الآيس كريم حمى - صانع داش
الآيس كريم حمى - صانع داش
3     1,997
v1.10

الآيس كريم حمى - صانع داش

3 / 5    1,997
مجاني
الإصدار الحالي :
1.10
حجم التطبيق :
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يا أصدقاء، وهنا يأتي لإدارة الوقت والمطبخ لإدارة المباراة كل جديد من سعيد ألعاب الطفل. لها أكثر من المدهش متعة لعبة اندفاعة من أي وقت مضى. الآيس كريم حمى 2016. كنت تلعب طباخا خاصا في هذه اللعبة مطبخ الآيس كريم. نحن على يقين من أنكم قد لعبت الكثير من المباريات الطبخ السوبر ولكن هذا هو واحد فريدة من نوعها لعبة صانع الآيس كريم. لديك لتشغيل متجر الآيس كريم بما في ذلك بيع مضادة لجرد جميع في ظل تطبيق واحد. تعامل العميل الخاص بك في أقرب وقت وصولهم إلى VIP موقف الآيس كريم الخاص بك. طريقها متعة من أي لعبة الطبخ الأخرى في المدينة. طاهيا لديك لتوفير خدمة جيدة والخدمة السرعة. في وجبات طعامك إيسيكريمس لذيذ، لديك لاستخدام المكونات فائقة صحية وتلبية معايير الجودة كما سلاسل الوجبات السريعة الأخرى، مطابخ، مخابز ومطاعم القيام به. لعب الآيس كريم حمى والحصول على مدمن!

كنت تقوم بتشغيل عمل فريد من نوعه وانها حساسة جدا. Chefing مثل هذا الترتيب superfamous العقلة الآيس كريم هي وظيفة الحلم بالنسبة للملايين من الناس في العالم. بعد أن الفخم وجبة الإفطار، تناول العشاء أو الغداء، والناس عادة الاندفاع للحلوى في مكان ما صالحين في الحزب. ويمكن أن يكون المطبخ الخاص بك! يجب أن نعرف كنت طباخا الماجستير وكان لديك مئات متنوعة الأصناف المتوفرة على موقفكم. عليك أن تكون سريع الخطى في إعداد جميع أطباق لذيذة، فرن خبز كعكة جديدة، كب كيك، الكعكة، البسكويت، تهز، والكعك والقهوة أن الناس لديهم عادة مع الآيس كريم المفضلة لديهم جنبا إلى جنب مع الديكور يتوهم من الأطباق. هل يمكن أن يكون موقفكم في العديد من الأماكن الغريبة ولكن سيكون لديك لكسب ذلك من خلال سرعة خدمة وجبة باردة وجمع القطع النقدية ضد كل حصة.
 
بك من الجوع العملاء المعدة أحب الطعام الصيني، الطعام الهندي، بيتزا، مكرونة، ستيك، برجر الدجاج، Oyester، سوشي أو أي طبق الطعام الشهيرة الأخرى ولكن كل منهم يمكن أن يكون الآيس كريم بعد وجبة الطعام المفضلة الخاصة بهم. الحصول على المواقد العمل الخاص بك، وتظهر المهارات الخاصة بك الطبخ، استخدم مجموعتك من الوصفات السرية لإعداد وجبات مجنون، تزين لهم الرشات، وكسب المال الحقيقي وكسب الشهرة والشعبية. تسريع وإطعامهم أو فسوف تفقد. أنت الأفضل في المدينة. حتى نجم المشاهير المفضلة لديك زيارة لك في كثير من الأحيان.

هذا هو وسيلة ممتعة لتعلم إدارة الوقت. اندفاعة حول شريط المطبخ الخاص بك لإطعام الجياع. استخدام جميع الأطباق الهشة والأجهزة لإعداد معاملة خاصة. هناك متجر المخزون المتوفر.

كيف العب:

في كل يوم لديك فترة زمنية محدودة للوصول إلى الهدف المنشود بيع. مرة واحدة العملاء بدء القادمة لديك لخدمة المواد ذيذة بحسب وصفه الصحيحة. استخدام المكونات الصحيحة أخرى الحكمة سيكون لديك لرميها في سلة المهملات ولها خسارة لعملك. هل جمع القطع النقدية بعد أن قضى وكسب الربح رهيبة. إذا لم يكن لإطعام عميلك والوقت، وسوف العملاء الغاضبين الخاص بك ترك الوقوف، والتي ليست جيدة لموقف الطبخ. يمكنك شراء المكونات من هذا المحل على النحو المطلوب. يمكنك أيضا شراء العملات من خلال في التطبيق شراء.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 2.3 والأحدث
Jul 05 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الاندرويد
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,067
100 - 500
مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • سباق اكسب لتموت Earn to Die 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Earn to Die 2 كسب الموت الاصدار الثاني التي تتمتع بأفضل تقييم في جوجلبلاي . في هذه اللعبة القتالية عليك قيادة سيارتك من خلال الزومبي الضخمة متابعة ضربها والنجاة من الموت!
    سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك:...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في...

  • نينجا ترتليز الأسطورة Ninja Turtles

    التحديث الجديد للعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends وهي لعبة جديدة ورائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    من منا لايعرف النينجا الخارقون،، كلنا قد استمتهنا بمسـلسـلاتهم في صغرنا وكبرنا،، الآن صار على شكل لعبه على هواتف الأندرويد .

    استكشاف عالم السلاحف مع...

  • الشيف السعيد 2 Happy Chef

    التحديث الاخير للعبة الطبخ هابي شيف Happy Chef الاصدار الثاني وهي من العاب الطبخ القديمة للاندرويد و تتمتع بشعبية كبيرة وتتميز بكثرة المستويات فيها وتنوع الاطباق والالعاب المصغرة فيها.
    في هذه اللعبه قم بطهي العديد من الأطباق المنتقاة من جميع أنحاء العالم وكن خبيرًا في الطهي ...

  • لعبة محاكاة بناء المدينة Build Away!

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Build Away! Idle City Game وهي لعبه خفيفة ورائعة وتعمل أوفلاين يمكنك من خلالها بناء المقاهي والمنازل والمحلات التجارية الدجاج والبنوك والفيلات والحدائق القافلة على الهاتف المحمول الخاص بك أو قرص! جذب أصدقاء لبلدتك وتطوير اقتصاد السياحة المزدهر. وكلما...

  • لعبه الطبخ Cooking Tale

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة كوكينج تيل والتي يمكنك من خلالها تعلم وصفاات جديدة ومنافسة الطباخين الاخرين .
    هل أنت على استعداد للعيش حياة النجم الصاعد الذي تخرج لتوه من أكااديمية الطهاة املء أحلامك بكونك احد اشهر الطباخين وطهي الطعام المختلفة من المأكولات...

  • بناء المدينه Clicker Town

    الإصدارة المحدثة من لعبة الكاشجوال كليكر تاون وهي لعبه ضريفة وبرسومات مكعبة كمثل رسومات ماين كرافت . مايميز هذه اللعبة ان حجمها خفيف ويمكن ان يلعبها حتى الصغار .
    يمكنك بناء الشوارع اختيارك المباني الخاصة والأشخاص والمركبات للحصول على أكبر المكافآت. سوف تبني شارع كامل من...

  • لعبه مياو سيم حيواني الاليف

    التحديث الجديد لعبه الكاشجوال مياو سيم وهي لعبه رائعة ومسلية وصالحة لكافة الفئات العمرية على غرار القط توم.
    مرحبا، أنا القط MewSim وأنا أبحث عن شخص أن يعطيني اسم وتلبي لي كل نزوة. وهذا يعني حفظي وتغذيتى وشراء لي ستيريو أو طائرة هليكوبتر الاذاعة التي تسيطر عليها، وتنظيف...

  • لعبة Delicious الآمال والخوف

    التحديث الجديد من لعبة Delicious Hopes Fears لذة الآمال والمخاوف الرائعة جداً . قد تبدو لك للوهلة الأولى انها العاب بنات أو لعبة مغامرات، أو لعبة محاكاة . إلا انها في الحقيقة لعبة قصة ستأخذك في مغامرة لا مثيل لها ... وخلال سخونة الصيف من هذا القرن، بيج تحارب من أجل البقاء ضد الحمى...

  • العاب طبخ IceCream

    لعبه عمل الآيسكريم Ice Cream Maker - cooking game لعبه جديدة من 6677g ضمن العاب بنات وأطفال وهي مجانية بالكامل .
    إصنع الآيس كريم المفضل لديك في جهازك المحمول. الجميع يحب الآيس كريم، أليس كذلك الآن يمكن إجراء الآيس كريم شخصي من قبل نفسك. !

    Makes your favorite Ice Cream in your mobile device. Everyone loves Ice Cream,...

  • لعبة المزرعة Crazy Heroes

    هدئ أعصابك مع مغامرة مزرعة كل جديد! بينما الجليد متجمد لأعلى بروده في 90 مستوى من المرح, فسوف تولد ورعاية طيور البطريق في القطب الشمالي والحيوانات الأخرى وتصنيع منتجات جديدة والتمتع موكب الكمامات البصرية! هل أنت على استعداد العصر الجليدي ادارة المزارع الخاصة بك العصر...

  • العاب كاشجوال مجانية 179 in 1

    هذا التطبيق يوفر لك بحدود 200 لعبة من العاب الكاشجوال في مكان واحد .

    العاب , الألعاب الرياضية , العاب, العاب اطفال , العاب الأسرة , متن الطائرة, ألعاب المحاكاة , ولعب الورق , والألعاب المغامرة و ألعاب المهارة .

    وتشمل هذه المجموعة على الألعاب التالية :

    الأراضي...