تحميل City Dinosaur Smasher 3D 2020 Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق City Dinosaur Smasher 3D 2020 APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق City Dinosaur Smasher 3D 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-08-12، هذا التطبيق من تطوير Warrior Eagle ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ثورة الديناصورات: محاكي هجوم الحيوانات يحصل على رحلة شجاعة للوجود القديم للديناصورات. تحتاج إلى تولي مهمة الديناصورات الخطرة والاعتداء على المدينة كلعبة تحطيم الحيوانات. ليس على الإطلاق مثل ألعاب التحطيم العالمية الأخرى ، سيكون رحلة إلى العالم الجوراسي لألعاب الهيجان الجذاب. كن مفترسًا مدمرًا للعصر القديم وابدأ مهمات جنونية في عالم اليوم من ألعاب هجوم الحيوانات.

حاول الباحثون البغيضون إجراء تحقيقات في بعض أنواع الديناصورات. أنت تتولى مهمة تلك الديناصورات قيد التحليل وتهدم المدينة للانتقام في ألعاب هجوم الديناصورات. سوف تهاجمك القوى العسكرية بالرخويات وتتجنب هجماتها وتدمرها في لعبة الهياج هذه.

يمكنك أن تقدر الهدم اللامتناهي لمهاجم مدينة ألعاب دينو بقوتك الضخمة وسحق أي شيء قادم بهذه الطريقة. تقدم خارج المدينة عن طريق تدمير كل مبنى قادم بالطريقة في ألعاب قتال الديناصورات. استخدم وحدة تحكم عصا التحكم السلسة المعينة للتنقل مع الديناصور لتحطيم المدينة. يمكن استخدام المصيد الهجومي لسحق المقالات المختلفة وإبادةها في عصر الديناصور الديناصور. بمعنى أن ديناصور حقيقي أثناء اللعب كحيوانات قديمة للمناسبات الجوراسية. T-Rex وديناصورات مختلفة هي مفترسات قاتلة ولكنها ليست لك في ألعاب البقاء على قيد الحياة الديناصور Monster. يمكنك أن تتحول إلى الرأس الوحيد لهذه الحيوانات الخطرة والتحكم في قواتها. تأمر جيش الديناصورات وتدمير باحثين مدينة الحقد في لعبة سحق الحيوانات. أصبح أفضل لاعب عن طريق تحطيم المدينة.

هناك مستويات مختلفة في City City لتحطيم ألعاب Dino مع أهداف مختلفة يجب الانتهاء منها. اتبع ودمر كل توسيع في طريقك. ايس الضوابط المباشرة ولن يكون هناك مستوى اختبار كاف بالنسبة لك. نقدر تقدم الديناصورات بالقرب من تجربة المدينة المتطورة واستثمر طاقتك الإضافية. من الواضح أنها مجرد لعبة ، لذا استرخِ وقدر تجربة التفاعل المستمرة المستمرة للهجوم على.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Dinosaur Smasher 3D 2020 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 12 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
City Dinosaur Smasher 3D 2020 1705725 vيتباين بحسب الجهاز City Dinosaur Smasher 3D 2020 1705726 vيتباين بحسب الجهاز City Dinosaur Smasher 3D 2020 1705727 vيتباين بحسب الجهاز City Dinosaur Smasher 3D 2020 1705728 vيتباين بحسب الجهاز City Dinosaur Smasher 3D 2020 1705729 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

MInor bugs fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left