تحميل مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا  APK
verified_user

تحميل لعبة مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.99 المحدثة بتاريخ 2022-11-09 بحجم 38MB، هذه اللعبة من تطوير Gamers DEN ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

قم بقيادة الحافلة الحديثة على طرق المدينة لاختيار الركاب وإسقاطهم في وجهتهم.. قيادة الحافلة: ألعاب الحافلات:
مرحبًا بكم في القيادة والسباق لدينا لمحاكاة الحافلات الحديثة ثلاثية الأبعاد: ألعاب الحافلات على الطرق الوعرة. يعد وضع وقوف الحافلات الحديث لدينا ممتعًا مع محرك Bus Simulator الحديث في لعبة حافلة GD على الطرق الوعرة.
ألعاب ميني باص جديدة ثلاثية الأبعاد مقدمة:
قم بقيادة موقف الحافلات الحضرية ووضع محاكاة حافلات المدينة لمواقف الحافلات السياحية ، لعبة وقوف السيارات المجانية التي تقدمها Gamers DEN. أضفنا وضع وقوف حافلات الركاب لاختبار مهارات وقوف الحافلات الصعبة في لعبة الحافلات المجانية.
صمم Gamers DEN جهاز محاكاة حافلات حديثًا جديدًا للطرق الوعرة لسباقات حافلات الركاب GD على الطرق لأولئك الذين يتطلعون إلى قيادة محاكي الحافلات السياحية في مدينة GD لتعلم تقنيات وقوف الحافلات على الطرق السريعة في محاكي مواقف الحافلات المجاني ثلاثي الأبعاد للقيادة والحافلة المتوقفة مع وضع وقوف الحافلات المضافة مع العلامة التجارية الحافلات ذات الطابقين اليورو الجديدة. اجلس الركاب في طابقين واكسب المزيد من المال عن طريق اختيار الركاب في مكان وقوف الحافلات على جانب الطريق في حافلات فاخرة ثلاثية الأبعاد في لعبة حافلة GD. حيث لا يمكن الوصول إلى ألعاب الحافلات المجانية الحديثة وأجهزة محاكاة شاحنات اليورو الحقيقية ، يمكن الوصول بسهولة إلى الحافلات الكلاسيكية وألعاب الشاحنات القديمة.
أوضاع متعددة لحافلة المدينة التي تقود حافلة 2020 - ألعاب حافلة مجانية جديدة:
الركاب ينتظرون في موقع الحافلات على جانب الطريق ليتم اختيارهم من قبل GD bus games. تمت إضافة أوضاع جديدة إلى لعبة الحافلات الحضرية ثلاثية الأبعاد مجانًا. تتضمن هذه الأوضاع وضع الثلج ليلاً ونهارًا وخريفًا وشتاءًا لقيادة حافلة النقل على الطرق الوعرة مجانًا مع وضع حافلة وقوف السيارات مجانًا أيضًا إلى جانب وضع محاكاة الحافلة.
وضع اليوم من American Bus Simulator Free: Urban Bus Games Offroad:
مصممة لسائقي الحافلات الحقيقيين الذين يشعرون بصعوبة قيادة ألعاب الحافلات في الليل. ينتظر ركاب الحافلات في محطات حافلات الطريق للحصول على حافلة فاخرة ثلاثية الأبعاد للقيادة وموقف للحافلات في محطة وقوف الحافلات للاستلام. قم بقيادة مغامرة الحافلة السياحية بعناية كركوب سياحي في ألعاب الحافلات المجانية في المدينة وإسقاط الركاب في محطات وقوف الحافلات على جانب الطريق. اكسب المال وكن سائقًا خبيرًا في ألعاب الحافلات الجديدة من خلال لعب ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد 2023.
الوضع الليلي لألعاب قيادة حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد: قيادة ألعاب حافلة ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة:
ليلة لديها أسلوب حياة لعبة محاكاة حافلة مختلفة. يريد الجميع العودة إلى المنزل بأمان مع خدمة الحافلات المجانية GD bus 3D بعد زيارة المدينة مع محاكاة حافلة المدينة السياحية في حافلة حافلة فاخرة ثلاثية الأبعاد. خدمة قيادة حافلة المدينة في الأضواء الكاملة للوضع الليلي تجلب ركاب الحافلة إلى المنزل بأمان مع لعبة الحافلة المجانية GD. قم بقيادة حافلة الركاب كسائق نقل عام مع مدرب عام واكسب مكافآت من خلال لعب ألعاب wala للحافلات المحلية من خلال سباق وسائل النقل العام وموقف الحافلات على الطريق.

وضع الثلج لـ City Coach Bus 3D Simulator Bus Driving Bus Games:
احصل على استعداد مع ألعاب حافلة سائق الحافلة ولاحظ الثلوج الجبلية مع ألعاب الحافلة العامة للاستمتاع بقيادة الحافلة الجبلية. تنتظر لعبة والي الحافلة المذهلة مع إطلالة على الطرق الثلجية ، لذا اجلس في مواقف الحافلات الحديثة ، وحجز تذكرة الحافلة في حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد للقيادة في حافلة الطرق السريعة. قيادة الحافلة في وضع الثلج للاستمتاع بالحافلة الثلجية.

الخريف وضع City Bus Simulator Drive - ألعاب قيادة الحافلات مجنون:
استعد لعلبة تروس الحافلة وقم بقيادة حافلات حديثة مجانية لوقوف السيارات في موسم الخريف حيث تنتشر رائحة الزهور الحلوة على طرق المدينة وينتظر الركاب السعداء وصول حافلات الأوتوبس وقيادة الحافلة على الطريق السريع ومشاهدة المشاهد المذهلة لحافلة المدينة مع حافلات اليورو الحديثة.

ميزات إضافية لمحاكاة الحافلات الحديثة ثلاثية الأبعاد - ألعاب الحافلات الجديدة:
1. وضع وقوف الحافلات في النهار والليل والخريف والصيف
2. الآن قيادة وحافلة بارك
3. أربعة أوضاع مختلفة لقيادة الحافلة في المدينة
4. جراج مليء بالحافلات المختلفة مع تدرج سرعة للحافلات
5. 40 مستوى مذهل للعب الحافلة في المدينة ثلاثية الأبعاد لألعاب الحافلة الجديدة ثلاثية الأبعاد
6. واقعية السيطرة على الحافلات في المدينة
7. السلس التحكم في التوجيه مع خيار الأسهم أيضا
9. طرق سريعة واسعة لقيادة حافلة محاكاة على الطرق 3D
10. نظام مرور السيارات لتجنب الاصطدامات والحوادث المرورية.
11. محطات حافلات جميلة ومواقف حافلات إلى جانب مواقف سيارات أجرة.
12. الحافلات ذات الطابقين للتحرك في حافلة محاكاة المدينة
13. ألعاب الحافلات السياحية في القيادة الحقيقية

لدينا الكثير من جانبنا ، لذا ابق على اتصال معنا. إذا كانت لديك أي اقتراحات / مخاوف ، فاتصل بنا على cockloft365gmail.com.

مدينة حافلة محاكي حافلة مدينة طنجة حافلة مدينة فاس حافلة مدينة القنيطرة حافلة مدينة تطوان حافلة مدينة الرباط
المدينة حافلة مدينة مكناس حافلة مدينة الجديدة حافلة .

تحميل APK النسخة 1.99 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا APK 1.99 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Jul 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15,863 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا 1392079 v1.99 مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا 1392080 v1.99 مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا 1392081 v1.99 مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا 1392082 v1.99 مدينة حافلة محاكاة قيادة حافلة القيادة ألعاب مجانا 1392083 v1.99

eventالجديد في هذا الإصدار 1.99 :

الإعلانات

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left