تحميل Snow Blower Excavator simulator Crane Games  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Snow Blower Excavator simulator Crane Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Snow Blower Excavator simulator Crane Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-07-15 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Game Corner ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعتبر ألعاب محراث الثلج جنة فاخرة للاعبين الذين يرغبون في القيام بشيء ما في الأجواء الطبيعية لتحديث ذكريات طفولتهم لألعاب الرافعة 2020. اخرج من توتر المدينة واسترح في حضن منطقة ثلج من ألعاب قيادة شاحنة منفاخ الثلج التي لديك فيها لمسح الطرق المسدودة بالثلوج. ابدأ في القيام بأنشطة تنظيف الطرق لألعاب حفارات الرافعة من خلال الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعي الذي يبدو فيه منعشًا وممتعًا للغاية. احصل على مقعد من آلة إزالة الثلج الثقيلة من ألعاب إزالة الثلج وقم بمهام إزالة الثلج مثل لاعب محترف.
يعينك محاكي سائق شاحنة قلابة هذا تحديات مختلفة لإزالة الثلج من ألعاب حراثة الثلج التي عليك القيام بها عن طريق التحرك كمشغل ماهر للآلات الثقيلة. اتخذ نهجًا احترافيًا وقم بجميع المهام المطلوبة من خلال الاستفادة العملية من الآلات الثقيلة لمحاكاة رافعة الحفارات الثقيلة 2020 التي تساعدك على إدارة جميع شؤونك المقصودة بسهولة عميقة. لديك آلات مؤتمتة لألعاب سائق شاحنة المدينة تحت قيادتك وسيطرتك والتي تمنحك موقعًا قياديًا للقيام بشؤون تطهير الطريق بالكامل.
استمتعي بإلهام وكل صفعة من أفضل ألعاب الثلج هنا وتأكد من أنك تتبع جميع التعليمات المعطاة لألعاب حفر الثلج. تحكم في رافعة حفارة الثلج في المدينة لمسح طرق ألعاب قيادة محراث الثلج بقليل من الجهد. تمتع بالوصول الكامل لألعاب قيادة الشاحنات الثقيلة لمعرفة المعلومات الحقيقية لجميع واجبات تنظيف الطرق لمحاكي بناء الحفارات 2020. تمتع براحة حقيقية في حياة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل بسبب الطرق المغلقة بالثلوج مع محراث الثلج الثقيل للحفار لمشغل الحفارات ألعاب 2020 والاستمتاع بها إلى أقصى حد.
ميزات ركن لعبة محراث الثلج:
* جو ثلجي طبيعي.
* سد الثلج الحقيقي الطرق.
* مشاهد عملية ازدحام المرور.
* وجود الآلات الثقيلة.
* مهمات إزالة الثلج.
* خلفية لعبة لافتة للنظر.
* جنون تفتخر تقدم اللعبة.
* ضوابط اللعبة سهلة وسلسة.
استفد من.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Snow Blower Excavator simulator Crane Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
55 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
Snow Blower Excavator simulator Crane Games 1521422 vيتباين بحسب الجهاز Snow Blower Excavator simulator Crane Games 1521423 vيتباين بحسب الجهاز Snow Blower Excavator simulator Crane Games 1521424 vيتباين بحسب الجهاز Snow Blower Excavator simulator Crane Games 1521425 vيتباين بحسب الجهاز Snow Blower Excavator simulator Crane Games 1521426 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Minor bugs fixed