنحاء العالم بنقرات بسيطة.

تحتوي لعبة الطهي الجديدة للمطعم على مجموعة متنوعة من المطاعم مثل الوجبات السريعة والمأكولات البحرية والصينية والهندية ومتجر الثلج ومتجر الشاطئ وأكثر من ذلك بكثير. طهي وجبات لذيذة كطاهي مطعم مجنون باستخدام صانع للوجبات السريعة ، للعملاء الذين ينتظرون.

تحميل APK النسخة v1.29 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant APK v1.29 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 30 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,962 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant 1360766 vv1.29 Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant 1360767 vv1.29 Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant 1360768 vv1.29 Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant 1360769 vv1.29 Cooking World العاب طبخ للبنات Restaurant 1360770 vv1.29