تحميل Apology and sorry messages Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Apology and sorry messages APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Apology and sorry messages تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-12-10 بحجم 6.3M، هذا التطبيق من تطوير DhadbadatiApps ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

الاعتراف بأخطائنا وقول آسف من الصعب جدًا القيام به ، خاصة عند قول ذلك شخصيًا. من حسن حظك ، توفر لك بطاقات الاعتذار والرسائل المعذرة أفضل بطاقات عذراً ورسائل مصورة يمكنها مساعدتك في التعبير عن اعتذاراتك وقول أنا آسف بأفضل طريقة ممكنة.

بطاقات الاعتذار والرسائل المعذرة ستكون مفيدة لك خاصة مع أولئك الذين يشعرون بالحزن الشديد بسبب إيذاء مشاعر شخص ما. اعتذر بصدق وقل أسفًا مع هذه الاقتباسات المعذرة والاعتذارية ، فهذا سيساعد بالتأكيد على شفاء مشاعر المتلقي.

إن قولي آسف وطلب المغفرة هو واحد من أصعب الأمور في الحياة. عندما تؤذي قلب شخص ما ، فإن كلاكما يعاني نفس الألم. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعله أفضل ويصلح علاقتك معهم عن طريق طلب الصفح.

إذا كنت تبحث عن عينة رسالة اعتذار رسمية لتعلن اعتذارًا عن خطأ. إذا كانت الإجابة بنعم ، فتصفح عينات من رسالة اعتذار رسمية من هذا التطبيق وأعد خطاب اعتذارك الخاص باستخدام تنسيق العينة. الجميع يخطئون ، فلا بأس من ارتكاب الأخطاء فقط إذا كنت تعرف بالضبط كيف تعتذر عن ذلك. في حال كنت سيئًا في قول آسف بعد ذلك فقط تحقق من رسائل الاعتذار المشتركة في هذا التطبيق.
يظهر الاعتذار أنك تدرك أنك أساءت للآخرين بسبب أفعالك.
يظهر أنك تشعر بالندم على أفعالك.

يشرح الاعتذار كيف ستصلح الضرر الذي سببه لك. يوضح الاعتذار الجيد ما قمت به من أجل التغيير والذي سيمنعك من اتخاذ نفس الخيار السيئ مرة أخرى.

قوله آسف ونقلت آسف بطاقة صديق آسف رسائل لها ونقلت آسف مضحك

يتطلب الأمر شجاعة حقيقية لكي يعترف شخص ما بأخطائه ويقول آسف. أن تقول سامحني حبي للشخص الذي تحبه. يمكنك استخدام هذه الرسائل المؤسفة لأي شخص أساءت إليه في حياتك ، بما في ذلك إخوتك أو والديك أو زوجك أو زوجتك أو صديقتك أو صديقك.

تتفكك العلاقات ويتوقف حبك على أكثر الأسباب سخافة. إذا كانت علاقتك تحتاج إلى القليل من العناية ، فقم بإعداد الأمور بشكل صحيح مع اقتباسات لطيفة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Apology and sorry messages APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 10 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Apology and sorry messages 1715377 v1.0 Apology and sorry messages 1715378 v1.0 Apology and sorry messages 1715379 v1.0 Apology and sorry messages 1715380 v1.0 Apology and sorry messages 1715381 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

apology and sorry message