تحميل حصاد مزرعة محاكاة 2019 Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة حصاد مزرعة محاكاة 2019 APK مجاناً Free لـ Android

لعبة حصاد مزرعة محاكاة 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-11-12، هذه اللعبة من تطوير Uneeb Kari ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبا بكم في مزرعة الحصاد محاكاة 2019.

هذه اللعبة الزراعية 2019 لديها الكثير من المرح. الناس الذين يعيشون بالقرب من قرية البلد معظمهم من الاحتلال الاحتلال. المزارعون في الهند هم أفضل المزارعين لأنهم يعملون بجد ومتحمسين لعملهم. عزيزي جون الزراعة حتى جاء إلى الهند لحشر الزراعة. لقد جاء إلى مزارع شهير لدراسة مهارة الزراعة. هذه العائلة كلها من المزارعين المفترضين جيدًا. يمتلك هذا المزارع الكثير من الأراضي الخصبة والحيوانات الخصبة مثل جاموس الأبقار والدجاج والماعز إلخ. لديه أيضًا آلات مثل شاحنات الزراعة الحقيقية وآلات الحصاد وفرامات المحاصيل والعربة البخاخ.

هم المزارعون الذين شكلوا طعامًا طبيعيًا نقيًا ومتبرع بهم في اقتصاد بلده. عادة ما يزرعون محاصيل الأرز والقمح والذرة. وهو الآن يتعلم زراعة محراث العلف من المزارعين الهنود القدامى. هذا هو موسم زراعة محاصيل العلف ، لذا فقد حان وقت حصاد المحاصيل. كان لديهم أيضا سوق صغير بعد عبور النهر. تقدم لعبة sim sim للفلاحة الحقيقية فرصة رائعة لتصبح حصادة والاستمتاع بلعبة محاكاة لعبة الحصاد. استمتع الآن بمحاكاة الزراعة الهندية الحقيقية 2019.

نمو المحاصيل الجديدة وبيعها إلى السوق مقابل المال. تذهب من خلال العملية برمتها من زراعة المحاصيل في هذا المجال. حرث الحقل الزراعي ، ثم رش المبيدات الحشرية ، وسقي الحقول وكل ما تبقى من مجهود إلزامي للزراعة. نقل الحيوانات إلى سوق المدينة للبيع والحصول على الربح. قيادة الآلات الثقيلة الخاصة بك بعناية مثل الطرق الريفية وعرة للغاية.

لقد حان الوقت لتصبح مزارعًا افتراضيًا. يشعر بالملل من قيادة الجرارات ، أو الرافعة الصغيرة ، أو الرافعات الإنشائية الضخمة ، فقد حان الوقت لتجربة قيادة الجرارات الزراعية ومواقف السيارات كمزارع افتراضي. تعتبر لعبة محاكاة الزراعة 2019 مفهومًا جديدًا لمحبي الألعاب الزراعية ، وسوف تشعر أنك سائق مزارع افتراضي حقيقي. الاستفادة من الآلات الحديثة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل حصاد مزرعة محاكاة 2019 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 12 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
حصاد مزرعة محاكاة 2019 1787758 vيتباين بحسب الجهاز حصاد مزرعة محاكاة 2019 1787759 vيتباين بحسب الجهاز حصاد مزرعة محاكاة 2019 1787760 vيتباين بحسب الجهاز حصاد مزرعة محاكاة 2019 1787761 vيتباين بحسب الجهاز حصاد مزرعة محاكاة 2019 1787762 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Updated

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Big head soccer dream league - head shot