InstaBeauty - Selfie محرر
InstaBeauty - Selfie محرر
  FotoableInc. مجاني
4.3     619,873
v

InstaBeauty - Selfie محرر

4.3 / 5    619,873
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
حجم التطبيق :
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

InstaBeauty محرر الصور:عظيم محرر صور سيلفي لـ Facebook وInstagram وTwitter.
يحتوي InstaBeauty على أكثر من 50 شكلا للماكياج و100 فلتر. إنه بمثابة كاميرا السيلفي الاحترافية والتي يستخدمها أكثر من 300 مليون مستخدم لوجود فلاتر السيلفي وفلاتر الشبكة والكولاج وملصقات الإيموجي والالتقاط السريع ومقاطع الفيديو والكثير من المزايا.
يجب أن يكون كل من يحبون التقاط صور السيلفي!

ما هي الميزة الأكثر شعبية حاليا؟ إنها الماكياج!
نعم! لقد أضفنا ميزة الماكياج، ويمكنك استخدام InstaBeauty لوضع الماكياج! مجموعة متنوعة من الماكياج، فقط لك! اختاري ما تفضلينه من ألوان الشفاه والخدود، ثم ضعي الماكياج على عينيك. أنت مذهلة!

هل تريدين بشرة جميلة ومثالية؟ يجمل InstaBeauty صورتك ومقطع الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة! حسني صورك من خلال المزايا السريعة والسهلة واحصلي على نتائج رائعة. نوفر أيضا وظائف قوية لصور السيلفي لتعديل التفاصيل وضبط درجتها كما تحبين.

يأتي InstaBeauty بـ 5 مزايا رئيسية وهي: الماكياج التجميلي والكاميرا التجميلية والكولاج التجميلي والفيديو التجميلي والتقاط الصور السريع.

◎ الماكياج التجميلي
هل تريدين أن تكوني فاتنة وجميلة؟ ضعي الماكياج! لا تعرفين كيف تضعين الماكياج؟ لا تقلقي. يمكن للجميع أن يضعن الماكياج باستخدام InstaBeauty حتى لو لم يسبق لهن وضع الماكياج من قبل. مجموعة متنوعة وجاهزة من الماكياج. غيري شكل حاجبيك ثم ضعي الماكياج على شفاهك وخدودك. سوف تعجبك كاميرا الماكياج بالكامل.
كيفية وضع الماكياج باستخدام InstaBeauty؟ انقري على أزرار الماكياج واختاري ما تفضلين. إنه سهل وسريع، بعد ذلك استخدمي InstaBeauty لتجميل صورك. يا له من محرر صور رائع، جربيه الآن!

◎ الكاميرا التجميلية
التقطي صور السيلفي بكاميراتنا. ومع أكثر من اثني عشر ضبط مسبق وفلاتر للكاميرا، يمكنك انتقاء واختيار الشكل الذي ستبدو بشرتك ووجهك به - بنقرة واحدة فقط. كل ضبط مسبق يوفر مستويات مختلفة من التنعيم وضبط درجة اللون وأيضا يزيل الشوائب المؤقتة مثل البثور والشحوب. إذا لم تكوني راضية عن النتيجة، انقري على زر التعديل لضبط إضافي للدرجة من خلال المزايا المتقدمة مثل الوجه النحيف والشحوب والعينان الكبيرتان والمزيد! فلاتر تطبق في الوقت الحقيقي على الكاميرا التجميلية ولا تتطلب تصحيح مسبق. يوجد أكثر من 10 فلاتر فنية وفريدة، مثل: فلتر العينين الكبيرتين المخصص لصور السيلفي.

◎ الكولاج التجميلي
ما الذي يجب عمله بعد التقاط صور السيلفي بكاميراتنا؟ اختاري من أكثر من 200 تصميم أنيق وأنشئي فورا كولاج بتصميم مثل تصميم المجلات والذي ستجدين أنه أفضل من تطبيقات الكولاج الأخرى! تأتي التصاميم الخاصة بنا بأنماط مثل: السيلفي ووجه لوجه والمناظر الطبيعية والأشرطة لتلبي كل احتياجاتك في الكولاج. نزلي أيضا التصاميم الجديدة كل أسبوع لتحصلي على أحدث تصاميم الكولاج من مكتبتنا.

◎ الفيديو التجميلي
يشارك الكثير من الناس مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram وFacebook وTwitter. ويمكنك تجميل مقاطع الفيديو فوريا بخاصية الفيديو التجميلي. فقط سجلي الفيديو كالمعتاد وسوف نحسن اللقطات أثناء التسجيل. يستحق التجربة!

◎ الالتقاط السريع
للذين يحبون التقاط صور السيلفي، فسوف يحبون هذه الميزة. غيري من الأوضاع المختلفة والتقطي الصور من بعيد حتى تحصلي على الصورة المطلوبة. وبعد التقاط الصور، سوف تكونين قادرة على استعراض كل اللقطات التي تم تجميلها واختيار الصورة التي تريدين.

احصلي على InstaBeauty اليوم وأنشئي صور ومقاطع فيديو رائعة المظهر، والتي ستذهل أصدقاءك على Facebook وInstagram وTwitter!
كيفية استخدام InstaBeauty لصور السيلفي:
1. التقطي صورة جميلة باستخدام الفلاتر الفنية الفريدة المتاحة.
2. حرري الصورة باستخدام خيارات تحرير صور السيلفي البسيطة والسهلة أو أنشئي كولاج.
3. شاركي الصورة على الشبكات الاجتماعي مثل Instagram وFacebook وTwitter إلخ.

اتصل بنا:
Facebook: الرابط
Instagram: الرابط
Email:contact(at)fotoable.com

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Feb 11 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,056
100 - 500
مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق