تحميل HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي  APK
sync_alt

تحميل لعبة HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة HEX FRVR اسحب الكتلة في اللغز السداسي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.10.3 المحدثة بتاريخ 2019-11-26، هذه اللعبة من تطوير FRVR ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دمج الطوب وتدمير خطوط كاملة على لوحة سداسية عن طريق سحب وإسقاط كتل سداسية في الفراغات والحصول على مكافآت كومبو مذهلة. الاسترخاء واللعب هذه اللعبة بلوك الكتلة مجانا. ما عليك سوى سحب البلاط السداسي ومحاولة ملء جميع خلايا الشبكة. أفضل لعبة لغز لمحاكاة الدماغ وعشاق بانوراما!

قم بتنزيل Hex FRVR واللعب الآن مجاناً!

هذا ليس لغزًا عاديًا حيث يجب عليك محاذاة الصفوف بعد الصف. هذا هو HEX FRVR ، وهو مفهوم جديد للغز! لوحة سداسية حيث ستطابق القطع في 3 اتجاهات! من السهل جدا بالنسبة لك؟ ...الاسترخاء ، والغرض من هذا لغز كتلة سداسية هو متعة! لا يوجد عداد للحركات ، لا مستويات ، لعب غير محدود! انها مجرد أنت ومهارة حل اللغز الخاص بك.

تحدي عقلك في هذا السهل على فهم بعد متعة لإتقان لعبة المنطق. تعد لوحة الألغاز السداسية الفريدة هذه تحديًا منطقيًا حتى لو كانت منشارًا متطورًا. لا تقلق بشأن إجراء تطابقات الألوان ، ما عليك سوى ملء جميع الشبكات ببلاط سداسية ومحاولة تلائم كل قطعة في الفراغ المناسب. تنفجر الآلاف من الطوب جوهرة في هذا لغز دعابة الدماغ مع تطور. اللعب في لوحة hexa 10x10 ، أو محاولة شبكة ست عشري أكبر لتحدي حقيقي!

إن طريقة اللعب سهلة: ما عليك سوى اختيار قطعة ، وسحبها إلى اللوحة وإسقاطها لدمج الطوب الآخر ومحاولة الحصول على خط! في محاولة لإكمال أكبر عدد ممكن من الخطوط في حركة واحدة لتحقيق درجة عالية والعملات المعدنية للحصول على مواضيع وألوان خاصة للطوب والشبكة. أبقِ دماغك نشطًا وشارًا ، وحلل جميع الاحتمالات واختر بحكمة كتلة سداسية لزيادة خيارات النصر.

دمج القطع السداسي في أي من الاتجاهات الثلاثة الأساسية وإكمال أكبر عدد ممكن من خطوط الشبكة. نقل كتل لملء الخلايا والحصول على نقاط لكل خط إكمال! اسحب الكتل ووضعها في الفراغ ، وتهدف لتناسب جميع الطوب السداسي لإنشاء خطوط وأعمدة.

نسيان ألعاب الجوهرة الكلاسيكية حيث عليك الانتظار حتى تسقط الكتل وتحاول تفجير خط.

تحميل APK النسخة 3.10.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي APK 3.10.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 26 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي 1590504 v3.10.3 HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي 1590505 v3.10.3 HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي 1590506 v3.10.3 HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي 1590507 v3.10.3 HEX FRVR - اسحب الكتلة في اللغز السداسي 1590508 v3.10.3

eventالجديد في هذا الإصدار 3.10.3 :

General improvements to gameplay and minor bug fixes, making the game even more awesome!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left