تحميل محاكاة البومة غاضبة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة محاكاة البومة غاضبة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة البومة غاضبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-12-24 بحجم 47,3MB، هذه اللعبة من تطوير Tap 2 Simulate - Wild Animals Simulators ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يعيش حياة الطيور البومة البرية في بيئة الغابة 3D العالم مفتوحة ضخمة. في هذه المحاكاة غاضب البومة البقاء على قيد الحياة ضد الحيوانات الأخرى ، اصطياد السمك والفئران واستكشاف البرية في محاكاة البومة البقاء على قيد الحياة. البحث عن رفيقة ورفع الأسرة مع هذا محاكاة عائلة بومة البرية. جعل عشيرة الطيور البومة والبدء في الصيد والبومة البرية للغابة في سيم البومة البرية. جعل عش البومة وترقية العش بمساعدة زميله في ألعاب محاكاة البومة. هذا النوع من لعبة الأدوار على الإنترنت من لعبة محاكاة الحيوانات حول لعبة البومة الطائرة يحتوي على عشرات المهام ومهام القتال ضد الحيوانات البرية الأخرى. كانت ألعاب البومة أبدا مثيرة جدا. في هذا أفضل ألعاب البومة للأطفال مع محاكاة البومة البرية لدينا ، يجب عليك إخفاء شجيرات نفسك للهجوم المفاجئ على الفريسة أو المعركة ضد الحيوانات الأخرى! خطوة في مغامرة الغابة البرية ، تطير عاليا وتطارد كل الطيور من أجل البقاء في هذه الألعاب محاكاة البومة على الانترنت.

محاربة وهزيمة جميع زعماء العدو مثل النسر ، كوغار ، النسر الأصلع ، الإغوانا والتمساح في ألعاب البومة للأطفال. قتال مع بومة الحظيرة الأخرى والبومة قرنية كبيرة للحصول على المملكة والبقاء على قيد الحياة في الأدغال. رعاية ماتي الخاص بك وجعلها سعيدة مع هدايا مثل اتخاذ قلادة وخاتم في هذا محاكاة الطيور بقاء البومة الأسرة. احصل على استعداد ليكون بومة برية والتحكم في بومة الطيران الخاص بك والقتال مع البومة مقرن في هذه اللعبة بقاء الطيور البرية. سوف عشيرتك من الطيور البومة البرية تساعدك في مكافحة الحيوانات مع محاكاة بومة البرية. بومة الطيران لديها العديد من المهام لإكمال ومساعدة الحيوانات الغاب الأخرى. يجب عليك إنقاذ طفل الغزال والعثور على الأرنب على طلب الذئب. لديك لترقية أو إعادة بناء وقت عش البومة الخاص بك وفقا لظروف الطقس في Furious Owl Simulator. في sim البومة تحتاج إلى إكمال.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكاة البومة غاضبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,248 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
محاكاة البومة غاضبة 1445024 v1.0 محاكاة البومة غاضبة 1445025 v1.0 محاكاة البومة غاضبة 1445026 v1.0 محاكاة البومة غاضبة 1445027 v1.0 محاكاة البومة غاضبة 1445028 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left