تحميل الآيس كريم حمى - صانع داش Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة الآيس كريم حمى - صانع داش APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الآيس كريم حمى صانع داش تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.11 المحدثة بتاريخ 2017-07-05، هذه اللعبة من تطوير Happy Baby Games - Free Preschool Educational Apps ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث .

يا أصدقاء، وهنا يأتي لإدارة الوقت والمطبخ لإدارة المباراة كل جديد من سعيد ألعاب الطفل. لها أكثر من المدهش متعة لعبة اندفاعة من أي وقت مضى. الآيس كريم حمى 2016. كنت تلعب طباخا خاصا في هذه اللعبة مطبخ الآيس كريم. نحن على يقين من أنكم قد لعبت الكثير من المباريات الطبخ السوبر ولكن هذا هو واحد فريدة من نوعها لعبة صانع الآيس كريم. لديك لتشغيل متجر الآيس كريم بما في ذلك بيع مضادة لجرد جميع في ظل تطبيق واحد. تعامل العميل الخاص بك في أقرب وقت وصولهم إلى VIP موقف الآيس كريم الخاص بك. طريقها متعة من أي لعبة الطبخ الأخرى في المدينة. طاهيا لديك لتوفير خدمة جيدة والخدمة السرعة. في وجبات طعامك إيسيكريمس لذيذ، لديك لاستخدام المكونات فائقة صحية وتلبية معايير الجودة كما سلاسل الوجبات السريعة الأخرى، مطابخ، مخابز ومطاعم القيام به. لعب الآيس كريم حمى والحصول على مدمن!

كنت تقوم بتشغيل عمل فريد من نوعه وانها حساسة جدا. Chefing مثل هذا الترتيب superfamous العقلة الآيس كريم هي وظيفة الحلم بالنسبة للملايين من الناس في العالم. بعد أن الفخم وجبة الإفطار، تناول العشاء أو الغداء، والناس عادة الاندفاع للحلوى في مكان ما صالحين في الحزب. ويمكن أن يكون المطبخ الخاص بك! يجب أن نعرف كنت طباخا الماجستير وكان لديك مئات متنوعة الأصناف المتوفرة على موقفكم. عليك أن تكون سريع الخطى في إعداد جميع أطباق لذيذة، فرن خبز كعكة جديدة، كب كيك، الكعكة، البسكويت، تهز، والكعك والقهوة أن الناس لديهم عادة مع الآيس كريم المفضلة لديهم جنبا إلى جنب مع الديكور يتوهم من الأطباق. هل يمكن أن يكون موقفكم في العديد من الأماكن الغريبة ولكن سيكون لديك لكسب ذلك من خلال سرعة خدمة وجبة باردة وجمع القطع النقدية ضد كل حصة.
 
بك من الجوع العملاء المعدة أحب الطعام الصيني، الطعام الهندي، بيتزا، مكرونة، ستيك، برجر الدجاج، Oyester، سوشي أو أي طبق الطعام الشهيرة الأخرى ولكن كل منهم يمكن أن يكون الآيس كريم بعد وجبة الطعام المفضلة الخاصة بهم. الحصول على المواقد العمل الخاص بك، وتظهر المهارات الخاصة بك الطبخ، استخدم مجموعتك من الوصفات السرية لإعداد وجبات مجنون، تزين لهم الرشات، وكسب المال الحقيقي وكسب الشهرة والشعبية. تسريع وإطعامهم أو فسوف تفقد. أنت الأفضل في المدينة. حتى نجم المشاهير المفضلة لديك زيارة لك في كثير من الأحيان.

هذا هو وسيلة ممتعة لتعلم إدارة الوقت. اندفاعة حول شريط المطبخ الخاص بك لإطعام الجياع. استخدام جميع الأطباق الهشة والأجهزة لإعداد معاملة خاصة. هناك متجر المخزون المتوفر.

كيف العب:

في كل يوم لديك فترة زمنية محدودة للوصول إلى الهدف المنشود بيع. مرة واحدة العملاء بدء القادمة لديك لخدمة المواد ذيذة بحسب وصفه الصحيحة. استخدام المكونات الصحيحة أخرى الحكمة سيكون لديك لرميها في سلة المهملات ولها خسارة لعملك. هل جمع القطع النقدية بعد أن قضى وكسب الربح رهيبة. إذا لم يكن لإطعام عميلك والوقت، وسوف العملاء الغاضبين الخاص بك ترك الوقوف، والتي ليست جيدة لموقف الطبخ. يمكنك شراء المكونات من هذا المحل على النحو المطلوب. يمكنك أيضا شراء العملات من خلال في التطبيق شراء.

تحميل APK النسخة v1.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الآيس كريم حمى - صانع داش APK v1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 05 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57,606 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
الآيس كريم حمى - صانع داش 94839 vv1.11 الآيس كريم حمى - صانع داش 94840 vv1.11 الآيس كريم حمى - صانع داش 94841 vv1.11 الآيس كريم حمى - صانع داش 94842 vv1.11 الآيس كريم حمى - صانع داش 94843 vv1.11