تحميل الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية  APK
verified_user

تحميل لعبة الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-05 بحجم 45,5MB، هذه اللعبة من تطوير Tap 2 Simulate - Wild Animals Simulators ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مغامرة مطلقة مع مختلف البعثات المعركة للأراضي والبقاء على قيد الحياة في غوريلا غاضب مقابل البرية ديناصور. بالملل من هجوم المدينة من الديناصورات البرية أو الهيجان ألعاب الغوريلا و T- ريكس؟ سوف نقدم لكم لا نهاية لها العالم مفتوحة بيئة الغابة الضخمة لصيد غير محدود من أنواع مختلفة من الديناصورات مثل الديناصورات، فيلوسيرابتورس، باراسورول مع ستيجوسورس ضخمة سبينوسوروس النهائي أو ضخمة أنكيلوسوروس والعديد من نوع أكثر من أنواع ديناصور غاضبة في الغابة الخيال المظلم. في ديناصور ألعاب القتال 2018 الغوريلا الغاضبة سيكون لمواجهة هذه المخلوقات القاتلة في شكل الوحش الوحش الكبير الكبير. جعل عشيرة الغوريلا الخاص بك وتصبح ألفا من العشيرة. بدء معركة الغابة الوحشية مع الديناصورات البرية! مطاردة أو أن تصاد في هذه الغوريلا الغاضبة مقابل الديناصورات البرية.

اللعب في القرود مقابل الديناصورات:
الغوريلا الخاص بك في نهاية المطاف يحتاج إلى الصحة والطاقة في البرية شرسة من الغابة مع غوريلا غوريلا مقابل وايلد ديناصور. لدينا بعض الفواكه والنباتات في جزيرة ضخمة. وقف تدمير ديناصور والبدء في معركة البقاء على قيد الحياة الغوريلا. البحث عن الزملاء وجعل عشيرة الغوريلا لأنك لا يمكن أن تقاتل مع الديناصورات الأقوياء حزمة أو عشيرة الديناصورات. العديد من معارك الغابة في انتظاركم. عليك أن تكون غوريلا في نهاية المطاف، تشغيل مع سرعة غاضبة في الغابة جزيرة ضخمة والبدء في معركة من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. عشيرة أخرى من الحقيقي تي ريكس و ديلوفوسوروس مع كارنوتوروس أخرى و رابتور سيخلق أقصى قدر من المقاومة في معركة الأراضي في أفضل لعبة محاكاة الغوريلا.

ألعاب ديناصور القتال كانت تريكس أبدا مكثفة جدا والبرية. في مغامرة الغابة البرية، وقتل مجموعة العدوانية من دينو والحفاظ على الديناصورات الصيد كما الناجي الغوريلا. تتمتع العمل معبأة لعبة محاكاة هجوم مع البعثات.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,271 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية 1497105 vv1.0 الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية 1497106 vv1.0 الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية 1497107 vv1.0 الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية 1497108 vv1.0 الغوريلا غاضب مقابل الديناصورات البرية 1497109 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Minor bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left