تحميل ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل  APK
sync_alt

تحميل لعبة ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-20، هذه اللعبة من تطوير fighting games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

معركة إبداعية: إطلاق ساحات القتال المدمرة هو ساحة رمل لألعاب معركة رويال حيث يمكنك استكشاف مهاراتك في إطلاق النار في معركة حقيقية من ألعاب النار لتجربة كيف تكون آخر رجل يقف!

أنت في ساحة المعركة الواقعية للدمار الابتكاري للألعاب المجانية. أنت بصدد استكشاف عالم جديد تمامًا حيث كل شيء قابل للتدمير. يمكنك التعبير عن مهارات الرماية الخاصة بك في ألعاب الرماية. يمكنك تسلق المباني واستخدام طائرة شراعية للانحدار من ارتفاعات كبيرة.وهناك الكثير لاستكشافه في هذه اللعبة المجانية لإطلاق النار ، وتكتيكات المعارك المتعددة ، والأسلحة القتالية ، والسباق ضد العواصف الثلجية ومعظمها سيناريوهات الحرب الوحشية!

معركة خلاقة: إطلاق ساحات القتال دمارًا غاضبًا من أساطير نيران متقاطعة مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة بما في ذلك ألعاب البقاء على قيد الحياة ، ومهارات الرماية في لعبة المغامرة وفريق إطلاق النار من ساحات المعارك غير المعروفة.

هذه هي لعبة إطلاق النار الملحمية حيث تحدث الأحداث في عالم يكون فيه الجميع على وشك الموت. الناس يقاتلون بشدة من أجل حياتهم. كل شخص لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة ولكن البقاء على قيد الحياة في هذا النوع من ساحة المعركة أمر بالغ الأهمية ، الشخص الذي يتنافس بشجاعة وبكل سخونة سيكون آخر قاتل من الناجين من هذه الألعاب المجانية في معركة رويال.

بناء فريقك لإنشاء أو تدمير هذه المعركة. الدفاع عن القوات الخاصة بك وكسر النوايا السيئة للعدو مثل صياد الشر الحقيقي. لكن كن على علم بأعدائك. أنت بطل البقاء على قيد الحياة لأمتك ، لذلك تجنب الرصاص العدو ، وضربات العدو ، والعواصف الثلجية والموت النهائي.

انضم إلى هذه المعركة النهائية في المعركة ، حتى الموت حتى النهاية وصنع طريقتك الخاصة في النصر في ألعاب الرماية دون الاتصال بالإنترنت.

ميزات:

=) لعبة رويال معركة جديدة
=) شخصيات 3D واقعية
=) سيناريو معركة التفجير
=) أفضل لعبة حاليا
=) ألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 20 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل 1472784 v1.0 ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل 1472785 v1.0 ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل 1472786 v1.0 ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل 1472787 v1.0 ساحة المعركة الإبداعيةألعاب الحرب الحرةدمار شامل 1472788 v1.0