تحميل نداء ضرب النار Critical Warfare FPS  Call of Strike Shooter  APK
verified_user

تحميل لعبة نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نداء ضرب النار Critical Warfare FPS Call of Strike Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.11 المحدثة بتاريخ 2018-11-11 بحجم 36,9MB، هذه اللعبة من تطوير 2K18 games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحرب الحرجة فبس هو فبس سريع الخطى معركة التي سيتم اختبار ردود الافعال الخاصة بك والمهارات التكتيكية. تجربة قاتل اطلاق النار 2017 مع الميزات الحقيقية من ألعاب العمل لاطلاق النار مجانا. الحرب الحرجة فبس هو التشويق من الحرب الإرهابية العالمية والهجوم العالمي كما كنت محاربة عملية ضربات العصابات كما فبس مكافحة الإرهاب. الكفاح من أجل مجانا فبس المدنيين معركة مطلق النار. اختطاف العصابات مهمة الإضراب. القيادة جنبا إلى جنب مع أصدقائك وتظهر للعالم الخاص بك القتالية الحديثة ومهارات الإنقاذ. الانضمام إلى حرب مكافحة الإرهاب تنافسية وعقبات البعثات الحرجة في فبس الغاضب الأكثر فتكا!

فبس الحديث مطلق النار العصابات لعبة العمل هو على استعداد للكم. انها معركة خط المواجهة فرقة القتال المحيطة كوماندوس مكافحة الإرهاب العالمية عملك مليء المغامرة. تحتاج إلى العمل من أجل قتال ميدان المعركة القتالية للسيطرة على الإرهابيين العالميين. ساحة المعركة ضربة رويال مليء الأزمة يمكنك استخدام العديد من بنادق قناصة وقناصة بندقية النهائي.

الحرب الحرجة فبس هي دعوة للحرب لانهائية حيث يستخدم الإرهابيين العالمي استراتيجيات عالمية لفاخرة اطلاق النار قناص الصيد. لديك لانقاذ فريق قناص العداد. فبس الحرجة الحرب هو الإضراب الحاسم، والدعوة من فبس مطلق النار الحديثة.

الحرجة العمليات القتالية قتال ساحة المعركة هو أفضل game.it اطلاق النار تمتلك الإجراءات في نهاية المطاف.

ميزة:
-> مذهلة 3D الرسومات
-> المعركة الصعبة القلب
-> أفضل لعبة اطلاق النار من أي وقت مضى
-> سلاح حقيقي محاكاة الصوت
-> تأثيرات مذهلة ل فباونس فبس الحديثة
-> أعلى FIR_Person الرماة
-> النار تبادل لاطلاق النار أعلى
*** هزيمة لعبة اطلاق النار في فئة العمل ***

تحميل APK النسخة v1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نداء ضرب النار Critical Warfare FPS Call of Strike Shooter APK v1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 11 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50,752 visibility 100 - 500 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف غير حاد
نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ 102561 vv1.0.11 نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ 102562 vv1.0.11 نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ 102563 vv1.0.11 نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ 102564 vv1.0.11 نداء ضرب النار Critical Warfare FPS : Call of Strike Shooter‏ 102565 vv1.0.11

adb تطبيقات أُخرى من المطور