تحميل نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية  APK
verified_user

تحميل تطبيق نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-02-13، هذا التطبيق من تطوير Games Astra ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

واجب النقل بالطائرة التابعة للجيش الأمريكي هو إسقاط الشحنات العسكرية والمركبات المسلحة عبر الطائرة في ألعاب الطائرة العسكرية. كن بطل الجيش الأمريكي ليطير طائرة نقل عسكرية في الميدان في ألعاب محاكاة طائرة الجيش. تطير طائرة الجيش عالية لتسليم الدبابات الحربية وسيارات الجيش وسيارة الجيش ، وغيرها من البضائع العسكرية من خلال طائرة في ألعاب النقل.

طائرة الشحن متوقفة في المطار العسكري الأمريكي في ألعاب الطائرة. قيادة سيارات الدفع الرباعي الجيش ، الدبابات الحربية ، سيارة جيب الجيش ، شاحنة نقل الأسلحة والمقطورات لنقلهم إلى الطائرة الأمريكية في ألعاب الطائرة. خلع المروحيات كطيار طائرة من مدرج المطار لنقل شحنات الجيش في الميدان. أكمل مهمة النقل بالطائرة ذات الحمولة الصاعدة في الجيش كجزء من ألعاب فرقة نقل مركبة الجيش للطائرة ونقلها بالطائرة إلى الميدان. تذكر لنا الطيار الطائرة العسكرية الطائرة تلعب دورا رئيسيا في الطائرة الطائرة في المركبات والقوات العسكرية ، ومساعدة القوات والمظليين لإسقاط المواد الحرب المظلات من خلال ألعاب محاكاة القيادة. تطير الطائرة في السماء أكثر من طائرة هليكوبتر ولكن نقل البضائع في فتحات آمنة مع المظلة في ألعاب الطائرة.

استخدم هنا مهارات ألعاب نقل سيارتك لنقل سيارات السيارات إلى طائرة محاكاة ونقلها إلى أسفل لإكمال مهمة هبوط الطائرة في محاكاة الطائرة. لإسقاط المظلة مركبة ثقيلة مهمة حاسمة وصعبة في ألعاب الطائرة المظلة المحمولة جوا. دعم القوات المسلحة لإنجاز مهامها السرية في ألعاب الطائرات. إنزال القوات المسلحة بشحنات الطائرات عبر الطائرات في الوقت المناسب بمساعدة المظلة ويكون بطلاً للجيش في ألعاب النقل.

نقل شحنات الجيش الأمريكي: ألعاب الطائرة العسكرية الميزات الرئيسية هي:

قيادة ، سيارة ، دبابات الحرب والشاحنة إلى الطائرة لمهمة النقل
البعثات إسقاط صعبة ومكثفة
بيئة حرب واقعية لمهمة النقل
تطير طائرة.

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,282 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية 1724136 vv1.4 نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية 1724137 vv1.4 نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية 1724138 vv1.4 نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية 1724139 vv1.4 نقل شحنات الجيش الأمريكي ألعاب الطائرات العسكرية 1724140 vv1.4