تحميل الاسد على الانترنت Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة الاسد على الانترنت APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الاسد على الانترنت تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-08-17 بحجم 60,2MB، هذه اللعبة من تطوير Tap 2 Simulate - Wild Animals Simulators ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة الأسد متعددة مع ميزات سيم الأسرة الأسد في مواقع متعددة السافانا والغابات الخضراء المورقة. في مغامرة آر بي جي البرية ، لعبة هجوم أسد الغابة يمكنك جعل وترقية منزلك ، ورفع الأسرة وتولد الأشبال في لعبة محاكاة أسد الأسرة. عائلة الأسد تعيش في الغابة وتصبح ملكًا ، وتفخر وتستعيد مملكتك من خلال محاربة حيوانات برية أخرى ومفترس خطير. في ألعاب محاكاة الحيوان ، ابدأ في الصيد من أجل البقاء في الغابة الكبيرة والبحث عن رفيقة. فتح هجمات فريدة من نوعها ، والجلود والمهارات ، وبناء منزل جميل ورفع الأسرة في ألعاب محاكاة الأسد. THE LION ONLINE يمكنك إنشاء عائلة ولهذا عليك العثور على شريك. عندما تحصل شخصيتك على مستوى عالٍ بما فيه الكفاية ، ستتمكن من الحصول على ألعاب في ألعاب محاكاة الحيوانات العائلية. تتكاثر الأشبال وتتناول الطعام لأسرة الأسد وتجعل حياة أسدك ممكنة في الغابة وفي مغامراتك مثل القتال ضد الحيوانات الأخرى في لعبة عمل محاكاة الأسد. في أسد سيم لا تنسى أن تعتني بأفراد عائلتك وتطعمهم في محاكاة عائلة الأسد عبر الإنترنت.

في البرية محاكاة لعبة الأسد 3D ، مشاهد القتال الحيوانات نمط RPG في السافانا الخضراء المورقة والجو الصحراوي. بدء القتال ضد أسد البرية الأخرى ، الفهد ، النمر البري ، وحيد القرن ، الذئب والنمر ومع اللعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت استخدام مهارات الصيد الخاصة بك حتى أسرع ضد الخصم. مطاردة الحيوانات الأخرى الجاموس ، الأرنب والضبع كما فريسة في وضع الصيد على الانترنت. في سيم الأسرة الأسد سوف تشعر بمغامرة نقية من الألعاب العائلية الحيوانية مع الأسد. خذ الطعام لزميله والأشبال في هذه اللعبة أسد بقاء الأسرة من محاكاة الأسد البرية. ألعاب محاكاة الحيوانات مع آر بي جي مزيج من الأدرينالين مزيج من ألعاب محاكاة الحيوان الأسرة. استمتع بتجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع لعبة أسد للعائلة. جعل عشيرة من الأسد البرية للقتال مع غيرها من الأسد.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الاسد على الانترنت APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 17 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,368 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
الاسد على الانترنت 1404635 vv1.0 الاسد على الانترنت 1404636 vv1.0 الاسد على الانترنت 1404637 vv1.0 الاسد على الانترنت 1404638 vv1.0 الاسد على الانترنت 1404639 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left