تحميل كوماندو 2 - ألعاب في الثانية Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة كوماندو 2 - ألعاب في الثانية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة كوماندو 2 ألعاب في الثانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-08 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير FUNZOFT OPERATIONS INC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كوماندو مع قناص 3D قاتل هي واحدة من أفضل لعبة إطلاق النار أول شخص هو كل شيء عن اطلاق النار والبقاء مع استراتيجيتك. تتمتع لعبة مثيرة الكوماندوز الاعتداء على أساس مع مناطق القتال الحديثة. لقد أخذ العدو أرضك وهم يصنعون معسكرهم ويصنعون المتاعب في بلدك. أنت فقط آخر شخص غادر من قوتك. انها تحديك لقتل الأعداء قبل أن يقتلك واستعادة أرضك من العدو وتصبح آخر مطلق النار قناص المغاوير. بما أنك آخر كوماندوز ، فأنت الأمل الوحيد المتبقي للدفاع عن بلدك. لذا ، كن مستعدًا لمهمات إطلاق النار البعيدة جدًا وأظهر مهاراتك في الغوريلا مثالية للقضاء على جميع معسكرات الأعداء. القناصة العدو يختبئون في الغابات الكثيفة ولديهم الكثير من الذخيرة جنبا إلى جنب مع جيش كبير من الرماة قناص المهنية. كن حذرا ، استخدم مهاراتك قناص اطلاق النار المتخصصة من أجل البقاء في هجوم هجوم من الإرهابيين.

في لعبة الهجوم على هذه القوات الخاصة قم بتخصيص مهام لإطلاق النار مع زيادة مستوى الصعوبة. كنت قد أسقطت للتو في أرض العدو معادية للغاية مع قوة كبيرة للهجوم على آخر محاولة للبقاء على قيد الحياة الخاصة بك. جمع أول الأسلحة والذخيرة الخاصة بك لهذه المعركة وتصبح آخر مطلق النار قناص الكوماندوز. سوف تأخذك رسومات اللعبة المذهلة واللعب السلس إلى منطقة ساحة المعركة الحقيقية. إذا كنت تواجه ردود أفعال سريعة ومهارات ممتازة لتصويب الرماة والقنص ، فاختر طريقك من مكان جيش العدو. أنت مجهزة ببنادق هجومية متقدمة بالأسلحة ومدافع رشاشة وبندقية قنص. استخدام هذه الأسلحة لتصبح قاتل أول شخص مطلق النار. سوف ترحب حراس مطلق النار الاعتداء العدو ومهمتكم هي لقتل كل منهم.

لقاء البعثات منطقة حرب الكوماندوز في هذه اللعبة مطلق النار شخص أول مجانا. مطلق النار ألعاب 3D قناص ألعاب 3D قناص ألعاب مجانية بندقية ألعاب مجانية اطلاق النار ألعاب مجانية ألعاب قناص تبادل لاطلاق النار اطلاق النار ألعاب الرماية الكبرى مجانا قناص.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كوماندو 2 - ألعاب في الثانية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 08 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
كوماندو 2 - ألعاب في الثانية 1814401 v1.0 كوماندو 2 - ألعاب في الثانية 1814402 v1.0 كوماندو 2 - ألعاب في الثانية 1814403 v1.0 كوماندو 2 - ألعاب في الثانية 1814404 v1.0 كوماندو 2 - ألعاب في الثانية 1814405 v1.0