تحميل Drone Strike Flight Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Drone Strike Flight Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Drone Strike Flight Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.04 المحدثة بتاريخ 2013-12-21 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Boris Tsarkov ومتوافق مع هواتف Android 3.0 والأحدث.

محاكاة واقعية فقط بدون طيار على المتجر. الاختيار بين أحدث طائرات بدون طيار: الطائرات بدون طيار بريداتور (MQ-1)، جلوبال هوك في نسخة مجانية. تتوفر الطائرة بدون طيار ريبر (MQ-9)، X47B الطائرات بدون طيار، وAGM-158 صواريخ كروز في النسخة برو.

وقد اتخذت الكسالى السيطرة على منطقة صحراوية كبيرة. كنت قد وضعت في تهمة من أسطول من أحدث الطائرات بدون طيار للاقلاع والسيطرة من موقع بعيد. مهمتكم هي لتحديد موقع، صورة، وتدمير القواعد والدفاعات المضادة غيبوبة الهواء. الإقلاع والهبوط للطائرات بدون طيار بأمان.

يستخدم هذا التطبيق على أحدث التكنولوجيا 3D التنمية لدفع حدود الجهاز المحمول. سيكون لديك الوقت الصعب الاستنتاج والتطبيق في آن معا متعة اللعب واقعية. الاقلاع مع الطائرات بدون طيار المفترس وتحلق حولها المشهد اضافية كبيرة. وسوف يأخذك 15 دقيقة ليطير من حافة واحدة إلى أخرى. البحث عن جميع القواعد والصواريخ إطلاق الطائرات بدون طيار مع ريبر أو X47B. تأخذ بها القلعة غيبوبة مع كروز الصواريخ.

محاكي يسمح لك لأداء كل الحيل البهلوانية: رولز، تقلب، حلقات، ومقلوب الطيران. أنشأنا الضوابط مع كل من مروحة محاكاة الحقيقية في الحياة وعارضة اعبة في الاعتبار. كان التركيز على اللعب لخلق تجربة أكثر متعة محاكاة الطيران ممكن.

هناك بعثات في المجموع في القسم الوظيفي. التقاط صور للقواعد غيبوبة. يطير مباشرة من خلال اعصار. ضوابط واقعية إطلاق الصواريخ. اقلاعها واقعية والضوابط الهبوط.

هناك أيضا قسم رحلة مجانية لاختبار تطير بدون طيار واختبار كل كافة الميزات.

المهم: هذه اللعبة لا يملك ميزة الطيار الآلي. عندما كنت تطير بدون طيار، يجب أن تكون متأكدا من وكونترا بدون طيار البعثة بأكملها. تم تعديل الضوابط للحفاظ على آثار واقعية لموضوع اللعبة. هبوط صعب جدا - إذا كنت إكمال الهبوط الناجح، وأنت الفائز.

ملاحظة: نحن دفعت حدود الأجهزة النقالة الحالية عند إنشاء هذا التطبيق. أنه يعمل بشكل أفضل على.

تحميل APK النسخة 1.04 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Drone Strike Flight Simulator APK 1.04 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 3.0 والأحدث update Dec 21 2013
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Drone Strike Flight Simulator 1371138 v1.04 Drone Strike Flight Simulator 1371139 v1.04 Drone Strike Flight Simulator 1371140 v1.04 Drone Strike Flight Simulator 1371141 v1.04 Drone Strike Flight Simulator 1371142 v1.04