تحميل لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike  APK
verified_user

تحميل لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2020-11-19، هذه اللعبة من تطوير GAME BITEInc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتنزيل Sniper Traffic Shooter: Traffic Encounter Strike ليكون مطلق النار الكوماندوز ضد الإرهاب في عمليات البنادق لهدم طائرات الهروب من الإرهابيين في أجزاء مختلفة من وطنك. إذا كنت من محبي ألعاب الرماية قناصًا حقيقيًا في الثانية وتحب اللعب كقائد قناص المدينة فقط في القوات الخاصة لإطلاق النار على الأعداء المخفيين في حركة المرور في المدينة ، فأنت في المكان الصحيح. اختبئ خلف المخابئ لجعل لقطة القتل المثالية لتكون أفضل لعبة Hunter Traffic في لعبة الحرب 2020. في أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد لفريق مكافحة الإرهاب ، يستخدم الإرهابيون لعبة قنص إرهابية مختلفة لمواصلة الأنشطة المختلفة في مدينتك لهدم سلام المدينة. عليك أن تراقب هذه المركبات التي تم إبرازها من خلال توجيه الأسهم إليها واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل اختفائها. كن مطلقًا قناصًا للجيش في ساحة معركة مجانية للحصول على أفضل هجوم قناص مضاد للإرهابيين لإشراك الأعداء بالقنص وحده.

في لعبة الصياد المروري 2020 هذه ، عليك أداء أفضل مهارات القنص حيث أن الإرهابيين القاتلين مدربون جيدًا ومجهزون جيدًا للاستجابة لكل تحركاتك بسرعة كبيرة. في لعبة حرب الحركة الأمامية هذه دائمًا ستواجه تحديات جديدة لزيادة مستواك للوصول إلى مواقع جديدة لتكون أفضل مطلق النار الإرهابي القناص خلال ضربة القناص الإرهابية. يستخدم هؤلاء الإرهابيون مركبات مختلفة لمواصلة أنشطتهم الإرهابية والحفاظ على إمدادات الذخيرة في لعبة الحركة الجديدة تمامًا. في لعبة أكشن القناصة هذه ، هدفك الرئيسي هو هدم اتصالهم لإيقاف الذخيرة ونقل الوثائق السرية. تتم إضافة قناصة إطلاق النار على الأهداف الميتة بعيدة المدى في متجر الترسانة الضخم للعبة مطلق النار قناص الكوماندوز IGI.
قم بترقية بندقية القناصة المفضلة لديك أو قم بشراء بندقية جديدة مع أفضل دقة الهدف ، وقفل الهدف ومعدل النار. قم بترقية تكبير بندقية قناصك المفضلة للاستمتاع بأفضل إطلاق قناص في الثانية في بيئة قتالية.

تحميل APK النسخة v1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike APK v1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,267 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike 1850502 vv1 لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike 1850503 vv1 لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike 1850504 vv1 لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike 1850505 vv1 لعبة Sniper Traffic Shooter Traffic Encounter Strike 1850506 vv1