تحميل قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-10-01، هذه اللعبة من تطوير Game Star Sim Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

القنابل هي علامة على الإرهاب ولكن بالنسبة لك والقنابل فرقة الخاص بك هي مجرد لعب الحديثة، قنبلة المنتشر هي اللعبة والبقاء على قيد الحياة خلال البعثات القنبلة المنتشر هو قطعة من الكعكة بالنسبة لك. كونك واحدة من الكوماندوز أنت والفرقة الخاصة بك هي الآن مدربة تدريبا كاملا لمواجهة كل نوع من البقاء على قيد الحياة الكبرى، وإطلاق النار والبعثات الإرهابية حيث لا تعتبر البنادق والقنابل والقتل صفقة كبيرة. هذه القنبلة المنتشر والبقاء على قيد الحياة مهمة هنا لتلبية احتياجاتك منكم كفرقة للعب مع الأسلحة المتطرفة والبنادق وتجربة اطلاق النار والعمل في الوقت الحقيقي البقاء على قيد الحياة مع فرقة القنبلة الفعلية ضد الإرهابي.
أعمال الإرهاب والقنبلة
وقد تم اقتحام قاعدة الخاص بك من قبل الإرهابيين مثيرة مع طرق حديثة للقتال وإظهار العمل بأسلحتهم. وهم يعرفون كيف الوقت الحديث هو، كيف البنادق الحديثة العمل، كيف تعمل القنابل الحديثة. وهم يعرفون كيف يقتلون بالقنابل دون السماح لهم بنشرهم ويعرفون كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة. كنت جنبا إلى جنب مع الفرقة الخاصة بك معركة مع الإرهابيين ضد الإرهاب. وكانت هذه المهمة أكثر من مجرد حرب فرقة، لم تكن مجرد معركة كانت حياة مثيرة تهدد اللعب. ولكن لم يتمكن من مواجهة كل الإرهاب، خسر فريقك ضد الإرهابيين المدربين تدريبا جيدا واستسلموا للبعثة أمام كل تلك القنابل والمدافع الحديثة. لديك كل التدريب على قيد الحياة فقدت مما أدى إلى فقدان مهمة البقاء على قيد الحياة.
الخاص بك فرقة الحديثة وقنبلة مهمة إيفاد
الآن كنت مرة أخرى مع فرقة جديدة وحديثة، والأسلحة الحديثة، والبنادق الحديثة، والتدريب قنبلة مسبقة الانتشار. لديك المزيد من روح البقاء على قيد الحياة هذه المرة والمزيد من الإجراءات المثيرة. فريقك هو الآن واحدة من أفضل في كل معركة، وأنها دائما الفوز البعثات. هم معروفون فرقة قنبلة منتشر في جميع أنحاء البلاد. تأخذ مساعدتهم.

تحميل APK النسخة v1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة APK v1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,276 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة 1449224 vv1.0.3 قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة 1449225 vv1.0.3 قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة 1449226 vv1.0.3 قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة 1449227 vv1.0.3 قنبلة ديفوسال الحديثة فرقة 1449228 vv1.0.3

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.3 :

- Minor Issues Fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left