Western Cowboy Gun Shooting Fighter Open World‏
Western Cowboy Gun Shooting Fighter Open World‏
4.1     2,601
v1.0.5

Western Cowboy Gun Shooting Fighter Open World‏

4.1 / 5    2,601
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.5
حجم التطبيق :
75M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يصبح رعاة البقر في المنطقة الغربية لكسب الحرب المافيا!

يظهر عظيم العالم القديم الغربي صورة لساحة المعركة. بدأت عصابات المافيا والعصابات حرب المافيا في العالم الغربي. انهم غزو غربي كبير مع خطط الميتة الحمراء وإرسال فريقهم في الجانب الغربي بدون رصيد. هناك حاجة لرعاة البقر في هذه المنطقة الغربية لأنه يمكن أن تظهر مهاراته اطلاق النار وصياد الأول المافيا والمقاتل على هزيمة عصابات المافيا في هذا العمل لعبة مغامرة. كما لعب رعاة البقر الذين يستطيعون ركوب الخيل أيضا. هناك مسؤولية كبيرة على لك لانقاذ يستلاند كما السلطات العليا وتعيين لك هذا واجب للمشاركة في هذه الحرب. كنت قد لعبت FPS اطلاق النار والألعاب مهمة للقوات الخاصة ولكن هذه اللعبة اطلاق النار الجديدة سوف تعطي لك شيئا آخر ان كنت حقا تريد أن تلعب.

استكشاف مختلف الأسلحة الحديثة في هذه المهمة الحدود

بدء هذه المغامرة رعاة البقر على الحصان البري لاستكشاف العالم من gunfighters. هناك الكثير من المهام والتحديات الصيد فضله. تصبح أول صياد المافيا لهدم غضب القتلة والعصابات في هذا العالم الغربي الكبير. هذا النوع من الألعاب رعاة البقر يطالب الكثير من المهارات مثل المقاتل، الفارس الحصان الحقيقي، الكوماندوز والسفر من مدينة إلى مدينة. استكشاف مختلف الاسلحة النخبة في هذه البعثات رعاة البقر. كنت المدربين تدريبا عاليا رعاة البقر في العالم الغربي كبير لاستكشاف مدن الغرب المتوحش البري لهزيمة العصابات دفعة واحدة. الذهاب في المدينة مع سباق الخيل وترك غضبك راعي البقر عظيم في تاريخ عظيم الغربي في هذا النوع من الألعاب الغربية.

تلعب مغامرات مثيرة راعي البقر والمقاتل

إنقاذ غرب عظيم من غضب عصابات العدو والإرهابيين. فوز البعثات القتال فريدة من نوعها على الحدود ليكون القاتل من الكيانات الشريرة. راعي البقر الغربي بندقية اطلاق النار مقاتلة العالم المفتوحة يوفر لك المعركة مثيرة من التحديات غرب كبيرة. حياة رعاة البقر ليست سهلة كما لديهم للتنافس مع المقاتلات الحديثة والتي تكون مجهزة بمدافع وأسلحة لهزيمة لك في هذه الحرب المافيا، ولكن عليك أن تكون في حالة تأهب والهدوء في هذه الأنواع من الألعاب رعاة البقر. هذه الأمور سوف قياس سعة صدرك والعاطفة لمغامرات الصيد فضله كونها رعاة البقر في العالم الغربي كبير. سوف مذهلة 3D الرسومات والمؤثرات الصوتية زيادة القدرة على التحمل الخاص بك لكسب الحرب المافيا. تصطف مغامرات يصل في تسلسل وفي شكل نقاط التفتيش، في كل نقطة تفتيش تم تعيينك إلى بعثة، يمكنك إدخال المباني والغابات والمنازل لإنقاذ أرواح الأبرياء من الإرهابيين مجنون. كسب المكافآت على الانتهاء مهمة، والعثور على أماكن خفية للعب البعثات القادمة تتبع خريطة بعناية، وركوب الحصان، من الفوز في سباق الخيل البرية. يمكنك راعي البقر شراء بعض الملابس من متجر مثل قبعة، والسراويل والسترات الخ يمكنك شراء البنادق والسكاكين وغيرها من الاسلحة لتحقيق الفوز. سيكون الحصان يكون شريك الظاهري الخاص بك إذا كنت تريد أن تصل في مرحلة ما من الحد الأدنى من الوقت. العالم الغربي يريد السلام، يمكنك تحقيق السلام عودتهم مع المهارات الخاصة بك اطلاق النار رعاة البقر والجهود.

راعي البقر الغربي بندقية اطلاق النار مقاتلة العالم المفتوحة يوفر منصة الغربية العظيمة التي هي ساحة المعركة هذه المرة. ونتيجة لرعاة البقر أو مغاوير يمكنك إنقاذ كل شيء من القتلة!

دلائل الميزات

استكشاف العالم الغربي الكبير
إنقاذ العالم الغربي من رجال العصابات
بعثات متعددة للعب مع الأسلحة الحديثة
كما تلعب راكب الحصان ورعاة البقر من العالم الغربي

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 01 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Imad abdi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
92
100 - 500
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

Bug Fixed
Improved GamePlay

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • تلفزيون إنترنت OSN

    التطبيق الجديد من باقة أو إس إن OSN تلفزيون الانترنت Go by OSN يضم أفضل الأفلام والمسلسلات في اشتراك شهري واحد وبأقل كلفة...

    1.0.0
    الحجم : 10M
    مجانية
    3.7
    10M
    10M
  • طيران أون لاين | Online Travel

    هذا التطبيق الجديد و المهم لسلسله تطبيقات أندرويد هوا كل ما تحتاج لأتمام حجز طيران أو معرفة كل البيانات الخاصة بالرحلات ..

    2.0
    الحجم : 1.0M
    مجانية
    4.3
    1.0M
    1.0M
  • لعبة المدافعون العرب ArabDefender

    المدافعون العرب هي ملحمة الدفاع الخيالية التي لم تختبر مثلها قبل . متوضعة في 7 دول عربية أسطورية يسيطر اللاعبون..

    1.10
    الحجم : 20M
    مجانية
    4
    20M
    20M