Expense IQ -   إدارة الأموال
Expense IQ - إدارة الأموال
  Handy Apps مجاني
4.4     19,492
vnone

Expense IQ - إدارة الأموال

4.4 / 5    19,492
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
none
حجم التطبيق :
none
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لتطبيق ادارة النفقات و الاموال Expense IQ و المقدم من Handy Apps افضل مطور برامج في جوجل بلاي
و يعتبر هذا التطبيق الأول لإدارة النفقات و يجمع بين مدير النفقات، منبه الفواتير، إدراج دفتر الشيكات و مُخطِّط الميزانية!
Expense IQ- يوفِّر مدير النفقات نافذة غنية و مُفصّلة لإيراداتك الشخصية و احتياجات إدارة الأموال اليومية. قم بتتبُّع و إدارة نفقاتك اليومية بسرعة و سهولة! يمكن إدارة نفقات العمل، النفقات الشخصية ، نفقات السفر إلخ بسرعة باستخدام واجهة المستخدم البسيطة و سهلة الاستخدام في تطبيق Expense IQ. تسمح لك التقارير و الرسوم البيانية التفاعلية بتحليل الدخل، النفقات، التدفق النقدي و الموازنة للعديد من التواريخ و الحسابات بنطاق واسع.
و لتكون أكثر فاعليةً في التحكُّم في ميزانيتك، ستحتاج إلى مخطط الميزانية الذي يجعل عملية تتبُّع نفقاتك سهلة و ممتعة. كما يتيح مدير الميزانية المدمج بتطبيق Expense IQ إعداد ميزانيات شهرية على حسابات و/أو فئات معينة و مراقبتها عن طريق عوارض صحية للموازنة مُرمّزة لونيًا تقوم بتحذيرك عندما توشك على تجاوز ميزانيتك.كما أن هناك أيضًا منبه فواتير مدمج يساعدك على تجنُّب المصاريف المتأخرة البغيضة من خلال تنبيهات آنية لدفع فواتيرك. بل يمكنك أيضًا التقاط صور لفواتيرك أو قوائم حساباتك للاحتفاط بسجل رقمي.تتضمن القائمة الكاملة للخواص الممتدة:-المزامنة السحابية من خلال Google Firebase لمزامنة بيانات المعاملات بين الأجهزة المتعددة-معاملات مُنشقة لإدارة أكثر تفصيلُا للدخل و النفقات-نقل البيانات الملتقطة ك QIF و CSV إلى برامج الإدارة المالية على سطح المكتب(مثل. Quiken) لتقارير النفقات إلخ.
- تتضمن أداة Home Screen لإدارة و تتبُّع النفقات بصورة أسرع. أضف المعاملات مباشرة من الصفحة الرئيسية بمجرد تفعيلك للأداة- رائعة لتتبُّع النفقات اليومي!
-تسلَّم إخطارات بالفواتير المستحقة و المتأخرة - لكلٍ من المدفوعات غير المتكررة و أيضًا المتكررة-قم بإعداد الميزانيات الشهرية على حسابات و/أو مجموعات معينة و راقبها من خلال عوارض صحية للموازنة مرمّزة لونيًا-تصنيفات للدخل و النفقات قابلة للتعديل بشكل كامل لتخطيط الميزانية بصورة أكثر دقة.
-التقط الصور للفواتير و الإيصالات-مدير دفتر الشيكات المدمج-قم بتتبُّع و إدارة النفقات و الدخل لحسابات متعددة بعملات نقدية مختلفة-قم بإعداد معاملات متكررة-ادعم التحويلات بين الحساباتاغلق التطبيق باستخدام بكود التأمين من 4 خانات-احفظ البيانات بصورة احتياطية على بطاقة الSD-إعداد نسخ احتياطية يومية بصورة آلية ضوابط
GET_ACCOUNTS: هناك حاجة للحصول على حسابات Google على الجهاز لالمزامنة مع السحاب
READ/WRITE_EXTERNAL_STORAGE: هناك حاجة للنسخ الاحتياطي اليومي، الاستيراد / التصدير QIF / CSV، متجر المرفقة والصور، الخلا يقتصر هذا التطبيق فقط على محبي جمع المال! سواء أكنت تبحث عن مدير نفقات يومية أفضل أو تحاول الابتعاد عن الديون و التصرُّف بحكمة في أموالك، فإن Expense IQ بالتأكيد هو الأداة المثالية للتحكُّم في كل إيراداتك.يتم إحضار Expense IQ إليك من خلال Handy Apps. تواصل معنا على الفيس بوك من خلال: الرابط

عرض أكثر
قيد المراجعه
أندرويد بحسب الجهاز
Nov 22 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Eyad Abo Gubran
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,109
0 - 10
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

محسن للاندرويد 6.0!

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • محطات الراديو الاستماع لراديو الانترنت

    التحديث الجديد لتطبيق ردايو إنترنت Internet Radio PlayTime وهو أقوى تطبيق للاستماع الى محطات الراديو وقنوات الاف إم التي تبث عبر النت والمقدم من افضل مطور تطبيقات في جوجل بلاي .


    التطبيق يوفر لكل خمسين الف محطة راديو، ومايميزه هو امكانية البحث عن اي محطة لأي بلد وبأي لغة...

  • قفل الصور - اخفاء الصور من الاستديو

    مع تطبيق Photo Locker - Hide pictures لإخفاء الصور بشكل آمن و مريح في خزنة آمنه للمعرض !
    يتم إخفاء كافة الصور بشكل آمن في الجهاز و يتم حفظ إلى أي برنامج تخزين سحابي لخصوصية المستخدم.
    الصور الحساسة من الأندرويد الخاص بك معرض للصور يمكن أن تبقى بأمان حبسهن في الخزانة صور آمن يمكن...

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • Drivvo - إدارة المركبة

    التحديث الجديد لتطبيق سلامة السيارة Drivvo - إدارة المركبة و الذي تم تصميمة من قبل Drivvo افضل مطوري البرامج في جوجل بلاي
    تحكم في نفقات سيارتك بسرعة وسهولة. مع Drivvo يمكنك متابعة التزود بالوقود، خدمات الصيانة، إنشاء تقارير و إعداد تذكيرات للأحداث الهامة لسيارتك. تسجيل التزود...

  • المصاريف اليوميه Daily Expenses

    المصروفات اليومية هو تطبيق تهدف إلى تنظيم الدخل والنفقات الخاصة بك، يتم تسجيل تحركاتك من المال بواسطة التاريخ، يمكنك مراجعة تقارير يومية وأسبوعية وشهرية أو سنوية.

    تنظيم النفقات الخاصة بك تسمح لك أن يكون لها سيطرة أفضل على أموالك.

    تتبع الدخل والنفقات الخاصة...

  • المدير المالي Money Manager Expense

    تطبيق مخصص لرجال الأعمال ومديري الأموال والحسـابات يسهل إدارة الأصول بكفاءة.

    إنه ليس مجرد تسجيل أموالك القادمة والخروج من حسابك ولكن الودائع وأموالك في حسابك في أقرب وقت دخلك المدخلات وتوجه المال من حسابك في أقرب وقت حساب الخاص بك هو الإدخال.

    وظيفة إدارة...

  • فلوسي مخطط الميزانية

    Floosi هو أداة بسيطة للميزانيات لمساعدتك في إدارة الدخل والنفقات الخاصة بك لتخطيط أفضل الوضع المالي الشهرية.
    - أدخل دخلك المقدرة.
    - أدخل قدرت النفقات الخاصة بك.
    - يمكنك اختيار تواتر حدوث كل بند من بنود الإيرادات والمصروفات.
    - سيتم احتساب الدخل الشهري والمصروفات...

  • حسابات شخصية

    برنامج لادارة الحسابات والايرادات والمصروفات الشخصية والمالية للمحال التجارية والشركات الصغيرة بشكل مبسط فى التعامل وللتوضيح فهو يقوم باظهار تقارير للمصروفات والايرادات والممتلكات والميزانية وميزان الارصدة وهو برنامج موجه للمستخدم العربى ولكن ربما يكون هناك بعض...