تحميل الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-21، هذه اللعبة من تطوير Game Bunkers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

القيادة الوعرة 4x4 شاحنة صغيرة على التلال والجبال لنقل البضائع إلى المناطق الجبلية. كما سائق بيك اب الطرق الوعرة تسليم البضائع على قمة الجبال. في حين تسلق التلال تكون حذرة في حين يمر من خلال العديد من التجارب صعبة. هذا هو قبالة الطريق شاحنة صغيرة لعبة محاكاة على الطرق الوعرة. مهمة النقل الخاص بك هو اختيار الحمولة في شاحنة دون إسقاط وتسليم في غضون الوقت المنصوص عليها. تتمتع 4 عجلة الطرق الوعرة الشاحنات على الطرق السريعة. في هذه المغامرة من الطرق الوعرة التقاط شاحنة سائق النقل سوف تدفع شاحنة بضائع الطرق الوعرة على الجبال العالية الخطيرة والجسور والتلال وعرة. هذا هو واحد من أفضل ألعاب الطرق الوعرة التي تضمن واقعية الضرر شاحنة هايلوكس والفيزياء القيادة دقيقة.

حان الوقت لربط حزام الأمان والبدء في شاحنة تلة المحرك لتسلق الجبال التي لا نهاية لها قيادة المغامرة. السيطرة على شاحنة تسلق الجبال هيلوكس لنقل البضائع في برميل مثل الحليب والبنزين والغذاء والغاز والنفط من مخزن ومحطات الغاز إلى الوجهات. إذا تم إسقاط أي برميل من الطرق الوعرة مركبة اللعبة ستكون أكثر. لذلك دفع بعناية مع شاحنة بضائع فاخرة وسيارات جيب لتجنب أي تسقط التي يمكن أن تسبب ضررا لمركبات النقل على الطرق الخطرة.

الشاحنة القديمة لا محرك قوي مثل هذه الطرق الوعرة الجديدة التقاط الشاحنات. والمقطورات وغيرها من المركبات على الطرق الوعرة. أثناء نقل البضائع تحتاج إلى دفع من خلال جميع نقاط التفتيش عن طريق اتباع دليل خريطة مصغرة من المسارات وعرة الموحلة. الجسور الخشبية ليست سهلة لدفع بعض الأوقات فإنه يشعر وكأنه من المستحيل القيادة على هذه المسارات. ويشمل شاحنة هليككس الأمريكية لسيارات الدفع الرباعي الحقيقية 4X4 سوف القيادة تجربة محاكاة. وتشمل بعض بعثات النقل النقل المدينة بيك اب حيث لديك فرصة لقيادة سيارات التل في طريقين من المدينة الحديثة. كما سائق متسلق التل من شاحنة الوفير السيطرة .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي 1397491 v1.1 الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي 1397492 v1.1 الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي 1397493 v1.1 الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي 1397494 v1.1 الطرق الوعرة هيلوكس شاحنة بيك اب القيادة محاكي 1397495 v1.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

New pickup trucks for real driving experience.