مهكرة
تحميل نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة نينجا شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة نينجا شادو Takashi Ninja Warrior Shadow of Last Samurai تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.3.9 المحدثة بتاريخ 2021-05-03، هذه اللعبة من تطوير Horizon Games Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مغامرة بطولية لمحارب النينجا تدور أحداثها في عصر العصور الوسطى مع عناصر الاختراق التسلسلي العام و rpg. لعبة القتال آر بي جي العمل حيث يمكنك أن تكون قاتل المحارب الشجاع. تاكاشي ، واحدة من أفضل ألعاب النينجا ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة قاتل النينجا أراشي الياباني المقاتل بالسيف مع رسومات مذهلة بصريا.

تاكاشي نينجا واريور ، هي لعبة قتال النينجا حيث ترتفع أسطورة الشفرات في اليابان في العصور الوسطى. محارب قاتل الساموراي النينجا يحارب القوات الفاسدة لإنقاذ شعبه. إنه يعد نفسه لمعارك السيف ، ويشارك في المهام ، وينجو من معارك رئيسه في ساحة القتال ، ويصبح في نهاية المطاف محاربًا من النينجا الساموراي الأسطوري.

قصة

هذه القصة تنتمي إلى توتشي ، أرض الأسرار. تاكاشي هو ابن أراشي ، وهو مقاتل نينجا ياباني بسيف قاتل يكتسب المجد في نهاية المطاف بهزيمة فساد توتشي.

Ultimate Ninja Assassin Adventure Game

استخدم المقاومة الإلهية القادمة من عائلة أراشي. تاكاشي ينفذ معارك باستخدام السيوف والفؤوس والمطارق والشوريكينز. قاتل الظل النينجا الساموراي يحارب لتدمير الظلام ويحسن باستمرار مهارات صياد الوحش. ترقية شخصية ، وفتح الأسلحة ، وتعزيز دروع ، والقتال في ساحة المعركة من الأراضي اليابانية.

استكشاف العالم

تاكاشي النينجا المحارب يتميز نظام خريطة مترابطة. يمكن للاعب الوصول إلى المواقع البعيدة باستخدام مسارات سرية. إذا اكتشف اللاعب الخريطة بالكامل ، فيمكنه العثور على غرف سرية ذات كنوز سرية قد تحتوي على نوع مختلف من المكافآت.

نظام الجرد

تاكاشي هي لعبة النينجا فريدة من نوعها. يحتاج اللاعب إلى التركيز على وجهات نظر متعددة في وقت واحد. يمكن للاعب عرض مهارات المسروقات أو التقدم أو الترقية في قسم المخزون.

الرؤساء والأعداء غير الزائدين

استخدام أسلوب القتال لعبة السيف لهزيمة الأعداء. هناك وحوش ، السحرة ، النينجا. جميع الأعداء لديهم سلوك مختلف ، وفقًا للاعب الذي سيتعين.

تحميل APK النسخة 2.3.9 المهكرة Mod

يمكنك تحميل نينجا شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai APK 2.3.9 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25,894 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai 1318052 v2.3.9 نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai 1318053 v2.3.9 نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai 1318054 v2.3.9 نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai 1318055 v2.3.9 نينجا  شادو Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai 1318056 v2.3.9

adb تطبيقات أُخرى من المطور