تحميل فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة  APK
sync_alt

تحميل تطبيق فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-11-26، هذا التطبيق من تطوير godifygames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا ، هل أنت الشخص الذي يبحث عن أفضل مجموعة أدوات للماكياج وأدوات طبخ لأدوات صنع الكيك لمستحضرات التجميل لتخبز كعكة الكيك لمستحضرات التجميل الأكثر واقعية على الإطلاق؟

أي نوع من الكعك كنت ترغب في صنعه؟ هل هي كيك عيد الميلاد المكياج تريبل ديك كيك أم سويت كيك؟ أو كعك التجميل على شكل نزوة؟ مهما كان الأمر ، يمكنك جعلها جميعًا في هذه المجموعة الرائعة من مستحضرات التجميل لصنع الكيك لأفضل لعبة للخبز والكعك لعام 2019 وتزيين كعكك بالإضافة إلى ذلك لجعلها أكثر جمالا. الحصول على الخبز وتصبح شيف ماستر!

الميزات:

مجموعة المكياج المذهلة هذه - لعبة مكياج مستحضرات التجميل

1) Makeup Girl Environment: إذا كنت تحب ألعاب المكياج وألعاب كيك الحلويات الحلوة ، فيجب أن تكون مهتمًا أيضًا بأفضل ألعاب طبخ المكياج لعام 2019. حاول أن تكون رئيسة كعك الأزياء لقيادة عصري جديد لخبز الكعك في ألعاب مخبز ممتعة.

2) عناصر ماكياج: الفتيات الصغيرات ترغب في خبز كعكة مربع جميلة. يمكنها خبز الكعك المذهل بعناصر مكياج الحلوى اللذيذة مثل أحمر الشفاه ، طلاء الأظافر ، الماسكارا ، الفرش ، أحمر الخدود ، بطانة الشفاه ، مرطب ، بودرة ، كحل ، لوحة ظلال العيون ، مرطب و بريمر ، كونسيلر و كريم الأساس ، بلش ، هايلايتر وهلم جرا. عند الانتهاء من جزء مخبز الكيك ،

3) مواد الديكور: بمجرد الانتهاء من كعكة مربع مستحضرات التجميل الخاصة بك. يمكنك إعطاء الديكور اللامع الخاص بك وتزيين كعكة صندوق أدوات الماكياج الخاصة بك مع تصميم مربعات ملفات تعريف الارتباط الإبداعية ، صقيع لذيذ ، والزينة اللذيذة ، وماكياج الحلوى رائعتين لجعلها أكثر جمالا. اصنعي كعكك الرائع في مصنع الكعك اللذيذ. وإضافة موضوع عيد الميلاد طبعة خاصة على كعكة ماكياج التجميل الخاصة بك في هذه اللعبة الكعك. كل هذه المجموعات من الماكياج الحلو رائعة في هذه اللعبة الغذائية المخبز. طن من وصفات كعكة سقي للفتيات وأصدقائه.

4) Special Girl Theme - إصدار عيد الميلاد: كل .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 26 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة 1678267 v1.0.1 فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة 1678268 v1.0.1 فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة 1678269 v1.0.1 فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة 1678270 v1.0.1 فتاة ماكياج كيت مستحضرات التجميل مربع صانع كعكة 1678271 v1.0.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Minor Bugs Fixed!