The Outlived‏
The Outlived‏
  HERO Game‏ مجاني
4.1     14,058
v1.0.10

The Outlived‏

4.1 / 5    14,058
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.10
حجم التطبيق :
21M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

في الظلام، كنت تعيش مثل رجل ميت، انزعجت من الضغوط الدنيوية من الحياة اليومية، تشكو ترددت أصداؤها الأم وبوس في رأسك. بطريقة ما كنت استيقظ، وجدت نفسك في القفار مهجورة، مع سلاح في يد أن تصل إلى الطريق ......
اللاعبين، مرحبا بكم في باق. من هذا ثاني، جميع المهارات والذكريات التي تفننت في العالم المتحضر لا فائدة على الإطلاق، البقاء على قيد الحياة هو الهدف الوحيد.

استكشاف القفار الشاسعة
العالم كله الفناء الخلفي الخاص بك، مستشفى مهجور، السجن المصابين، ومحطة الشرطة التي تعاني من الأزمات ومختبر سري بناها الحكومة قبل نهاية العالم، يمكنك الآن استكشاف حول العديد من المواقع في خريطة العالم لمواجهة الرومانسيات وجمع الموارد القيمة.

مسح جميع الموارد القيمة والضروريات الحرفية البقاء على قيد الحياة
حرفة المياه النظيفة والمواد الغذائية والمعدات، كار 98k أو حتى قاذف اللهب، وشحذ المهارات الخاصة بك لإنشاء إما المشاجرة أو أسلحة تراوحت لمحاربة الكسالى والناجين الهجومية، والحيوانات البرية ومخلوقات متحولة مجهولة.

بناء المأوى الخاص بك
لا يمكنك البقاء على قيد الحياة بدون مأوى في العالم المروع. تخصيص مخيم منزلك مع طن من الأوسمة والأبراج الدفاعية. بناء جميع أنواع طاولة العمل لإنتاج المواد اللازمة لاحتياجات صياغة، وإطعام الحيوانات الأليفة للعب مع أو مرافقة السفر، دعوة الناجين الآخرين إلى المخيم الخاص لأخذ قسط من الراحة.

التواصل مع الناجين الآخرين.
أنت لست الناجين الوحيد هنا، دعوة لاعبين من جميع أنحاء العالم إلى معسكر قاعدة مخصصة نفسك. ومع ذلك، لا يمكنك أن تكون على يقين من أنهم أصدقاء أو أعداء، إضافة الأصدقاء تكتم وبشكل انتقائي، وبناء عشيرة الخاصة بك مع شركاء موثوق به من أجل البقاء حتى النهاية.

الحصول على لوتس الغنية شكل مختلف المناسبات متعددة اللاعبين.
أكثر من 40 PVP الأحداث، BOSS راش، خريطة عشوائية والنشاط غارة في انتظاركم لقهر. ومع ذلك، قد يكون من الصعب أن تعيش لوحدك في هذه المجالات، شنق مع جماعتك، نكون متحدين واحدة إلى الانحناء أمام العاصفة، والثراء مدرب الغنائم بعد المعركة.

الآن أخبرني. للعيش في مجتمع ما قبل نهاية العالم آمنا مثل مخلوق خدر، أو عاشت اكثر من هنا كإنسان الحقيقي، وهو واحد هل تختار؟

دائرة الجمارك
theoutlived(at)herogame.com

تابعونا على
الرابط

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المتابعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,069
100 - 500
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الزومبي اونلاين Dawn of Zombies

    التحديث الجديد للعبة القتال DoZ الجديدة Dawn of Zombies Survival after the Last War‏ وهي من البقاء على قيد الحياة أونلاين عبر الإنترنت في عالم ما بعد المروع. هنا ، تُرك أولئك الذين عاشوا خلال الحرائق للبقاء على قيد الحياة ضد الجوع والانحرافات والطفرات المتعصبة و الزومبي والأمراض والإشعاع....

  • القراصنة الطاعون المميت The Pirate

    التحديث الجديد للعبة القتال والمغامرة الرائعة Pirate Plague of the Dead وهي لعبة مغامرات جميلة جدا برسوماتها الثلاثية الابعاد وحركاتها الفيزيائية التي تأخذ الانفاس وتستحق التجربة .
    اللعبة مليئة بالاكشن والاثارة وتتميز بأنها تدور في عالم مفتوح لا حد له مما يمكنك من استكشاف الجزر...

  • لعبة الألغاز Vineyard Valley

    تحديث جديد لهواة العاب ذكاء الرومانسية والغموض والألغاز تصميم وتجديد المنتجع وحل مستويات التحدي واللغز في لعبة الذكاء قرية فينيار حيث مطابقة اللون والانفجار، كما في لعبة كاندي كراش!
     
    يقع The Tangled Vines في تلال وادي فينيارد ، وهو منتجع ومزارع كرم مزدهرة ذات مرة حيث قضيت...

  • لعبة الزومبي Overkill the Dead Survival‏

    تحديث جديد للعبة القتال اوفر كيل الموت Overkill the Dead Survival‏ وهي لعبة إطلاق نار جديدة ورائعة لهواة العاب الزومبي والمواجهة بالاسلحة مع مزيج من البقاء على قيد الحياة ومطلق النار.
    اللعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد الى جانب تعدد نمط اللعب باكثر من اسلوب وفيها الكثير من...

  • لعبة الزومبي The Walking Zombie 2

    التحديث الجديد للعبة Walking Zombie 2 وهي لعبة زومبي جديدة عبارة عن لعبة FPS برسومات مضلعة وهذه هي الاصدارة الثانية منها تاتي مع العشرات من المهام والكثير من ألعاب الرماية بأسلحة مختلفة. أعدائك الرئيسيون هم الزومبيون الذين يسيطرون بالفعل على العالم. إنهم موجودون في كل مكان ، بأشكال...

  • قراصنة  الكاريبي Hunt

    التحديث الجديد من لعبة حرب القراصنة في جزر الكاريبي The pirate Caribbean Hunt وهي لعبة قراصنة جديدة غاية في الروعة وتتميز برسومات تبدو اقعية 3D بجودة عالية.
    ستبحر في قلب منطقة البحر الكاريبي في عصر القرصنة - وقت الأعلام السوداء والبيضاء الجماجم، الأمواج الزرقاء والفرص الذهبية.
    ...

  • المطوف Mutawef مناسك الحج والعمرة

    التحديث الجديد لتطبيق المطوف Mutawef البرنامج الرائد في الحج منذ 7 سنوات وهو افضل تطبيق إسلامي في هذا المجال .
    يتناول شعيرة من أهم الشعائر الإسلامية الظاهرة .
    يتناول أهم تظاهرة سنوية في العالم كله .
    يتناول مكاناً تجتمع فيه شعوب من جميع الدول الإسلامية والعالمية .
    ...

  • لعبة محاكاة  الحياة سيمز موبايل The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من...

  • لعبة الزومبي الجديدة Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead وهي من اقوى العاب الزومبي وتأتي هذه الاصدارة بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى منها.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من...

  • لعبة  ضرب المدير Beat the Boss 4

    التحديث الجديد للاصدار الرايع من لعبه الأكشن المسلية ضرب الرئيس Beat the Boss الان صار التحميل والتثبيت بملف apk واحد وبلامرفقات، وفي هذه اللعبه حيث رئسك على استعداد لجعل حياتك جحيما لا يطاق. ولكن انت لست الرجل الطيب الذي يتلقى الاوامر بعد الآن.

    لقد منحت القدرة على الانتقام...

  • لعبة المحاكاة سيمز  The Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو ...

  • لعبه  مستر بن Mr Bean - Special Delivery‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال مستربن هيل كليمب حيث لاتوجد مهمة تسليم بعيدة جدًا بالنسبة إلى Bean و sidekick الموثوق به ، Teddy! حتى ربط حزام الأمان والبدء في المحركات الخاصة بك .
    السيد Bean لتعليم قيادة السيارات
    thePlay لعبة OFFICIAL Mr Bean القيادة ل FREE الآن وتقديمها لجميع أصدقائه...