تحميل حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية APK مجاناً Free لـ Android

لعبة حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-09، هذه اللعبة من تطوير ND Tech Free Parking Hunting Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت من محبي ألعاب الحركة ، فإن لعبة Helicopters هذه مصممة خصيصًا لك. يمكنك لعب هذه اللعبة معركة حربية طائرات الهليكوبتر مع كامل من التشويق والفرح العمل. في لعبة حربية Gunship Air Helicopter War 3D هذه ، هناك أكثر من 40 مهمة ألعاب الحركة لتحقيقها. إذا قمت بإكمال مهمة سفينة حربية في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى فتح مستوى معركة السفينة الحربية التالية. لبدء مهمة معركة سفينة حربية تحتاج إلى بدء المروحية أولاً من قاعدة المنزل وتطير نحو منطقة حربية العدو ضربة. عندما تدخل المروحية الخاصة بك إلى منطقة الموت في منطقة الضربة الحربية ، تكون المهمة الأولى هي التخطيط لإطلاق النار على النقطة المستهدفة وحماية المروحية الخاصة بك وإطلاقها من قاذفة الصواريخ. إضراب حربية العدو قوي للغاية ولكنك مدربة تدريبا جيدا على سفينة حربية. لقد دخلت وسط ميدان صحراء حرب الموت وتحتاج إلى استهداف معسكرات المنطقة المزدوجة والسفن والدبابات وغيرها من المعدات. أنت مليئة الذخيرة وأفضل المعدات الحديثة في العالم. حتى تظهر فقط مهاراتك وتغلب على العدو بضربتك الحربية. هناك مستويات حربية مختلفة مع مهمة حربية مختلفة ومنطقة بيئية مختلفة مثل الصحراء والجبال والبحر العميق. جودة الصوت مذهلة ، سوف تسمع صوتًا حقيقيًا من الضربات الحربية بالإثارة والإرهاب. لقد قدمنا ​​رسومات ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة الخاصة بالقوات الجوية. الآن يمكنك تحديث طائرات الهليكوبتر والبنادق الخاصة بك باستخدام العملات المعدنية التي حصلت عليها أثناء لعبك لعبة معركة حربية. حتى يمكنك كسب النقود المعدنية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المكافأة. استخدام العملات المكتسبة وتجهيز طائرات الهليكوبتر الخاصة بك مع مدافع رشاشة جديدة مميتة. تنقذ نفسك طائرات العدو وتحطم طائرات الهليكوبتر الخاصة بك.
المميزات
أنواع مختلفة من حربية طائرات الهليكوبتر الحرب 3D.
استخدام العملات المكتسبة والحصول على المزيد من الأسلحة
المعدات.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 01 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية 1344283 vv1.0 حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية 1344285 vv1.0 حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية 1344286 vv1.0 حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية 1344288 vv1.0 حربية طائرة هليكوبتر حربية 3D - السماء الحقيقية 1344289 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة سباق حورية البحر 2020 ألعاب محاكاة حورية البحر
وقوف السيارات المستحيل الحقيقي وقوف السيارات 2020
الديناصورات الغابة هنتر إطارا في الثانية لعبة
مغامرة سوبر بطل العالم كونغ - قرد صفيق الشمبانزي