تحميل لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة الصقر مدينة تاكسي القيادة مدينة تاكسي محاكي APK مجاناً Free لـ Android

لعبة الصقر مدينة تاكسي القيادة مدينة تاكسي محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-17، هذه اللعبة من تطوير Insignia Gameplay ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إلعب لعبة صقر لتعليم قيادة السيارات - مدينة تاكسي محاكي متاحة مجانًا على متجر جوجل وكسب قسائم سيارات الأجرة صقر الحقيقية ؛ إجراء حجوزات سيارات الأجرة أثناء التنقل في الشوارع ضد عقارب الساعة مثل الحياة الحقيقية. إما أن تحب سباق السيارات أو تريد أن تلعب لعبة سيارات الأجرة ، أو ترغب في قيادة سيارة أجرة مثل سائق اوبر ، فمن المستحسن أن تقوم بتنزيل وتشغيل لعبة صقر لتعليم قيادة السيارات- محاكاة سيارات الأجرة في المدينة والتمتع بالمحرك الحقيقي. سوف تستمتع بالتأكيد محاكاة لعبة سيارات الأجرة مدينة فالكون ما هو بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سيارة أجرة المدينة.

تتوفر أيضًا ألعاب محاكاة أو ألعاب تاكسي أو ألعاب قيادة أخرى مجانًا إذا لم تستمتع بها ، فإليك أفضل لعبة نقدمها مجانًا للترفيه. هذه اللعبة متوفرة مجانًا على متجر الألعاب ، قم بتنزيلها واستمتع باللعب في وقت فراغك أثناء تواجدك في مكتبك أو في الحافلة أو في سيارة أجرة أو أثناء الطيران في طائرة أو السفر في قطار.
يمكنك أيضًا أن تلعب هذه اللعبة وأنت غير متصل بالإنترنت. لا يلزم الإنترنت للعب ألعاب التاكسي.

قيادة سيارات الأجرة الخاصة بك أو سيارة أجرة في الشوارع والحصول على ركوب الخيل على هاتفك المحمول ؛ هذه ميزة جديدة متوفرة في لعبة القيادة هذه. هذا يجعل لعبتنا مختلفة عن ألعاب القيادة الأخرى.

الألعاب ، هل مللت من ألعاب سباقات السيارات التقليدية أو ألعاب القيادة؟ جرب لعبة قيادة مدينة تاكسي المثيرة. إنها لعبة تاكسي المدينة التي تمكنك من كسب قسائم أثناء الاستمتاع باللعب. إكمال الوضع الوظيفي واطلاق العنان للرمز الترويجي التاكسي المجاني. قم بتنزيل تطبيق سيارات الأجرة الصقر وأدخل رمز العرض الترويجي الخاص بك للمطالبة برحلتك أو الخصم المجاني. نحن ندفع لك للعب!

ماذا عن وضع درب الوقت؟ حيث يجب عليك إكمال ركوب الخيل مثل سائقي سيارات الأجرة في اوبر، وكلما أسرعت في القيام بذلك ، زاد الوقت الذي.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 17 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي 1849744 v1.1 لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي 1849745 v1.1 لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي 1849746 v1.1 لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي 1849747 v1.1 لعبة الصقر مدينة تاكسي لعبة القيادة مدينة تاكسي محاكي 1849748 v1.1