تحميل ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم  APK
verified_user

تحميل لعبة ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-23 بحجم 40,4MB، هذه اللعبة من تطوير GamePod ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الطرق الوعرة اليورو تجربة القيادة شاحنة

مرحبًا بك في رحلة قاسية للشاحنات في لعبة الشاحنة الأوروبية هذه على المسارات الجبلية والطرق الشاقة. البيئة الجبلية الجميلة لهذه اللعبة ذات الشاحنات الثقيلة تجعل من هذا الناقل متعدد الشحنات بالولايات المتحدة: الشاحنة المجانية 2020 تقف بين أفضل الألعاب 2019. ننسى ألعاب الشاحنة ثلاثية الأبعاد المملة الأخرى في ألعاب محاكاة الألعاب وقم بتنزيل هذه اللعبة المجانية ثلاثية الأبعاد.

دلائل الميزات:

• مجاني لتشغيل ألعاب التنزيل والتشغيل على هاتف الألعاب الخاص بك
• الادمان وتحدي المسارات الجبلية والمدينة
• شارب وجميل 3D الرسومات
• الضوابط قيادة شاحنة سهلة وسلسة
• الشاحنات الحديثة والثقيلة
• البيئات الجبلية والمدينة الجميلة
• اللعب دون اتصال - العب في أي مكان

قيادة شاحنة ثقيلة على مسارات مستحيلة:

سائق شاحنة بضائع 2019: سائق شاحنة هندي هو مهمة صعبة ؛ هل تعتبر نفسك ماهرًا بما يكفي لإكمال لعبة الشاحنة الهندية بجميع المهام؟ دفع اليورو شاحنة المحاكاة إلى الوجهة المحددة وتسليم البضائع بعناية. قيادة لعبة محاكاة تساعدك على أن تصبح سائق شاحنة اليورو. قيادة شاحنة الطرق الوعرة ، وتوقف وتسليم البضائع لإكمال مهمتك في لعبة قيادة الشاحنة الجديدة. Cargo truck هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الشاحنة والقيادة باليورو. في البداية ، انقل شاحنة بضائع ثقيلة إلى خارج منطقة التخزين وحركها باتجاه وجهتك. أنت سائق شاحنة جديد في هذا الوقت وتمتع بمحاكي الشاحنات 2019.

مجموعة واسعة من البضائع والمقطورات:

مرحبا يا رفاق! هل تحب لعب مباريات شاحنة اليورو؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في الاتجاه الصحيح. ستقود محاكي الشاحنات الأمريكي في مدن مختلفة وطرق جبلية أخرى. لعبة محاكاة الشاحنة الجديدة ، ستعمل على شركات مختلفة لنقل البضائع. ألعاب جديدة لقيادة الشاحنات ، ستقود 22 شاحنة بعجلات وشاحنات الطرق الوعرة الثقيلة على طرق جبلية شاقة مختلفة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,290 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم 1469389 vv1.0 ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم 1469390 vv1.0 ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم 1469391 vv1.0 ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم 1469392 vv1.0 ثقيل حمولة شاحنة نقل مدينة عرض مختصر لفيلم 1469393 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left