GrowIt
GrowIt
3.6     1,197
vv6.3.1

GrowIt

3.6 / 5    1,197
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v6.3.1
حجم التطبيق :
33,8MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 5.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

نحن أكثر من مجرد تطبيق حديقة.

GrowIt! مجتمع النبات
الاتصال • تثقيف • إلهام

تعرف على النباتات. شارك ما تعرفه عن النباتات.

سواء أكنت تبحث عن مصدر إلهام أو معلومات حول المصنع أو تبحث فقط للتواصل مع مجموعة من الأشخاص الذين يزرعون أشياء من حولك ، فنحن نوفر لك التغطية.

اجب عن كل الأسئلة الخاصة بالنبات والبستنة. GrowIt! هو مجتمع المحمول لأي شخص مهتم بالنباتات. GrowIt! يساعدك على معرفة ما يجب عليك أن تنمو ، وكيف ينمو. البحث عن النباتات لشقتك ، والفناء الخاص بك ، أو الفناء الخاص بك. النباتات تنمو بشكل مختلف اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه. اعتمد على المنتدى لمساعدتك على معرفة ما هو الأفضل لك. اطرح سؤالاً أو اختر لونًا واكتشف ما ينمو حولك حولك ، أو حول العالم! زد على النباتات التي تحبها ، ودع الناس يعرفون ما يجب عليهم التخلص منه. ربما تريد إظهار النباتات الخاصة بك ، أو ربما تريد فقط العثور على شيء من شأنه أن يعمل في الحديقة الخاصة بك. GrowIt! لديه شيء لكل نوع من مالك النبات. الحولية ، المعمره ، الزهور ، الخضار ، الأعشاب ، الأشجار ، الشجيرات ، النباتات المائية ، المصابيح. مجتمعنا المتنامي يغطي كل شيء.

- العثور على معلومات حول النباتات التي تحبها! GrowIt! لديه معلومات مفصلة عن الآلاف من أنواع النباتات.

- قم بتحميل صور للنباتات المفضلة لديك لتظهر لجيرانك كيف تبدو رائعة ، أو قم بتحميل صورة لأحد أقل الأشخاص المفضلين لتحذير الناس!

- أجب عن كل أسئلتك النباتية والحديقة! يمكنك الآن استخدام نظام الأسئلة والأجوبة لدينا لحل المشكلات الصعبة واكتساب نظرة ثاقبة من أعضاء المجتمع من حولك.

- تحديد النبات! الحصول على النباتات الخاصة بك حددها المجتمع على GrowIt! ما عليك سوى وضع علامة على أحد المصنفين باسم المساعدة في تحديد هويتك وسيساعدك المنتدى على ذلك.

- أضف مشروعا! تُعد المشاريع هي أفضل طريقة لتفصيل شيء جديد تعمل عليه. ربما يمكنك فقط إنشاء قائمة رغبات من النباتات لحديقتك ، أو ربما ترغب في مشاركة بعض أسرار How-To المفيدة. إنه مكان رائع لتتبع الأشياء.

- استخدم ميزة استكشاف للعثور على النباتات المناسبة لحديقتك. فرز النباتات حسب اللون واحتياجات الضوء ونوع النبات! النتائج محلية حتى تعرف أنه يجب أن تعمل في منطقتك! يتيح لك الفلتر مزج ومطابقة جميع أنواع معايير البحث. إذا وجدت شيئًا تعجبك حقًا ، يمكنك حتى إضافته إلى مشروع!

- البحث عن متجر حديقة بالقرب منك! GrowIt! تعمل مع أفضل متاجر الحدائق المحلية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية لمساعدتك في العثور على المكان الذي يمكنك شراء النباتات الرائعة. يمكنك حتى الوصول إلى Garden Shops مباشرة من خلال التعليق على صورهم.

- البحث عن النباتات المحددة والمستخدمين والتعليقات والاتجاهات مع ميزة البحث. حتى لو كنت تعرف فقط جزء من اسم النبات ، GrowIt! يمكن أن تساعدك على الخروج.

- صور معدل النباتات من منطقتك! يعطي مجهول النباتات اتركه ، مثله أو تصنيف GrowIt! للسماح لجيرانك بمعرفة كيف تبدو صورهم.

- اظهار معرفتك البستنة عن طريق الحصول على جرو *! كلما فعلت على GrowIt! كلما ارتفعت درجاتك سوف يصعد!

The GrowIt! مهمة المجتمع هي الاتصال ، تثقيف ، وإلهام الناس لحفر النباتات.

واسمحوا GrowIt! يكون حل البستنة المحمول الخاص بك.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 5.0 والأحدث
Mar 24 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها MOHANNAD
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,111
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Fixes issues with uploading photos and viewing profiles