تحميل The Outlived Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة The Outlived‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Outlived تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.12 المحدثة بتاريخ 2018-11-06 بحجم 358,6MB، هذه اللعبة من تطوير HERO Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في الظلام، كنت تعيش مثل رجل ميت، انزعجت من الضغوط الدنيوية من الحياة اليومية، تشكو ترددت أصداؤها الأم وبوس في رأسك. بطريقة ما كنت استيقظ، وجدت نفسك في القفار مهجورة، مع سلاح في يد أن تصل إلى الطريق ......
اللاعبين، مرحبا بكم في باق. من هذا ثاني، جميع المهارات والذكريات التي تفننت في العالم المتحضر لا فائدة على الإطلاق، البقاء على قيد الحياة هو الهدف الوحيد.

استكشاف القفار الشاسعة
العالم كله الفناء الخلفي الخاص بك، مستشفى مهجور، السجن المصابين، ومحطة الشرطة التي تعاني من الأزمات ومختبر سري بناها الحكومة قبل نهاية العالم، يمكنك الآن استكشاف حول العديد من المواقع في خريطة العالم لمواجهة الرومانسيات وجمع الموارد القيمة.

مسح جميع الموارد القيمة والضروريات الحرفية البقاء على قيد الحياة
حرفة المياه النظيفة والمواد الغذائية والمعدات، كار 98k أو حتى قاذف اللهب، وشحذ المهارات الخاصة بك لإنشاء إما المشاجرة أو أسلحة تراوحت لمحاربة الكسالى والناجين الهجومية، والحيوانات البرية ومخلوقات متحولة مجهولة.

بناء المأوى الخاص بك
لا يمكنك البقاء على قيد الحياة بدون مأوى في العالم المروع. تخصيص مخيم منزلك مع طن من الأوسمة والأبراج الدفاعية. بناء جميع أنواع طاولة العمل لإنتاج المواد اللازمة لاحتياجات صياغة، وإطعام الحيوانات الأليفة للعب مع أو مرافقة السفر، دعوة الناجين الآخرين إلى المخيم الخاص لأخذ قسط من الراحة.

التواصل مع الناجين الآخرين.
أنت لست الناجين الوحيد هنا، دعوة لاعبين من جميع أنحاء العالم إلى معسكر قاعدة مخصصة نفسك. ومع ذلك، لا يمكنك أن تكون على يقين من أنهم أصدقاء أو أعداء، إضافة الأصدقاء تكتم وبشكل انتقائي، وبناء عشيرة الخاصة بك مع شركاء موثوق به من أجل البقاء حتى النهاية.

الحصول على لوتس الغنية شكل مختلف المناسبات متعددة اللاعبين.
أكثر من 40 PVP الأحداث، BOSS راش، خريطة عشوائية والنشاط غارة في انتظاركم لقهر. ومع ذلك، قد يكون من الصعب أن تعيش لوحدك في هذه المجالات، شنق مع جماعتك، نكون متحدين واحدة إلى الانحناء أمام العاصفة، والثراء مدرب الغنائم بعد المعركة.

الآن أخبرني. للعيش في مجتمع ما قبل نهاية العالم آمنا مثل مخلوق خدر، أو عاشت اكثر من هنا كإنسان الحقيقي، وهو واحد هل تختار؟

دائرة الجمارك
theoutlivedherogame.com

تابعونا على
الرابط من هنا

تحميل APK النسخة v1.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Outlived APK v1.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57,431 visibility 100 - 500 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

adb تطبيقات أُخرى من المطور