تحميل الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء  APK
verified_user

تحميل لعبة الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-13 بحجم 355,6MB، هذه اللعبة من تطوير HERO Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول يائسة الارض ، والتي يمكن أن تدعم 121 لاعبا قتال في لعبة بقاء قاتلة واحدة في نفس الوقت. العديد من ميزات اللعبة الرائعة في Hopeless Land: توجد العديد من المبني الآسيوية الخاصة في ساحة المعركة. قيادة المروحية وتجربة المعركة الجوية الحديثة التي لم تجربها من قبل ؛ استمتع بمشاهد إطلاق فائقة الروعة مع سهولة التشغيل ؛ لا حواجز الأجهزة ، بغض النظر عن الهواتف المحمولة التي تستخدمها ، في محاولة للبقاء على قيد الحياة في المعركة النهائية المميتة يائسة الأرض!

----- مميزات العبه -----
إذا كنت ترغب في تجربة لعبة رويال معركة مميتة وأكثر استراتيجيا وتمتع بعملية أبسط ، لا تتردد ، واضغط تحميل ، ويكون محارب الأرض يائسة مجانا الآن! الجمع بين العشوائية والتمتع يجلب لك إمكانيات لا حصر لها. لكن تذكر أن القاعدة الوحيدة هي البقاء ، البقاء على قيد الحياة حتى النهاية!

※ 1vs100 ، اختبر قوتك وحظك
121 لاعبين باراشوت لجزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر ، ما يمكن أن تصدقه فقط هوا زملائك في الفريق ، والاستراتيجيات الخاصة بك والبنادق في يديك! الاستراتيجيات الممتازة ، التنفيذ القوي وقليل من الحظ يشكلان تريانيل الحديد المنتصر! دعنا ننتقل إلى المنطقة الآمنة النهائية ، وننهي الأعداء ، ونقاتل من أجل أعلى المجد!

B ساحة المعركة مصممة خصيصا ومركبات جديدة
يمكن العثور على مباني متنوعة على الطراز الآسيولي ، مستوحاة من الإنشاءات الحقيقية ، في Hopeless Land. العثور على أنسب وأكثر ساحة المعركة مألوفة ، ابدأ السفر وبقئ على قيد الحياة . Land Air Sea Warfare ، طائرة الهواء الجديدة - مروحية لم تحركها قط في لعبة أخرى من قبل mobileshooting. الناقل الحديث يملك قدرة قوية على المناورة يمكن أن تساعدك في أي شيء في اصطياد العدو أو إخلاء من ساحة المعركة.

※ التواصل الصوتي في اللعبة اجعل عملك يعمل بشكل أفضل
يساعدك الاتصال الصوتي داخل اللعبة ووظائف تحديد الخريطة بدقة على وضع استراتيجيات مع زملائك في الفريق بسهولة. بغض النظر عن أصدقاء الحياة الحقيقية أو لقاء المحاربين الجدد في Hoplelss Land ، يمكن تحقيق التعاون الضمني بين فريقك! تعال للاستمتاع بقتال الفريق!

※ طريقة التشغيل المناسبة للأجهزة المحمولة
أدلى الأرض يائسة من قبل فريق التطوير الذي لديه تجربة تطوير لعبة اطلاق النار الغنية. تم تصميم جميع الحركات مثل الجري والاختباء وإطلاق النار مع التقاط الحركة. تساعد عملية التشغيل البسيطة ومشاعر التحكم السلسة على الهيمنة في Hopelss Land ، كن الملك الناجي.

※ متطلبات الأجهزة منخفضة وسهلة التحكم
يضمن مطلب الأجهزة المنخفضة أن كل لاعب لديه أفضل وقت لبقاء اللعبة في Hopless Land. بغض النظر عن أنك من قدامى المحاربين أو الصاعد في لعبة البقاء على قيد الحياة ، يمكنك البدء بسرعة في Hopeless Land ، بسبب التحكم البسيط. استمتع بأفضل لعبة مجانية للبقاء على الهاتف المحمول ، قم بتنزيل Hopeless Land الآن!

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
68,408 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء 99939 vv1.0 الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء 99940 vv1.0 الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء 99941 vv1.0 الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء 99942 vv1.0 الأرض اليائسة هيا بنا نكافح من أجل البقاء من أجل البقاء 99943 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

1.Season 1 ranked match starts!
2.New hero feature with awesome appearance and exclusive equipment.
3.New hero and weapon enhance feature which allow players to upgrade their heroes and change equipment
4.Mall added and players can purchase rare items such as hero
5.New garage added and players can view all owned items and help you operate and organize.
6.New treasure hunt gameplay to obtain parachute and gold title weapons.

adb تطبيقات أُخرى من المطور