تحميل التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص  APK
verified_user

تحميل لعبة التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-25 بحجم 112,7MB، هذه اللعبة من تطوير The Game Diversion Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعب محاكاة سرقة اللص الجنائية والتمتع لعبة trikest اللص أو ألعاب متستر. مرحبًا بك في thief simulator ، وهي لعبة سرقة التسلل حيث يمكنك أن تلعب كلصق أو لص أو يمكنك أن تكون مجرد محاكي لص في مدينة مليئة بالأثرياء. يتم تحميل المدينة في الألعاب سرقة البنك مع نهب كبير من الأشياء الثمينة والثروة. تلعب ألعاب السارق البنكية في هذه اللعبة سارقًا ونهب الأماكن الأكثر أمانًا في المدينة. البنك المركزي لديه الكثير من المال ثم توقعاتك حتى تتصرف مثل سارق البنك الموالية لسرقة النقدية في أجهزة الصراف الآلي. فما تنتظرون ؟ ادخل إلى القصة المدهشة لألعاب التسلل أو ألعاب اللصوص ، وابدأ بشكل أفضل في نهب منازل الأغنياء مثل السارق المصرفي المحترف أو محاكي اللص المتسلل. لكن احذر من إدارات الشرطة لأن لا أحد يريد أن يلقى القبض عليه وهو حمراء أثناء قيامه بعملية سطو إجرامية. سرقة السيارات الفاخرة من موقف السيارات ، وبيعها مقابل مبالغ نقدية إضافية. روب الأغنياء منزل وكسب النقود لشراء أدوات سرقة في هذه الألعاب اللص التسلل. احصل الآن على تذكرتك الذهبية للتسلل إلى منازل الأغنياء مثل السارق المحترف واتخاذ ما تريد.

ربما كنت تبحث عن أفضل ألعاب محاكاة اللص أو سرقة التسلل ، وإذا لم تصادف أحدًا مطلقًا سوى الانتظار لمدة ثانية وقم بتنزيل هذا أفضل ألعاب التسلل أو ألعاب سرقة اللص. الذي يوفر لك أكثر بكثير من مجرد سرقة المنازل بالطريقة القديمة العادية. بعد تنفيذ عملية السطو ، انتقل إلى متجر البيدق وبيع تلك الأشياء مقابل المال وشراء المزيد من الأدوات لسرقة بعض الأدوات الأخرى. احصل على أحدث الأدوات وابدأ في نهب السيارات الفاخرة من ساحات وقوف السيارات الآمنة في المدينة. بيع هذه السيارات في متجر البيدق لشراء أجهزة اختراق Atm لكسر أجهزة الصراف الآلي الموجودة في المدينة.

يمكنك أيضًا نهب المنازل وسرقة الأشياء الثمينة في غضون وقت معين أو ستحصل الشرطة عليك في ألعاب محاكاة السرقات هذه. يمكنك كسر الأقفال الأكثر أمانًا عن طريق استخدام lockpicks أو مجرد استخدام أداة الضغط لتخترق المنزل ونهب الأشياء الثمينة في المنزل والخروج قبل أن يصل إليك أي شخص في المستويات المثيرة لألعاب السرقة اللصوص. تصرف مثل سارق محترف يمكنه التسلل واقتحام أكثر الأماكن أمانًا ونهب كل شيء تقريبًا.

ميزات سرقة التسلل محاكاة سرقة: ألعاب السرقة اللص
بيئة مدينة جديدة مصممة مع البنك المركزي وأجهزة الصراف الآلي في كل مكان في هذا المحاكاة اللص.
مستويات تفاعلية صعبة ومتعددة السرقة لم يسبق له مثيل في العديد من ألعاب السرقة الأخرى.
المنازل متعددة ، أجهزة الصراف الآلي والبنوك ومواقف السيارات لسرقة في هذه اللعبة اللص أو الألعاب متستر.
-شراء أسلحة السرقة الإجرامية وأجهزة الصراف الآلي والقرصنة في مستويات متقدمة من السرقة اللص.
-بيع الأشياء المنهوبة لكسب المزيد من النقود في ألعاب السارق هذه.
- كسر أنظمة الأمن المضمونة للغاية في هذه الألعاب اللص..

سرقة التسلل .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33,159 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص 1437025 v1.1.0 التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص 1437026 v1.1.0 التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص 1437027 v1.1.0 التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص 1437028 v1.1.0 التسلل سرقة محاكاة سرقة ألعاب السرقة اللص 1437030 v1.1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.0 :

-Crashes

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left