تحميل Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp  APK
verified_user

تحميل لعبة Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2021-10-25 بحجم 183,4MB، هذه اللعبة من تطوير Flaregames ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خطوة الى الحرب مع Monsters with Attitude
IO على الانترنت متعددة PvP الساحة مع وحوش مذهلة في القتال! معركة التنين الأسطوري وغيرها من المخلوقات الخيالية من مجرة ​​أخرى من أجل البقاء على قيد الحياة التحدي المتمثل في معركة PvP الادمان.
سحق المدينة! سحق الغابة! سحق المباني! دمرت كل شيء! تصبح جميع الكواكب ساحة معركة عملاقة لحوشك من الفضاء الخارجي لتتطور. في الوقت الحقيقي الشجار وتحدي المعارضين من جميع أنحاء العالم في هذا القتال السريع على الانترنتPvP البقاء على قيد الحياة جميع المعارك وخذ عصابة من الأساطير الخاصة بك إلى أعلى المتصدرين مثل الأبطال.

سحق طريقك عبر الغابة والمدينة ، وأطعم وحوشك مع حطام المبنى وشاهده ينمو. تذكر ، في هذه الحرب P.v.P مع ألعاب أكبر IO هو الأفضل! سحق أعدائك عن طريق عبورها: كل وحش لديه قدرة سحرية فريدة من نوعها للتعلم والسيطرة. يمكنك أيضا تخصيص تطور الإحصاءات مثل الدروع أو الدفاع ليناسب استراتيجيتك واللعب. خذ وحوشك إلى الحرب وأصبح بطلا للأسطورة في هذا الكون متعدد اللاعبين على الإنترنت!
مزيج مثالي من المرح السريع للألعاب العادية وطبقة استراتيجية عميقة لإبراز كل شيء. لن ينفد من الأشياء لسحقها!

هيا وتقاتل في طريقك إلى القمة في هذا التحدي السريع للقتال المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع RPG وعناصر IO في مغامرة غنية عبر الإنترنت.

مزايا

ما يصل إلى 8 لاعبين ضد لاعب المشاجرة في لعبة متعددة اللاعبين

محاربة المبارزة ، محاربة التنين ضد التنين وتدميره ، أو تصبح صياد حرب ومحاربة أعداء متعددين في نفس الوقت عندما يصبح مخلوقك السحري كبير بما يكفي ... ولكن انتبه! في المدينة ، هناك باورز خفية مثل الدروع أو القنابل النووية وحتى تتنافس واتخاذ وحوش كبيرة مثلك ، لذلك تخطط استراتيجيتك بعناية. كل العمل مهم! سحق جميع الوحوش الأخرى إلى بت! كن بطلا!

تطور الشخصيات

تلبية جميع الوحوش مع قدراتهم الفريدة ، وترقية مستواهم بعد اللعبة ، وتخصيص ليس فقط مظهر.

monsters with big teeth monsters with one eye monsters with attitude monsters within me monsters with wings monsters with horns
monsters with control immunity monsters with stun status effect monster legends monsters with innate spellcasting 5e .

تحميل APK النسخة v1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp APK v1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update May 15 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,464 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp 1389781 vv1.1.1 Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp 1389784 vv1.1.1 Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp 1389786 vv1.1.1 Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp 1389789 vv1.1.1 Monsters With Attitude معركة الوحش وتحدي Pvp 1389790 vv1.1.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1.1 :

- يمكنك الآن تجميع وتشكيل عصابة الوحش!
- هل تريد المزيد من البطاقات لوحش معين؟ طلب والتبرع الوحوش مع زملائه أعضاء عصابة
- وانضم الطاقم اثنين من الوحش الجديد: العظام و بيل وفريد
- يتم دعم iCloud الآن لدعم حفظ البيانات