الأبطال الخارقين الحقيقية القتال: معركة الكونغفو
الأبطال الخارقين الحقيقية القتال: معركة الكونغفو
  Game Box Studios مجاني
4.3     242
vv1.3

الأبطال الخارقين الحقيقية القتال: معركة الكونغفو

4.3 / 5    242
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v1.3
حجم التطبيق :
40,5MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الحصول على استعداد للعب أبطال السوبر في نهاية المطاف حرة متعة لعبة القتال. تشعر السلطة والقوة من المقاتلين بطل الشارع في يديك. لذلك، فقد حان الوقت لتصبح وحشا من كل الأبطال الخارقين وأن ينتقم من المجرمين والإرهابيين عصابات، مافيا، والقضاء على الجريمة. عليك أن تتصرف مثل خارقة الأحمر الحقيقي كما كنت قد حصلت على عين النسر لسحق ومهاجمة الوحوش في هذه المعركة الدموية. هذا هو هراسات الانتقام المغامرة والبقاء على قيد الحياة لعبة من كل الأبطال الخارقين مثل البطل العنكبوت والبشرية suprrman، والجزء الأكبر لا يصدق، بطل الحديد والخفافيش البطل، النمر وغيرها الكثير.

لديك لجعل حياتك الأبطال الخالدة الآلهة التحالف من أجل هزيمة مقاتلي الشرير. هذا في واحد من أفضل لعبة عام 2017 في قائمة من الألعاب ار بي جي الملاكمة البطل الكبير ل. في هذا البقاء وموقف آخر رجل اللعبة لديك لصحوة وإظهار المهارات الخاصة بك الملاكمة شجاعة من أجل استكمال المستويات. يمكنك فيت وتدمير كل ما تبذلونه من العدو الانتحار بمساعدة الأكبر لا يصدق، وحلقت الخفافيش البطل، بطل الحديد، metahuman، كابام ومحارب النينجا في هذه المعركة المستقبلية الوحش لعبة نادي القتال. بك الخالدين إله بطل السوبر أداء مهارات النينجا المختلفة والتي تشمل ركلة، الملاكمة، لكمة، والوجه ركلة، قاعدة الخفافيش الكرة، الرماية بالمسدس أو تقنيات المصارعة أخرى swaord كذلك.

في هذا العمل ممر لعبة الساحة الكلاسيكية الأبطال SUPR لا يصدق، وفتح الأبطال سوبار قوية باستخدام النقود المكتسبة وفتح بعض مستويات جديدة كذلك. لذلك، والحصول على استعداد للعب هذا أعلى الشارع الكونغفو مقاتلة 2 لعبة. قتال الموت القتال ألعاب للأولاد وجود الرسومات الجودة HD مع إشراك الصينية لعبة figit اللعب وتقنيات ضرب مثل ركلات الكاراتيه بطل واللكمات الملاكمة، التهرب الجمباز والقفز فن كل الأبطال الخارقين. إذا كنت جديدا في شوارع المدينة الكونغ فو تفعل ذلك الحين الظل الحقيقي الشارع ممارسة الكفاح الألعاب هي مهمة بالنسبة لك للقضاء على هذه الجرائم. مشاهدة المفضلة لديك eroe العنكبوت في 12:59 خارقة MAVEL مقابل معظم القتال كو المسابقة. ضرب بواسطة اللكمات والركلات مع كثافة السريع ودعونا نرى من هو بطل السوبر في هذه المسابقة الابطال. تصبح ملكا ستريت فايتر في هذا سوبر ستار المصارعة حلقة الساحة وعمل ألعاب الفيديو ضد الكلاب المجرمين النوم. كنت قد لعبت العديد من المباريات حلقة، لكنك لن شهدت هذه واحدة مستقبلية على واحد الكونغفو المعركة القاسية من قبل. تصبح طرفيات المستعملين المحليين الحقيقي بطل مقاتل النينجا، وذلك باستخدام مختلف المجموعات الكلاسيكية مع التقنيات الحديثة فرقة الفوز في جميع معارك في الشوارع.

الشارع خارقة تحارب ملامح اللعبة:

تضاف كل الأبطال الخارقين لهذه اللعبة 3D.
هناك المجموعات المختلفة والتقنيات المتقدمة القتال حلقة جديدة
هناك العديد من مستويات التحدي
الموسيقى عالية الجودة مع الأصوات واقعية
الاستفادة القصوى الصلاحيات وفتح جميع SUPERHEROS

المسرحية لعبة:

الضوابط سهلة مع عصا التحكم أو اضغط على اليسار واليمين، صعودا وهبوطا أزرار للحركة الأبطال.
المؤثرات الصوتية رهيبة والموسيقى الخلفية للاستمتاع
اللعب العمل مذهلة مع الجسيمات آثار رائعة.
اعتماد استراتيجيات مختلفة لضرب الأعداء
واقعية شخصية القتال وتجربة فريدة من نوعها من ساحة المعركة الكاراتيه.
لعب مع أي واي فاي

ردود الفعل وتقييم موقعك مهمة بالنسبة لنا. لذلك، والاستعداد والحفاظ على مشغول مع الأبطال الخارقين بك القتال وتحميل هذا الكونغفو 2018 لعبة 3D.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 17 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,186
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Bug Fixes