تحميل لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكي اللص 2020 أفضل ألعاب السرقة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكي اللص 2020 أفضل ألعاب السرقة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-08-18 بحجم 88,8MB، هذه اللعبة من تطوير GameZa Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة محاكاة حياة اللصوص ، لعبة اللص الأكثر صعبًا ومحاكاة السرقة الحقيقية ، حيث يمكنك أن تكون بمثابة لص أو سارق بنك ولكن على عكس أي ألعاب لصوص أخرى. فماذا تنتظر التسلل إلى مدينة الجريمة الكبرى ، لأن مدينة الجريمة لديها الكثير من الأغنياء ، تسللوا إلى المنازل التي تسرق البيوت والمحلات الثرية وتبيعها في متجر البيدق لجمع الأموال في لعبة محاكاة اللص الافتراضية هذه . قم بشراء أحدث الأدوات مثل القفل ، شريط الغراب الذي قد يساعدك في السرقة. استخدم المخل لاقتحام المنازل أو يمكنك استخدام قفل القفل لالتقاط الأقفال ودخول المنزل بصمت. نهب المنزل والبنك مع إجراءات أمنية مشددة. ارتقِ بتجربة ألعابك المخادعة إلى المستوى التالي من خلال لعب محاكاة اللص الافتراضية في لعبة اللص الأكثر صعوبة أو محاكاة السرقة الكبرى.
إذا كنت تبحث عن ألعاب اللص مع أفضل ميزات سرقة اللص ، فإن محاكي السرقة اللص 2020 هذا هو الذي يمكنك أن تلعب فيه كمحاكي اللص والاستمتاع بمتعة لا تنتهي أبدًا في أي ألعاب سرقة بنك أخرى من قبل. اغتنم فرصتك لتصبح لصًا افتراضيًا أو تصبح لصًا في بنك في المستويات المتقدمة من ألعاب اللص. أكمل مهام السطو الخفي من خلال التسلل إلى منازل الأغنياء. لذا ادخل إلى مستويات الألعاب المخادعة ونهب بعض الأشياء قبل أن يقبض عليك رجال الشرطة. لم يكن سرقة البنك كثيرًا من المرح. استمتع بسرقة السرقة إلى أقصى حد مع لعبة اللص الأصعب.
الخطة الرئيسية لمحاكاة السرقة اللص - ألعاب السرقة المصرفية هي أفضل الألعاب وتركز هذه الألعاب على مهمة السرقة التسلل في قاعدة التسلل والتي تحتاج إلى إكمالها قبل نفاد الوقت. لذا تصرف بذكاء كمحاكي لص صعب وأداء جيد في ألعاب السرقة للحصول على الغنائم العظيمة. لا تأتي الألعاب المخادعة مع الكثير من المرح قبل محاكاة السارق المذهلة هذه.
ميزات لألعاب محاكي اللص
العديد من المنازل الغنية للسرقة في ألعاب اللص هذه
سرقة أكبر عدد ممكن من العناصر.

لعبة محاكي اليوتيوبر لعبة محاكي السوبر ماركت لعبة محاكي مقهى الالعاب لعبة محاكي الحوادث لعبة محاكي السيارات لعبة محاكي
لعبة محاكي السيارات car simulator 2 للموبايل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 لعبة محاكي المزارع .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكي اللص 2020 أفضل ألعاب السرقة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,106 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني
لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة 1886180 v1.1 لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة 1886181 v1.1 لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة 1886182 v1.1 لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة 1886183 v1.1 لعبة محاكي اللص 2020  أفضل ألعاب السرقة 1886184 v1.1