تحميل Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2020-07-20، هذه اللعبة من تطوير FPS Shooting Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة التحدي الحقيقي مطلق النار البقاء على قيد الحياة في ساحات القتال على أساس لعبة الهجوم المضاد. سوف تطلق النار في مدينة ساحات القتال بإطلاق النار على أفضل لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين ومهارات مطلق النار متعددة اللاعبين. As a Warrior Commando Shooting 3D Shooter كن كوماندوز شجاعًا في أرض المعركة ينطلق بمدافع فتاكة ويقتل العدو في لعبة مكافحة الإرهاب كوماندوز OPS / TPS Gun Strike Game. واقعية لعبة Fast Action CS لها مطلق النار من نوع الجيش هجوم بالبنادق الرشاشة وقنابل يدوية تهاجم الأعداء كإرهابي مضاد وتثبت نفسك على أنها لعبة FPS مطلق النار Critical Strike Ops ثلاثية الأبعاد في لعبة جديدة لإطلاق النار العمل ولعبة حرب خط الهجوم الأمامية.

لعبة Call of Modern Ops: لعبة FPS Warfare Shooter Duty 2020 اختارت ألعاب الرماية للبقاء على قيد الحياة في المرة القادمة fps shooter في بعثات ألعاب البنادق في وضع الحروب بينما تقوم النخبة البالية بمدافع الجيش في معركة البنادق الملكية بسلاح ملاك الملكي بقتل جميع المهام الإرهابية في وضع ألعاب حرب الباقين على قيد الحياة في ألعاب مجانية جديدة الألعاب المحمولة. في العمليات الحديثة ، يمكنك استدعاء مهارات fps fire fire من ألعاب الرماية التي تنقذ شعبك كقائد حر وحيد يمكنك قيادة فرقتك في ألعاب الرماية المجانية وتكون في الخدمة في مهمة بقاء المعركة الحديثة. مهمتك الرئيسية هي أن تلعب لعبة جديدة ومثيرة وحرة في ساحات المعارك الحديثة مع أفضل مهارات ألعاب الرماية في الثانية.

الشتاء هنا لنلعب الناجين من القوات الخاصة رقم 1 في ساحات المعارك المجهولة أونلاين - لعبة الرماية أونلاين - مجموعة من أفضل ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت ستوفر مهمات المعركة الملكية النهائية للبقاء على قيد الحياة في هذا الهجوم الإرهابي وقتل هؤلاء الإرهابيين الذين يقاتلون في جيش مدينة العصابات المختلفة في 1 ألعاب البقاء على قيد الحياة في ساحات المعارك غير معروفة حيث تم استدعاء.

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games 1641478 v1.9 Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games 1641479 v1.9 Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games 1641480 v1.9 Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games 1641481 v1.9 Cover Fire 3D Offline Sniper Shooting Games 1641482 v1.9

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9 :

Code optimization
Levels modification
Revive option added

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left