تحميل Expense IQ -   إدارة الأموال Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Expense IQ - إدارة الأموال APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Expense IQ إدارة الأموال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مال وبنوك.
تحميل النسخة vnone المحدثة بتاريخ 2016-11-23، هذا التطبيق من تطوير Handy Apps ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز .

التحديث الجديد لتطبيق ادارة النفقات و الاموال Expense IQ و المقدم من Handy Apps افضل مطور برامج في جوجل بلاي
و يعتبر هذا التطبيق الأول لإدارة النفقات و يجمع بين مدير النفقات، منبه الفواتير، إدراج دفتر الشيكات و مُخطِّط الميزانية!
Expense IQ- يوفِّر مدير النفقات نافذة غنية و مُفصّلة لإيراداتك الشخصية و احتياجات إدارة الأموال اليومية. قم بتتبُّع و إدارة نفقاتك اليومية بسرعة و سهولة! يمكن إدارة نفقات العمل، النفقات الشخصية ، نفقات السفر إلخ بسرعة باستخدام واجهة المستخدم البسيطة و سهلة الاستخدام في تطبيق Expense IQ. تسمح لك التقارير و الرسوم البيانية التفاعلية بتحليل الدخل، النفقات، التدفق النقدي و الموازنة للعديد من التواريخ و الحسابات بنطاق واسع.
و لتكون أكثر فاعليةً في التحكُّم في ميزانيتك، ستحتاج إلى مخطط الميزانية الذي يجعل عملية تتبُّع نفقاتك سهلة و ممتعة. كما يتيح مدير الميزانية المدمج بتطبيق Expense IQ إعداد ميزانيات شهرية على حسابات و/أو فئات معينة و مراقبتها عن طريق عوارض صحية للموازنة مُرمّزة لونيًا تقوم بتحذيرك عندما توشك على تجاوز ميزانيتك.كما أن هناك أيضًا منبه فواتير مدمج يساعدك على تجنُّب المصاريف المتأخرة البغيضة من خلال تنبيهات آنية لدفع فواتيرك. بل يمكنك أيضًا التقاط صور لفواتيرك أو قوائم حساباتك للاحتفاط بسجل رقمي.تتضمن القائمة الكاملة للخواص الممتدة:-المزامنة السحابية من خلال Google Firebase لمزامنة بيانات المعاملات بين الأجهزة المتعددة-معاملات مُنشقة لإدارة أكثر تفصيلُا للدخل و النفقات-نقل البيانات الملتقطة ك QIF و CSV إلى برامج الإدارة المالية على سطح المكتب(مثل. Quiken) لتقارير النفقات إلخ.
- تتضمن أداة Home Screen لإدارة و تتبُّع النفقات بصورة أسرع. أضف المعاملات مباشرة من الصفحة الرئيسية بمجرد تفعيلك للأداة- رائعة لتتبُّع النفقات اليومي!
-تسلَّم إخطارات بالفواتير المستحقة و المتأخرة - لكلٍ من المدفوعات غير المتكررة و أيضًا المتكررة-قم بإعداد الميزانيات الشهرية على حسابات و/أو مجموعات معينة و راقبها من خلال عوارض صحية للموازنة مرمّزة لونيًا-تصنيفات للدخل و النفقات قابلة للتعديل بشكل كامل لتخطيط الميزانية بصورة أكثر دقة.
-التقط الصور للفواتير و الإيصالات-مدير دفتر الشيكات المدمج-قم بتتبُّع و إدارة النفقات و الدخل لحسابات متعددة بعملات نقدية مختلفة-قم بإعداد معاملات متكررة-ادعم التحويلات بين الحساباتاغلق التطبيق باستخدام بكود التأمين من 4 خانات-احفظ البيانات بصورة احتياطية على بطاقة الSD-إعداد نسخ احتياطية يومية بصورة آلية ضوابط
GET_ACCOUNTS: هناك حاجة للحصول على حسابات Google على الجهاز لالمزامنة مع السحاب
READ/WRITE_EXTERNAL_STORAGE: هناك حاجة للنسخ الاحتياطي اليومي، الاستيراد / التصدير QIF / CSV، متجر المرفقة والصور، الخلا يقتصر هذا التطبيق فقط على محبي جمع المال! سواء أكنت تبحث عن مدير نفقات يومية أفضل أو تحاول الابتعاد عن الديون و التصرُّف بحكمة في أموالك، فإن Expense IQ بالتأكيد هو الأداة المثالية للتحكُّم في كل إيراداتك.يتم إحضار Expense IQ إليك من خلال Handy Apps. تواصل معنا على الفيس بوك من خلال: الرابط من هنا

تحميل APK النسخة none المجانية Free Download

يمكنك تحميل Expense IQ - إدارة الأموال APK none لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 23 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17,507 visibility 0 - 10 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار none :

محسن للاندرويد 6.0!