تحميل Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Snow Excavator Dredge Simulator Rescue Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-19 بحجم 50M، هذا التطبيق من تطوير Dream Tech Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

حفارة الثلج نعرات المحاكاة - لعبة الإنقاذ
محاكاة الانقاذ القصوى من العالم! Snow Excavator Dredge Simulator - لعبة الانقاذ هي أفضل لعبة محراث الثلج المتاحة لمحبي حفارة نعرات الثلج. في فصل الشتاء القادم المرهق ، ستحتاج إلى شاحنة محراث الثلج وخدماتها الرائعة لإزالة الثلج الزائد لتنظيف طرق المدينة ومناطق المدينة للتنقل بحرية في مركباتك.

هذه الحفارة الثلجية للإنقاذ هي أفضل مثال على تحدي الطقس المتطرف. لن تتعلم فقط قيادة شاحنة محراث الثلج ولكن في لعبة محاكاة نعرات الرافعة هذه ، ستتعلم أيضًا تشغيل شاحنة نفث الثلج بدقة كبيرة.

الشتاء في كل مكان تقريبا ، الطرق السريعة وطرق المدينة في مدينة نيويورك ، سان فرانسيسكو ، ميامي ، شيكاغو ، تعاني من ازدحام المرور بسبب كومة ضخمة من محراث الثلج. تعمل الثلوج الثقيلة نعرات حفارة كرين الإنقاذ إلى كتلة الصخور وتحول التحول إلى شاحنة محمل. بدء مشغل الرافعة العملاقة الخاصة بك وركوب مثل البطل الانقاذ الثلوج من التحرك لنقل المصابين. مناورة مع شاحنة روبوت حفارة الثلج من خلال الجبال وانسداد الطريق واضحة لتوفير واجب البقاء على قيد الحياة في المدينة. جاهد من الصعب الهروب من الانزلاق الجليدي ، و snowpack يدمر الكرة كما تنتظر العديد من عمليات مدينة انقاذ بالنسبة لك. على عكس الجرافات الأخرى ، لعبة billazard الثلجية ، ألعاب محاكاة الرمل ، هذه الشاحنة المحمل تجعلك تشعر وكأنها بطل حفار روبوت الإنقاذ لإنقاذ المواطنين من ضيق الشوارع الضيق. جهاز محاكاة الإنقاذ آلة الحفر 2019.

حفارة الثلج نعرات المحاكاة - لعبة الإنقاذ

- البعثات إنقاذ حقيقية الثلوج من محاكي نعرات.
- مستويات التحدي.
- فيزياء الآلة الثقيلة واقعية.
- تحكم سلس في حفارات الثلج الثقيلة.
- إطلالات رائعة على الشتاء ، وثلوج الثلج والعواصف الثلجية
- رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
- مع عدة نماذج من آلات الحفر الثلج لفتح
- يظهر شريط الوقود على الجانب الأيسر من الشاشة ويقل تدريجيا مع.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Oct 19 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف
Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game 1650268 v1.0.2 Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game 1650269 v1.0.2 Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game 1650270 v1.0.2 Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game 1650271 v1.0.2 Snow Excavator Dredge Simulator - Rescue Game 1650272 v1.0.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left