تحميل الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب  APK
sync_alt

تحميل لعبة الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-08-13 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Game Bunkers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل تحب ألعاب مطاردة السيارات؟ إذا كان الجواب نعم ثم الحصول على استعداد لمطاردة الشرطة الساخنة لعبة حيث كنت قد ارتكبت جريمة مثالية والهروب بعيدا عن مطاردة الشرطي. في هذه الشرطة لعبة مغامرة محرك السيارات الوحش العصابات للحصول على الشرطة الهروب في مدينة الجريمة. وتحاول سيارات الشرطة 4X4 مطاردة فرقة العصابات وقتل المافيا في مدينة الجريمة. تم تدريب فرقة شرطة الطراد بشكل جيد للسعي السعي للحفاظ على المدينة آمنة من جميع المجرمين. محرك شاحنة الوحش وفقا لخطة الهروب للتخلص من مطاردة مطاردة. الشاحنات الوحش هي السيارات عالية السرعة وقوية جدا بحيث لا تحصل على ضبطت من قبل رجال الشرطة مطاردة.

سباق السيارات السعي هو مجنون لعبة مطاردة سيارة حيث أضواء الشرطة وأبواق الشرطة ترسل أجهزة الإنذار لوقف المركبات الهروب. ضابط الشرطي معطوب ولا يبحث في قضية جنائية مع الصدق. لذلك حان الوقت ليصبح بطلا لمدينة نيويورك (نيك) والحصول على هرب من رجال الشرطة ملتوية التي هي أعضاء الشرطة دوريات الفرقة. يحاول متسابق سيارة الشرطة لاطلاق النار مع الأسلحة الحديثة وتدمير شاحنة الوحش الخاص بك. كن سائق متهور من سباق السيارات الوحش وهدم رجال الشرطة السيارات مع إطارات تلاعب كبيرة.

انها لعبة تحطيم وسباقات بين الشرطة فس العصابات. سيارات الشرطة مطاردة سرعة يزيد مع الوقت تحتاج إلى تجنب الشرطة سحق من خلال سباق شاحنة الوحش عجلة كبيرة على وجه التحديد وبسرعة. وقد تم تجهيز الشرطة الوحش قتل السائقين مع المركبات هدم سريع التي هي على استعداد لحروب السيارات وسحق في أي وقت. أن يكون ملك الطريق لا يحصل القبض عليه بينما القيادة المتهورة على حد سواء على الطرق الوعرة والتلال المسارات. تجعل من مطاردة المستحيل لرجال شرطة السيارات مع مهارات القيادة أسطورة الخاص بك. تحتاج إلى إثبات أن كنت رصيدا قيما من العالم السفلي.

ملامح الشرطة مطاردة سيارة الوحش: مدينة الشرطي سائق الهروب خطة:

- يمكنك تشغيله.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 13 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب 1814975 v1.1 الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب 1814976 v1.1 الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب 1814977 v1.1 الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب 1814978 v1.1 الشرطة مطاردة الوحش سيارةمدينة الشرطي سائق الهروب 1814979 v1.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

- Restricted full screen adds
- Minor bug fixes