تحميل Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.10 المحدثة بتاريخ 2019-12-28، هذه اللعبة من تطوير RunRush Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

العام 2048 وشيء فظيع تم إطلاق العنان له من قطار الأنفاق إلى العالم. معظم الناس يمرضون والحكومة بعيدة كل البعد ولا تبدو مستجيبة. يتم الاستيلاء على العالم من قبل متصفحي الموتى حولها
الذين يلتهمون أي شيء حي يصطادونه أو يضربوه ، ولعضاتهم معدية لكل البشر بما في ذلك الطلاب ، شرطي يدعى لوثر ، الطبيب يدعى فيفي ، رجل الخشب المسمى بام ، عمال ، كارتر وما إلى ذلك.
الأشخاص المصابون بالعدوى سوف يعتدون على سكان أصحاء ، مما يؤدي إلى عواقب وخيمة للغاية. ومع ذلك ، فهي ليست النهاية ، على الرغم من أن الزومبي شرسة مثل المتسابقين ، ويمكننا فقط ذبحهم مرة واحدة وإلى الأبد.
إنها ليست قصة مثيرة ، لقد حان الوقت كي نواجه عالم نهاية العالم ونفجر حماقة الآلاف من الزومبيين الزائفين والرؤساء السمان! الأمر متروك لك ليس فقط البقاء على قيد الحياة ولكن لبناء ، قيادة ، لائقا ومحاربة طريقك
بينما تعيد بناء هذا العالم.

في Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D سوف تكون مسلحا بمسدس وذخيرة للقتال. هدفك هو استكمال أهداف المهمة من لعبة اطلاق النار الزناد غير الماهرة.

سوف تطاردك وحوش الزومبي أينما تذهب في لعبة إطلاق الزومبي هذه. عليك أن تصبح صيادًا مجنونة غيبوبة ميتة في لعبة صياد الزومبي هذه. إذا كنت قد لعبت ألعاب غيبوبة وكنت لصالح الصيد الزومبي
في ألعاب الرماية غيبوبة. سوف تحب للعب الكسالى الحرب قناصة اطلاق النار - لعبة الزناد القتال.

هناك وحش مختلف ميتة لقتل قوية بما فيه الكفاية يمكن أن يقتلك على الفور. محاولة لجعل هدفا بالرأس قتل المتخذة. هذا سوف يساعدك على اطلاق النار على المزيد من الكسالى عن طريق إنقاذ ذخيرة بندقية الصيد الخاصة بك.
يمكنك أن تأخذ غطاء وراء السيارات المدمرة ، صناديق القمامة وكتل البناء المدمرة. الشيء المهم هو أن تفهمه هو زيادة معدل إطلاق النار من بندقية القناص وإطلاق النار على عين الثور المستهدفة.
لأن الزومبي غبي أوندد سيبقى في القادمة في موجات. سوف يساعدك تصوير مثالي للرأس .

تحميل APK النسخة 1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D APK 1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 28 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D 1371473 v1.10 Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D 1371474 v1.10 Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D 1371475 v1.10 Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D 1371476 v1.10 Zombie Invasion Dead Hunter Last Survival 3D 1371477 v1.10

eventالجديد في هذا الإصدار 1.10 :

-fix bug