مهكرة
تحميل ملك الكاراتيه القتال - Karate King مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ملك الكاراتيه القتال - Karate King APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة ملك الكاراتيه القتال Karate King تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8.6 المحدثة بتاريخ 2021-03-06، هذه اللعبة من تطوير Fighting Sports ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تلعب أصعب لعبة القتال ركلة حقيقية ضد العالم أساطير القتال بطل بطل من أي وقت مضى. القتال الكاراتيه وسوبر الكونغ فو الظل لعبة الكاراتيه القتال 3D جاهزة للمهنيين الكاراتيه. هل أنت محترف بما فيه الكفاية للسيطرة على بطل عملاق في هذه المباراة القتال ركلة 2019 التحكم ، لكمة ، ركلة ، لكمة فائقة ، ركلة السوبر ، ركلة الوجه والقتال مع جميع المقاتلين منافسين بذكاء وهزيمة لهم بشكل سيء في هذه المعركة الحقيقية ألعاب القتال الكونغ فو. حارب المنافسين الأقوياء ، اربحهم واكسب نقاط لفتح صفوف جديدة من تقدمك. قم بترقية قوتك وسرعتك ودقتك من خلال ضربات جديدة وأنماط قتال أسطورة تحصل على نقاط لكل مباراة فائزة. توفر الرسوم المتحركة المتقدمة والرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة تجربة الكاراتيه الحقيقية في يدك ، في حين أن أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس تجعل الشعور بالربك والسلاسة والإحساس بالأعلى أمرًا طبيعيًا وممتعًا. Ultimate dragon karate kung fu fight champion هي لعبة إثارة لألعاب القتال النهائية المثيرة ، إنها لعبة مغامرات arcade للاستمتاع بمصارعة dragon karate و super kung fu shadow karate ، تلعب لعبة القتال ، الرسوم المتحركة القتالية ، المؤثرات ثلاثية الأبعاد الخاصة ، الأصوات المثيرة والقتال الحقيقي الأساليب.

في الكونغ فو ، هناك الكثير من مهارات الانسداد للدفاع عن نفسك من هجوم العدو. تقدم لعبة Dragon والكاراتيه للقتال مع لعبة الكونغ فو الظل للكاراتيه تجربة قتال النينجا الحقيقية والألعاب الهجومية مع تحديات القتال النهائية في لعبة ضخ الكاراتيه في الدم. استجابة سريعة على كل خطوة من أساطير عدوك التي تقاتل معك. اتخاذ قرار في الوقت المناسب ، والهجوم على العدو مع اللكمات والركلات في الوقت المناسب ومنع هجوم العدو باستخدام الدقة والسرعة في أفعالك النهائية. بمعنى حقيقي لعبة الدفاع عن النفس ومهاجمة. خصوم التنين الكاراتيه مستعدون لكمة الثابت وعرض ركلة. سوف عشاق التنين الكاراتيه تتمتع تجربة.

تحميل APK النسخة 1.8.6 المهكرة Mod

يمكنك تحميل ملك الكاراتيه القتال - Karate King APK 1.8.6 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
125,451 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
ملك الكاراتيه القتال - Karate King 1352953 v1.8.6 ملك الكاراتيه القتال - Karate King 1352954 v1.8.6 ملك الكاراتيه القتال - Karate King 1352955 v1.8.6 ملك الكاراتيه القتال - Karate King 1352956 v1.8.6 ملك الكاراتيه القتال - Karate King 1352957 v1.8.6

eventالجديد في هذا الإصدار 1.8.6 :

• اهزم مقاتلي الكونغ فو واحصل على نقاط مكافأة لفتح البطولة التالية
• استخدم قوة النينجا الخارقة لتقويض طاقة المنافس بسرعة

• حارب المقاتلين الخطرين وأصبح بطل Dragon الكاراتيه
• بيئة جميلة لزيادة شغفك القتالي
• ضوابط شاشة تعمل باللمس بديهية وسلسة

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left