تحميل أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو  APK
sync_alt

تحميل لعبة أقصى تنين محاكاة مدينة تنين هجو APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أقصى تنين محاكاة مدينة تنين هجو تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2018-09-20 بحجم 65M، هذه اللعبة من تطوير Games Feat ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Ultimate Dragon Simulator: Game City Dragon Attack هو حقل حرب حيث يصطاد التنين النار لأول مرة للفريسة ومن ثم يحارب مع محارب التنين. كما محاكاة النار التنين تجد نفسك فريسة الدمار الخاص بك ، من أداة الملاحة على الشاشة في ألعاب محاكاة هجوم المدينة ثم تفسح المجال إلى بقعة حمراء على أداة الملاحة للعثور على محاكي هجوم التنين. عش حياة أسطورية أسطورية حياة لمرة واحدة في نهاية المطاف لعبة محاكاة التنين والتمتع بمطاردة العمر. ببساطة تحميل لعبة التنين الوحش وأصبح فاتح للمدينة وجعلها عالم التنين البري !! باستخدام عرض عين الطائر ، استهدف الهدف من الأعلى مع كرات النار.


تتضمن لعبة Ultimate Dragon العديد من مستويات التحدي للعب ألعاب التنين البرية مجانا !! تتوفر أيضًا قوى فاير دراغون ولكن يجب عليك التدرب للحصول على هذه الصلاحيات في تعليمات الملكة. حتى تأخذ ضوابط وتدريب التنين الخاص بك البرية ، يكون محارب التنين النار وتدمير الأعداء إلى اتخاذ مملكتك المدينة والعرش مرة أخرى. أنت كرائد للتنين البري في ألعاب محاكاة مدينة التنين النار ستلاحق المباني والحيوانات والناس وأشياء أخرى كثيرة لأنها تخلق مشاكل بالنسبة لك ، وتظهر الغضب الخاص بك عن طريق تدمير المباني وكل شيء في المدينة. معركة ملحمة الحرب ضد المغتصبين الأرض والذين بني الحصون بدلا من المجال الخاص بك. تطير مخلوق التنفس النار من العصر الوسيط. في هذه اللعبة ، الأسطورة والخيال هو حقيقة واقعة. تشعر بالإرهاب والخطر من أن يكون الرصاص في تنين النار!


سوف تختار أن تكون التنين في نهاية المطاف من العديد من التنين ، لذلك حدد تنين شرسة في هذه اللعبة التنين كمحاكاة التنين الذي يخرج في ألعاب محاكاة مدينة التنين النار. استخدام هجوم التنين الخاص بك البرية للتخلص من المباني والمواطنين والحيوانات البرية الأخرى وتسبب الدمار الشامل. يطير من عش صخري وزرع طريق الدمار! مهاجمة القلعة ، تحرسها الرماة المدربين تدريباً على رمي السهام النارية..

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد
أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو 1418564 v1.0.7 أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو 1418565 v1.0.7 أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو 1418566 v1.0.7 أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو 1418567 v1.0.7 أقصى تنين محاكاة لعبه مدينة تنين هجو 1418568 v1.0.7

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.7 :

Add More Levels
Controller Changed
Bug fixed
Add In apps

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left