سيارة يصطدم _ تصادم هدم دربي محاكي 2018
سيارة يصطدم _ تصادم هدم دربي محاكي 2018
4.4     3,404
v1.6

سيارة يصطدم _ تصادم هدم دربي محاكي 2018

4.4 / 5    3,404
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.6
حجم التطبيق :
31M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

أحدث إصدار من Gears In Motion

Gears In Motion يقدم لكم سيارة جديدة فريدة من نوعها تحطيم ديربي تحطيم لعبة عام 2018. ربما تكون قد لعبت العديد من الألعاب المدمرة الأخرى ، ولكن جميعهم لا يعطونك إحساسا واقعيا في ذلك. نحن كمطور واعد يعطيك فيزياء سيارات الجيل القادم ولعبة الرسومات. سباق سيارتك وتحطيمها إلى العديد من العقبات التي تشمل الصناديق والبراميل والمقاعد والأعمدة والزجاج وأكياس القمامة والمكعبات والبراميل المتفجرة وأكثر من ذلك بكثير. لقد نشرنا بالفعل واختبرنا لعبتنا على منصات أخرى على الإنترنت لاستكشاف ما إذا كان المستخدمون يحبونها أم لا ، ويعتقدون أنهم يحبونها. بعض المستخدمين قدم لنا أيضا ردود الفعل وأبلغنا أن لعبتنا تتنافس شعاع-نانوغرام ، سباقات banger والعديد من الأعمال المثيرة الأخرى المستحيلة والتدمير ألعاب محاكاة ديربي.

تدمير كل ما تراه في ساحة القيادة في العالم المفتوح ، وقهر البيئة. عندما تلعب لعبة تحطم السيارات 2018 ستشعر بفيزياء السيارات الواقعية. أصبح سائق محترف ، قم بتحويل المعادن ، تحطيم الزجاج ، إطارات الإرهاق ، أداء أعمال منحدرة ، القفز بالسيارة بأعلى ما يمكنك ، القيادة والانحراف في أقصى الحدود ، قم بضرب محرك سيارتك بالحرارة الكاملة ، تحطيم الضربة القوية ضرب التشغيل ، الإلتقاط

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Dec 16 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها عمر
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,084
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

- Further optimized update 1.6
- Destructible objects heights adjusted according to terrain to crash them easily
- Slope smoothness increased for quick push
- Wall colliders increased
- Increased drift slip
- Main Menu

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة قيادة السيارة اونلاين Car Simulator 2‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية لعام 2019! كار سيملاتور الاصدار 2، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، ويمكنكم اللعب بها أونلاين عبر النت.
    اللعبة تدور في عالم جديد مفتوح، وأكثر من 20 سيارة جديدة، وهي رائعة وتستخق التجربة!

    العب عبر...

  • فوتو لاب Photo Lab FX مع المؤثرات

    التحديث الجديد لأقوى تطبيق لتحرير الصور Photo Lab Picture Editor FX المقدم من افضل مطور تطبيقات في جوجلبلاي . هذا التطبيق يقدم لك مجموعات من تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: أكثر من 900 من المؤثرات حتى الآن! رائع لمونتاج صورة الوجه، إطارات الصور، والآثار المتحركة ومرشحات الصورة .
    أيضاً ...

  • ركن السيارة تعلم القيادة Car Parking Pro‏

    التحديث الجديد للعبة كار باركينج برو الثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات وتعليم القيادة: Car Parking Pro Driving Game . من مطوري لعبة السباق دريفت ماكس. الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد ويلامرفقات.
    في هذه اللعبة الرائعة لوقوف السيارات ال 3D ، لديك العديد من خيارات التعديل وأوضاع...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت...

  • كرافت ساندبوكس اونلاين Block Tech

    التحديث الجديد للعبة السباق Block Tech: Epic Sandbox Car Craft Simulator الآن أصبحت اللعبة أفضل ، من خلال الطلبات العديدة للاعبين ، تم اضافة اللعب أونلاين .
    اذا كنت قد تعبت من اللعب بمفردك ، لذا اجمع أروع سيارة واتصل بالإنترنت ، وأظهر للجميع مدى روعتك. الميزة الرئيسية للعبة الشبكة هي أنه لا...

  • لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

    التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك...

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • لعبة السباق CSR Racing 2 المتعددة Csr 2

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة السباق القوية والمشهورة CSR Racing 2 والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    إذا كنت تلعب بالنسخة الاولى من لعبة سباق CSR Racing فأكيد أنك ستحذفها لتجرب هذه الاصدارة الجديدة وبرغم أن السابقة حققت ارقاماً قياسية إلا أن هذه الاصدارة اصلحت...

  • لعبة السباق Asphalt 8 Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع...

  • تفحيط الأساطير Drift Legends

    الإصدار المحدثة من لعبة السباق اساطير الدريفت Drift Legends الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة جديدة ذات رسومات ثلاثية الأبعاد وفيها 20 سيارة للانجراف والقوي والمثير ومفصلة للغاية؛
    - واقعية والفيزياء ممتعة، وفيها مـحاكاة لكل جانب من سلوك السيارة.

  • سباق بيج بانج Big Bang

    التحديث الجديد للعبة السباق المسلية Big Bang Racing وهي لعبة سباق جديدة ستعجبك حتما وخاصة اذا كنت من مدمني هيل كليمب او العاب حركات الدراجات وتجاوز العقبات .
    تتميز اللعبة برسوماتها الكرتوونية الثلاثية الابعاد وامكانية انشاء مستويات خاصة بك وعليك ان تنطلق في التحديات المجنونة...

  • سباق اكسب لتموت Earn to Die 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Earn to Die 2 كسب الموت الاصدار الثاني التي تتمتع بأفضل تقييم في جوجلبلاي . في هذه اللعبة القتالية عليك قيادة سيارتك من خلال الزومبي الضخمة متابعة ضربها والنجاة من الموت!
    سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك:...