تحميل نداء القناص الحرب العاليمة World War 3 Call of Sniper FPS Shooting Game 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة نداء القناص الحرب العاليمة World War 3 Call of Sniper FPS Shooting Game 3D‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نداء القناص الحرب العاليمة World War 3 Call of Sniper FPS Shooting Game 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-10 بحجم 46,8MB، هذه اللعبة من تطوير Crazy3dGames ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تجربة مثيرة، استنادا إلى البيئة الحقيقية في نهاية المطاف المقاتلين في الحرب يستعدون لخوض المعركة في الغابة المثيرة . تم استدعاء القناصين للانخراط في الحرب الشتويه .

رماية الانخراط في الحرب العالمية 2 / WW2 أو إجراءات الحرب الحديثة واقعي وليس صحيحا اللعب مثيرة كجندي العمليات السوداء الشتاء أو المهنية الحرب المعركة فدائية اطلاق النار على طول بطل بطل حرب WW2 وإنجاز الحرب العالمية الثانية أو الروسية snipper مكافحة الإرهابي للقيام بمهمة قناص واجب من الألعاب الاستراتيجية WW2 للحصول على ميدالية الشرف في إشراك ساحة حرب الشتاء. في هذه أول مباراة شخص مطلق النار، بخبرة أداء الدعوة واجب قناص الحرب إلى جانب الحلفاء شقيقه في السلاح للقضاء على جميع جنود العدو النازي مع اطلاق النار قناص استثنائية أو إلحاق ضربات حاسمة الحروب الحديثة مع call of ألعاب الكمبيوتر قناص أو لنا دعوة الجيش للحرب من إطارا في الثانية اطلاق النار ألعاب في الحرب العالمية الحديثة.

في WW2 واجهت مكثفة الحرب العالمية 2 في الروسية إرهابي snipper مضادة أو إجراءات الحرب الحديثة واقعي وليس صحيحا اللعب مثيرة في ساحة حرب الشتاء واقعية. في هذه أول مباراة شخص مطلق النار، وتصبح سوداء جندي التقاط الشتاء أو المدربين الحرب المعركة فدائية اطلاق النار على طول بطل بطل حرب WW2 وإنجاز الحرب العالمية الثانية أو دعوة الجيش الروسية لمهمة قناص واجب من الألعاب الاستراتيجية WW2 للحصول على ميدالية الشرف. الروسية snipper مضادة الجيش الروسية الإرهابي بالنسبة لنا مدينة للحرب العالمية 2 نداء قناص FPS لعبة رماية يشعر لذة دعوة واقعية من ألعاب الكمبيوتر قناص أو لنا دعوة الجيش للحرب من إطارا في الثانية اطلاق النار ألعاب والقضاء على جميع جنود العدو النازي مع اطلاق النار قناص استثنائية أو الحاق حرب الضربات الحاسمة الحديثة لتلبية الدعوة واجب قناص الحرب مع الحلفاء شقيق بالأسلحة على شاطئ أوماها أو مثيرة ستالينغراد على طول البعثات الموجودة معروفة Normanday حكي في الحرب العالمية الحديثة.

في الحرب العالمية 2 نداء قناص FPS لعبة رماية التي سوف تشارك في الحرب الحديثة أو المدمرة الحرب العالمية 2 لأداء الدعوة واجب قناص الحرب إلى جانب الحلفاء شقيقه في السلاح من لعبة البقاء على قيد الحياة اطلاق النار للقضاء على آل جنود العدو النازي فينا دعوة الجيش للحرب أو الاتصال على الانخراط في ألعاب الكمبيوتر قناص تستند الشتاء معركة برية. في هذه اللعبة FPS الساخنة، سيكون لديك للتحرك استراتيجي لموقع مختلف في النازية الأراضي جنود العدو والاستفادة من إلحاق ضربات حاسمة الحروب الحديثة أو قناص قتل لحظة اطلاق النار على طول مهارات مهاجم الجيش القتالية المواجهة المدربين للحصول على ميدالية الشرف. هل تختار للعب ألعاب الحرب العالمية أو الانخراط غاية بندقية الألعاب القتالية مهمة قناص فهذا البقاء على قيد الحياة لعبة الرماية سوف تفي متطلبات فريدة من نوعها. في هذه أول لعبة مطلق النار شخص، والحصول على عمل انخراطا شغل هذه اللعبة مثيرة كبطل حرب WW2 أو يقظة الحرب المعركة فدائية اطلاق النار بطل جنبا إلى جنب مع معروفة العمليات السوداء جندي الشتاء والمعركة من أجل النجاح في دعوة الجيش الروسية لمهمة قناص واجب من الألعاب الاستراتيجية WW2 أو غاية الحرب العالمية المدمرة الثاني البعثات للحصول على ساحة المعركة مع أفضل الأسلحة بما في ذلك AK47، M16 أو MP7 على طول MP5 من الحرب العالمية الحديثة. في هذا إطارا في الثانية لعبة القناص اطلاق النار، ومحاربة مثل جنديا شجاعا أو وكيل الخوف وقنص كل جنود العدو النازي في Normanday حكي أو مدمرة ستالينغراد على طول الحرب الباردة معروفة أوماها مهمة الشاطئ من إطارا في الثانية اطلاق النار ألعاب وتدمير جنود العدو واقعية مع المهارات قنص قتل الفورية على ساحة المعركة.

ميزات:

- عمل واقعية البعثات معبأة بما في ذلك شاطئ أوماها، ستالينغراد وNormanday.
- مصممة بشكل جميل الملونة الرسومات HD 3D من ألعاب الحرب العالمية.
- سوبر بطل قناصة الجيش تقدمت عربة عجلة الأسلحة النووية: AK47، M16، MP7، MP5 M1911، MPS، AK47، M4، قصيرة بندقية، بندقية قنص.
- ألعاب قناص الإدمان على أساس طريقة اللعب.
- التحكم السلس لحظة قتل ضربة حاسمة في أرض المعركة من ألعاب إطارا في الثانية اطلاق النار.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نداء القناص الحرب العاليمة World War 3 Call of Sniper FPS Shooting Game 3D APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Nov 10 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50,912 visibility 100 - 500 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي, ‏‫دماء خفيفة

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left