تحميل لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Horror Game Hospital Scary Adventure APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Horror Game Hospital Scary Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v14.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-19، هذه اللعبة من تطوير Apps Pro For Free ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لا تفكر في الضوضاء! العب بأمان ستجرب واحدة من أكثر ألعاب الرعب المخيفة. تحتاج إلى البحث عن الأسرار المخيفة القذرة والكائنات الخفية لهذه اللعبة الرعب الشرير الشر.
هذا المستشفى الذي تم اصطياده أمر مخيف للغاية وتحتاج إلى إكمال تحدك بسرعة كبيرة ولا تدعك راهبة مخيفة تكتشفك. لديها بعض القوى السرية في هذه الألعاب المخيفة التي تعرفها في كل مسار في هذا المستشفى للأمراض العقلية منذ فترة طويلة ، إنها غازل شرير قوي. إذا حاولت ارتكاب خطأ صغير من شأنه أن يكون خطأ قاتل مميت ، فإنهم يسمون بعضهم البعض لجذب رعب الممرضات الشبح.
التحدي الخاص بك هو البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الأكثر مخيفة ولكن ليس من المستحيل يمكنك التحكم في أنشطة الفقرة العقيدة الطبيعية والاندفاع للهروب من مستشفى الظلام الرعب المخيف الذي هو مكان ممرضة الشر. الآن الحصول على المفتاح من حضانة الممرضة بأمان شديد والوصول إلى البوابة بسرعة كبيرة. إذا كنت تواجه مشكلة في اكتشاف المفتاح ، فحاول البحث في الأدراج ذات علامات الدم والخزائن. إذا كنت تصدر أصواتًا عن طريق اكتشاف أن ممرضة spirt الشريرة يمكن أن تمسك بك وتقتلك في هذه اللعبة المخيفة في مستشفى Spirit Spirit.
عليك أن تكون حريصًا للغاية على أن تبقي عينيك وأذنيك مفتوحتين في هذا المستشفى المخيف المظلم عند الأبواب ، خاصة وأنهم على الأرجح سيخرجون منك من الخلف. سوف تنسى أن جد مخيف كامل في الجار الشرير لعبة الهروب منزل أو كل لعبة مستشفى زاحف لأن هذه المرة سوف نقدم لك أفضل بيئة 3D واقعية. لنبدأ مع بيئة غرفة الرعب هذه مثل روح الشر في لعبة الرعب المخيفة في المستشفى.
كل ما تحتاجه هو ضوء فلاش بعيد المدى لاكتشاف طريقك والأشياء المخفية لإكمال التحديات. هذه اللعبة صعبة للغاية في كل مهمة مختلفة تمامًا عن ألعاب Creepy granny house الشريرة. الحصول على شرور الأحياء المخيفة في الليالي المظلمة لتفقد مهمتك ومعرفة أسرار مخيفة قذرة كائنات خفية من لعبة رعب الشر الشرير..

تحميل APK النسخة v14.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Horror Game Hospital Scary Adventure APK v14.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 30 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure 1856439 vv14.0 لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure 1856440 vv14.0 لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure 1856441 vv14.0 لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure 1856442 vv14.0 لعبة Horror Game Hospital   Scary Adventure 1856443 vv14.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

VSCO  Girl Photo Editor - Photo Text Edit
ʟuʟußox Guide Amazing Features FF
مترو الانفاق حافلة راش 2019  - تشغيل لا نهاية لها
Knock Shot Balls