Zombie Shooter World War Star Battle Gun 3D FPS 2‏
Zombie Shooter World War Star Battle Gun 3D FPS 2‏
4.3     205
v1

Zombie Shooter World War Star Battle Gun 3D FPS 2‏

4.3 / 5    205
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1
حجم التطبيق :
78M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

Zombie Shooter العالم حرب النجوم معركة 3D 3D FPS 2 هو أول شخص 3D مطلق النار عمل مطلق النار لعبة FPS مطلق النار حيث يمكنك تبادل لاطلاق النار وحوش مع مبالغة. تتكون مهمة حملة Singleplayer من مهمة بسيطة ، وهي القضاء على جميع الوحوش من المستوى. يمكنك تكوين الرسومات لتلائم جهازك ، حتى تتمكن من اللعب بشكل أكثر سخونة وستكون حركتك أكثر طلاقة. بعد كل لعبة gore الانتهاء ، يمكنك كسب الخبرة (xp) والمال فضله. رسومات HD واقعية في الهواء الطلق يمكن مقارنتها بصور ألعاب الجيش الهجومية AAA من أجهزة الكمبيوتر الراقية. تحتوي اللعبة على singleplayer خطير. انفجار أعدائك مع MP5 ، AK47 ، نسر الصحراء ، FN SCAR ، HK 416 ، قنابل يدوية والعديد من البنادق والبنادق. يمكنك الاختيار من ترسانة الأسلحة - سكين الجيش ، بالمنشار ، آر بي جي ، قناص ، بندقية M4 ، قنبلة يدوية ، عوزي. تم إجراء هذه اللعبة على محرك الوحدة. تحتوي كل فئة على السلاح الرئيسي ، ولكن يمكنك أيضًا شراء / ترقية الأسلحة الأخرى ، والذخيرة ، والدروع ، والرصاص إلى البندقية الأساسية.

كل لعبة تكتسب المهارات ، والتي سوف تساعدك على تحقيق الفوز المستصوب. بعد أن تموت ، ستعود إلى ساحة معركة الحرب الأمامية ، لذلك لن تكون ميتًا بشكل سيئ. يمكنك الانتقام لنفسك وحارس طلق ناري من الوحش القاتل مع أضرار فادحة.

اقتلهم قبل أن يقتلك! الاستيلاء على بندقيتك في الترسانة واطلاق النار في طريقك من خلال هذه الحرب الوحشية من المستويات الرئيسية الدموي لإنقاذ العالم من نهاية العالم الوحش. يجب القضاء على الوحوش. ابق إصبعك على الزناد. أصبح أفضل قاتل على الانترنت قاتل البطل الذي سيقود المتصدرين headshot في هذه اللعبة نجمية لا تنسى مع شعور فريد من نوعه. استمتع بتجربة الألعاب الجديدة مع ساعات اللعب غير العادية.

في الجزء الأول ، أنت أحد العلماء في قاعدة الفضاء المداري الذي يكتشف ويفحص كائنًا جديدًا من كوكب جديد. ولكن على القاعدة سيحدث حادث وأنت بحاجة إلى إخلاء إلى الكوكب بواسطة سفينة الفضاء. عندما تهبط على كوكب الأرض ، ستتمكّن من البحث عن أجزاء من الآلية لإصلاح مثال سفينة الفضاء الخاصة بك أو البحث عن خيوط من أجناس أخرى من الأجانب. ابحث عن الناجين والقواعد البشرية الأخرى.

في الجزء الثاني تدرك أنك لست وحدك. في وقت لاحق تدرك أن الأمل الأخير للأرض بين يديك ، خذ سيطرة على نماذج جديدة من مدافع التفليليين واستخدامها ضدهم لحماية الأرض من أسراب الغريبة. قتال مع outlanders والأجانب.

سوف تتعلم كيفية استخدام البنادق الطراز القديم والمدافع الرشاشة بالليزر الحديثة في هذا FPS الفريد. البحث عن بدلة الفضاء ، وإعادة شحن الدروع الخاصة بك ، وجمع الذخيرة والقتال من المخلوقات primitve ل outlanders ذكي جدا وتطويرها. ثم عليك أن تدرك أن الجسم الغريب يحتوي على مسدسات ليزر أكثر تطوراً وهو مختلف الأعراق والحضارات. تحتاج إلى التأكد من أن الغزاة لن يهاجموا الأرض قبل أن يصلوا إلى هناك. أوقفوا هذه الحرب قبل أن يقتربوا من نجمنا المسمى Sun.

في اللعبة سوف تنتظر منك المزيد من أسلحة الليزر والأجانب. مزيد من المخلوقات للقتال مع العديد من الأجانب مختلفة مع قدرات ومهارات مختلفة.
● رسومات AAA
● البعثات المختلفة
● العمل المكثف أول شخص مطلق النار
● أنواع مختلفة من الأعداء من المخلوقات البسيطة حتى الأجانب المتقدمين
● 16 ساحات معارك فريدة
● الأسلحة: الأسلحة المشاجرة ، والبنادق اليدوية ، وبنادق القنص ، والبنادق ، والبنادق الآلية ، والقنابل اليدوية ومدافع الليزر الغريبة!
● Spacesuit كدرع لشحن yout درع بواسطة بلورات أو جزء من الدعاوى

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jun 17 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Imad abdi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
126
100 - 500
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الزومبي DEAD TRIGGER 2

    التحديث الجديد لأقوى لعبة زومبي 2 DEAD TRIGGER الاصدار الثاني وهي أفضل لعبة زومبي واقعية حتى الآن . ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    ديد تريجير 2 تحكي ان في عام 2012 الحضارة الحديثة يقترب من نهايته. الاقتصاد العالمي تعطل, ولاموال قد فقدت قيمتها. وخرج الشعب ضد السياسيين...

  • لعبة Zombie Shooter Hell 4 Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي البقاء على قيد الحياة في جحيم مدينة الزومبي Zombie Shooter Hell 4 Survival وهي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الاول جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بكثرة الأسلحة فيها وتستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، المدينة هي مدينة ميتة. والزومبي في...

  • لعبة Zombie Shooter - Zombie.io

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي Zombie Shooter وهي لعبة اكشن جديدة تتميز عن غيرها من العاب الزومبي بأنك تستطيع استدعاء الوحوش مع نظام VIP الجديد، والمكافآت الغنية، ايضا الموسيقى الخلفيية والمؤثراات الصوتية يمكن التحكم بها بشكل منفصل.
    تضاف المرحلة بوضع أكثر من نوع من وحوش...

  • لعبة Zombie Shooter صمود الأبطال

    التحديث الجديد للعبة القتال Last Heros zombie shooter وهي لعبة زومبي قتالية رائعة باسلوب الممرات وتستحق التجربة .
    صمود الأبطال! آخر صمود! آخر أمل! فهم آخر أبطال تبقوا في مواجهة الزومبي القتلة؛ فأنت الآن آخر أمل للبشرية. استخدم جميع مهاراتك العالية في مقاومة هجوم أعدائك من الزومبي...

  • لعبة Zombie Shooter

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Shooter هذه اللعبة كان يحبها كثير من المستخدمين على الكمبيوتر الشخصي يمكنك الان اللعب بها على هاتفك الاندرويد.

    تتمحور اللعبة حول شق طريقك إلى مركز إجلاء، والمشاركة في معركة كبيرة من أجل البقاء، واكتشاف سبب الفيروس الذي حول الناس الى...

  • لعبة الزومبي Last Run

    التحديث الجديد للإصدارة الأولى من لعبة زومبي العداء القناص Last Run: Dead Zombie Shooter وهي لعبة اكشن جديدة حيث عليك الاستعداد لمعظم الإجراءات في اطلاق النار هذا العام.

    توجه إلى مدينة واسعة تعج بالزومبي.


    تضم Last Run: Dead Zombie Shooter:

    - تشق طريقك من خلال الزومبي الموبوءة...